كشف موقع صحيفة “اكسبريس” البريطانية عن أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يستعد لإرسال 150 ألف جندي إلى سوريا للقضاء على شرور تنظيم داعش الإرهابي نهائيا.

https://www.youtube.com/watch?v=DI2Rgk727Gk

وأشار التقرير إلى أن بوتين يعد لمهمة عسكرية لاستعادة السيطرة على مدينة الرقة معقل التنظيم الإرهابي في سوريا، وأكد أن الرقة العاصمة المفترضة لداعش يسيطر عليها نحو 5 آلاف إرهابي.

ويؤكد الخبراء أن روسيا تسعى للإطاحة بالغرب من سوريا والسيطرة على الرقة وحقول الغاز والبترول المحيطة، حيث تحول الأمر إلى سباق للسيطرة على حقول الغاز والبترول في المنطقة.

يأتي هذا بعد يوم واحد من تدمير القوات الروسية 9 أهداف حيوية لداعش خلال 24 ساعة فقط، وذلك وسط تشكيك أوروبي في جدوى الضربات الروسية. في حين حذر ديفيد كاميرون رئيس الوزراء البريطاني من عواقب الدعم الروسي للرئيس السوري بشار الأسد ، واعتبرها خطأ فادحا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. ممتاز زواج متعة بين المتة و الفودكا بعد كم سنة تشوف كل ولاد الساحل شقر و خاصة انه في نقص حاد بالذكور (في فرق بين ذكر و رجل) على فكرة ما راح يتغير شي على الجنود الروس نفس السكر و العربدة

    1. يعني حاول ولو مرة وحدة تكون محترم بتعليقاتك يعني كل تعليقاتك تدل على مستوى الدنيئ في حياتك .. ارفع شوي صغيرة من مقامك مافي بتمك غير الوسااخة .. هذه نصيحة

  2. ويؤكد الخبراء أن روسيا تسعى للإطاحة بالغرب من سوريا والسيطرة على الرقة وحقول الغاز والبترول المحيطة، حيث تحول الأمر إلى سباق للسيطرة على حقول الغاز والبترول في المنطقة.
    =============================
    تحليل منطقي
    معناها الخلاف مش مع الغرب و إنما مع إيران

    1. يسعدلي مساك أحلى وافهم دكتورة إزيك ياعسل
      الشام وسوريا ان شاء الله بخير بعدما قرر الروس القضاء على الأر ها ب والذين يدعمونه

  3. سبحان الله التاريخ يعيد نفسه
    .
    أستمعوا الى كلمات انور السادات …. وكأنه يحكي عن ما يحدث الأن

    بشار يتحالف مع الشيطان من أجل كرسي الحكم
    من أجل البقاء … يبيع وطنه لروسيا
    .
    نفس المعادلة التي نطق بها كل الطواغيت
    أنا أو الطوفان والفوضى
    .

    .
    https://www.youtube.com/watch?v=eastoY5vS9g

    1. ومرسي إبن الستين ك ل ب ماساوى شي طيب والرسالة يللي بعثها لصديقه وحبيب قلبه شمعون بيريز يللي الصغير قبل الكبير عرف فيها ممكن تفسرلناياها ياأخونجي اللعييين ولا لح تبرئه للأخونجي مرسي الك ل ب

        1. شو ليش جاية تحت صرمااايتي شو بتحب هالأماكن الوووسخة يللي متعود عليها ببيتكم

      1. ليلى
        طيب والرسالة يللي بعثها لصديقه وحبيب قلبه شمعون بيريز يللي الصغير قبل الكبير عرف فيها ممكن تفسرلناياها
        ———————
        فقط إذا أردتي أن تفهمي
        .
        لم يكتب الرئيس محمد مرسي شئ
        مجرد بروتوكولات ورسائل مطبوعة بين الدول وهي مكتوبه مسبقاً وترسل من خلال مدير مكتب العلاقات الدبلومسيه
        .
        ولعلنا سمعنا عن شكوى اسرائيل بعدم ذكر أسمها على لسان الرئيس محمد مرسي
        .
        فلتستمعي الى هذا المقطع ..لتبرد نارك وتكتمي فمك …. أو بالأحر …لتذداد النار في قلبك حقدا وغلا على كل من هو شريف طاهر ..فهذه اشياء تزعجكم ومحذوفه من قاموس حياتكم
        .
        استمعي الى المقطع عند الثانيه رقم 56 هو لم يقل أخي وصديقي بيريز ..هو قال صديقي فقط ( هههههه)
        .
        https://www.youtube.com/watch?v=h50v0oTEliQ

  4. هااها قلنا منذ البداية انها حرب على مصادر الطاقة لكن لا حياة لمن تنادى شعوب غبية تأكل بعضها البعض من أجل الوهم ………………………………….. الجزائر

    1. هههههه شو هالحكي يا كمال
      قال بوتين ردع اسرائيل في سوريا و صار أمير المقاومة و مستعدين يسلموه سوريا كلها مش بس النفط

  5. خليهم يبعتوا روسيا كلها إيجى قبلهم شيعة العالم كله و رجعوا بي الصناديق النتنة
    خلي الروس يركبوا خط جهنم السريع من سوريا

  6. “بوتين حفيد لنصراني قاتل مع الحسين ضد يزيد”

    أطلق التدخل الروسي إلى جانب نظام بشار الأسد حملة شيعية كبيرة لمناصرة الرئيس فلاديمير بوتين حيث تتداول صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أن بوتين يمتد بالنسب إلى محارب نصراني قاتل مع الحسين !!

    واضيف ان هذا الخبر يتداولونه فيما بينهم بجدّيه وليست على سبيل المزاح 🙂 🙂

  7. سخر كاتب لبناني من محاولات السياسيين من الشيعة في إيران ولبنان وسوريا إقناع الجمهور بضرورة التحالف مع أمريكا وروسيا والتنسيق مع رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، من خلال بث أفكار بين أوساط البيئة الشيعية الذين يعادون أمريكا وإسرائيل، مثل أن أصول أوباما شيعية، وسمّي تفكّها بـ”أبي حسين أوباما”.

    ووصف هذه الحال بـ”التخريف”، ومحاولة قمع العقل الممانع وتزييف وعيه، بمقولات مثل “أبو حسين أوباما” و”أبو علي بوتين”.

    وأضاف الكاتب محمد حواد في موقع “جنوبية” اللبناني المعروف بمعارضته لسياسات حزب الله وإيران، أن “البيئة الشيعية التي تتغذّى وتغذّي حزب الله، في لبنان وسوريا وربّما في العراق وغيره، لا تتمكن من رؤية العالم إلا بعينين صغيرتين، عينين مذهبيتين، عينين تظنّان أن العالم أنشئ على مقاس مجموعة بشرية صغيرة، لا تزيد نسبة عددها عن 2 أو 3 في المئة من عدد سكّان كوكب الأرض، الذي هو أقلّ من نقطة في هذا الكون اللانهائي”، وفق تعبيره.

    وقال إن “هؤلاء من الذين يسكنون بعضا من ضاحية بيروت الجنوبية، يظنّون أنّهم في يوم قريب سيحتلّون العالم ويحكمونه”.

    وأشار إلى أن الإعلام الرديف لحزب الله، أي الـ”ما دون” قناة “المنار” والإعلام الرسمي، لا ينفكّ يسوّق حكايات و”تفنيصات”، ضمن ثقافة “تحتقر عقول جمهوره وتسخر منهم”، على حد قوله.

    وبحسب الكاتب، بدأ هذا الأمر في “حماية المقامات” الدينية في سوريا، بعد كذبة “حماية القرى الشيعية في سوريا”، وصولا إلى ربط الحرب السورية والأزمة اليمنية والعراقية باقتراب ظهور المهدي، وربط التضحية بآلاف الشبّان اللبنانيين الشيعة بضرورة “حماية ظهر المقاومة”.

    ووصل الأمر -وفقا للكاتب- من “حماية المقاومة” إلى تنسيق شبه علني بين رئيس النظام السوري بشار الأسد والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ورئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أي بين “ظهر المقاومة” وبين إسرائيل ذاتها.

    وذكر أنّه عشية التحالف الإيراني الأمريكي العلني، بعد الاتفاق النووي، سرت نكتة في أوساط بيئة “حزب الله” عن أصول أوباما الشيعية، وسمّي تفكّها بـ”أبي حسين أوباما”.

    وقال: “اليوم بعد التدخّل الروسي في سوريا، والصيني، مضافا إلى أياد عربية كثيرة وإيرانية وطيران أمريكي وقوات تركية، بدأت تنتشر صور للرئيس الروسي فلاديمير بوتين كتب عليها “أبو علي بوتين”.

    وأضاف ساخرا: “بناء على ما تداوله أنصار الحزب، فإنه لا يمكن فهم تصرّف دول كبيرة بحسب خريطة مصالحها، وتحرّك قواتها للدفاع عن قواعدها ونفوذها، إلا من خلفية شيعية، فأوباما جاء بالطائرات الأمريكية؛ لأنّه يحمل شرشا مسلما أو شيعيا، كذلك فإنّ بوتين قرّر مساندة الأسد فبات كأبي علي”.

    وتابع متهكما: “لسنا نحن لبنانيين وسوريين من بتنا أحجارا في أيدي أوباما وبوتين، بل هم جاؤوا ليقوموا بما تمليه عليهم شيعية متأخّرة وصلوا إليها وإلينا”.

    وأشار إلى أن ما ذكره “ليس تضخيما لمزحة. هذه طريقة، فهم شريحة كبيرة من جمهور حزب الله للعالم الذي يعيشون فيه. أو قل هي طريقة سوء فهم هذا الجمهور لأهمية المصالح السياسية والعسكرية والاقتصادية، التي تحرّك الدول الكبرى وجيوشها، التي تسرق منهم أبناءهم وتعيدهم في توابيت بالآلاف إلى الجنوب والضاحية والبقاع”.

    ولفت إلى أنها “ثقافة كاملة يغذّيها المعلّقون والمحلّلون السياسيون المضحكون، و(المهابيل) الذين نراهم على شاشات الممانعة، الذين لا يمكن أن يقنعوا أحدا خارج تلك البيئة بما يقولونه. فدورهم يقتصر على (استحمار) و(استهبال) جمهور الممانعة، وتغذيته بتحليلات خرافية”.

    وختم حواد متسائلا: “ماذا بقي غير التخريف لإقناع جمهور تأسّس على معاداة أمريكا ومقاتلة إسرائيل، بأنّه لا بدّ من التحالف مع أمريكا والتنسيق مع نتنياهو، من أجل معاداة أمريكا ومقاتلة نتنياهو”.

  8. صباح الخير للجميع
    ابو علي بوتين جاية يجرب حظه عنا بالشام ومتل ما ابتدوها المجوس باول تدخلهم بالكذب والدجل ولقوا شوية ح مير تصدق كلامهم
    وتردده هيك كمان بوطين ..اشترك بهالحرب من زمن وكان عم يبني ويجهز قاعدة عسكرية وينقل معدات بالسر .. ويشارك بمعارك على الأرض .لكنه بقي ينفي اشتراكه لحد ما خلص انكشف تواجده فقالها صريحة انه اشترك لحماية السوريين بعدين تحولت الكذبة وصارت انه عم يحارب الارهاب و انه عم يحاربهم ببلادنا قبل ما ينتقلوا لعنده وبعدها اعلنتها الكنيسة حرب مقدسة وهلأ بعد ضرباته للمدنيين والمعارضين ما عاد قادر يخبي وجهه الأسود اكتر اعلنها صراحة انه جاية يحمي نظام السفاح بشارون
    نفس الخطوات اللي مشوا فيها المجوس واذنابهم ال ك لاب ..بالبداية انهم عم يقاتلوا داخل سوريا وكذبوا الروايات ومعهم طبعا حزب ابليس الملعون بعدها انتقلوا لكذبة حماية القرى الشيعية وبعدها حماية الأضرحة وبعدها انهم عم يحاربوا المتطرفين حتى ما يدخلوا لبلادهم و بعدها محاربة اسرائيل تمر عبر دمشق وحماة وحمص وادلب وهلأ صاروا يهللوا لتدخل روسيا ويعتبروها صديقة للعرب وقلبها على سوريا مع انه كل ضرباتها بالتنسيق مع الصهاينة ومباركتهم
    وكل هاد بتهليل من شبيحة بشارون الأغبياء اللي مفكرين انه دخول روسيا رح ينقذ رقبة جحشهم الخاين وتناسوا لما تدخلوا الفرس وك لابهم كمان رقصوا وهيصوا وايقنوا بالنصر و ما تدخل روسيا الا محاولة اخيرة لإنقاذه لكن بإذن الله متل ما هزمنا المجوس و مجرميهم وردعناهم من بلادنا بالعشرات فطايس كمان رح نرجع الروس الكفرة ولو كل الشياطين اجتمعوا لنجدة هالخاين ما رح يقدروا بإذن الله ….

  9. اجمل تعليق قراته على أحد المواضيع بقوله :” طلع بوتين رافضي اما أوباما ونتنياهو وفرنسوا هولاند وماكين وبرنار هنري ليفي فمن أهل السنة والجماعة” ههههههههههه

  10. وين التعليق والفيديو يا نورت ؟؟ لما بتكون تعليقات بذيئة لغيرنا ما بتعملوا عليها رقابة !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *