سخر المستشار مرتضى منصور، من واقعة إخراج الرئيس محمد مرسي لـ”ورقة” لقراءة آية قرآنية خلال كلمته التي وجهها للمواطنين مساء أمس، وقال: “والله يا سيادة الرئيس أنا اتكسف أعمل الحركة دي.. هو شكل أحد الشيوخ قاله تقرأ الورقة دي عشان يتفك العمل اللي معمول لك”.

وانتقد مرتضى هجوم الرئيس على المستشار محمد علي النمر والذي اتهمه بالتزوير، قائلا: “المستشار ده أشرف منك.. لأن هذا الرجل نظيف ومتربي.. ويا نادي قضاة مصر لو عندك كرامة لا تذهبوا لعملكم وعلى وزير العدل أن يستقيل”.

وهاجم مرتضى خلال لقائه في برنامج “الشعب يريد” على قناة “التحرير”، قناة الجزيرة بسبب إذاعتها لأفلام وثائقية عن الثورة وضرب الشرطة للمتظاهرين وتجاهلها للتظاهرات ضد مرسي، وقال: “أنا بقول لأحمد منصور احترم نفسك إنت وجزم قناة الجزيرة أنا بطالب الشعب ألا يشاهد قناة “الحقيرة” فمن يمول هذه القناة هي دولة إسرائيل”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ما فيه جزم ألا أنت وأمثالك من فلول النظام السابق اللي صفقوا ودافعوا عن المخلوع وللأن يعيثون فساد وتخريب في مصر ونفسهم يسقط مرسي ليعودا لفسادهم …ربنا يخزيكم ويفشل مخططاتكم انتوا وجبهة الخراب …..اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرج شعب مصر الطيبين من بينهم سالمين …..موجايب شي سي دي معك هالمرة متل عادتك !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *