اعلن الامن العام اللبناني في بيان رسمي عن توقيف احمد الاسير انه بتاريخ يوم أمس السبت الساعة 10:30، وأثناء محاولة الشيخ أحمد الأسير مغادرة البلاد عبر مطار الشهيد رفيق الحريري الى نيجيريا عبر القاهرة مستخدماً وثيقة سفر فلسطينية مزوّرة وتأشيرة صحيحة للبلد المذكور، أوقف من قبل عناصر الأمن العام وأحيل الى مكتب شؤون المعلومات في المديرية المذكورة حيث بوشر التحقيق بإشراف القضاء المختص.

وقد تداول نشطاء لبنانيون على مواقع التواصل الاجتماعى رسالة صوتية للشيخ الأسير الذى يتحدث الأسير فيها عن وصيته فى حال اعتقاله من قبل أجهزة الأمن.

ولم يعرف التاريخ الحقيقى لتسجيل هذه الرسالة الصوتية، إلا أنها نشرت فور الأنباء عن اعتقال أجهزة الأمن اللبنانية للأسير فى مطار رفيق الحريرى الدولى، حيث كان يعتزم السفر إلى مصر بجواز سفر مزور ومنها إلى العاصمة النيجيرية أبوجا، بعد أن توارى عن الأنظار لحوالى عامين إثر اشتباكات بين جماعته والجيش اللبنانى.

وكان قد تجمع عدد من زوجات أنصار أحمد الاسير عند دوار مكسر العبد قرب مدخل صيدا الشمالي، جنوب لبنان، حيث قطعوا الطريق المؤدية الى بيروت من الجهة الشرقية لبعض الوقت مرددين هتافات مناصرة للشيخ أحمد الاسير.

واكدت مصادر امنية ان معظم النسوة من عائلات مناصري الاسير الذين تم اعتقالهم او متوارين عن الانظار منذ احداث عبرا اضافة الى زوجة الاسير “أمل” التي اكدت انها ستبقى مع النساء الاخريات حتى انهاء ملف زوجها ورفاقه .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. هههههههههه
    يخرب بيتك يا شيخ ماهذا ؟؟؟؟!!!!
    لم تجد شكل اخر تتنكر به الا شكل منكوح جهادي !!!
    يا عيب الشوم …… أبقيت ماذا لمجاهدات النكاح دامت فيوض فتوحاتهن ؟؟!! والآن كيف يصلن لفتوحات بحجم ما فعلت وتغندجت ؟؟!! وكأنك صبي هارون الرشيد ابو شوق الذي وصفه ابو نواس بشكله ومسلكه وعندما يراه الساقطون من الرجال نائم على شجرة يتدحرجون له من تحت الى فوق من كثرة المكياج !!! يخرب بيتك جبت العار لمجاهدي الدواعش وما باقي الا الشيخ الاخر فضل شكر دام ظله يرقص ويغني لك ويقول اتمخطري يا حلوة يا زينة .

  2. ع أساس مبارح كان متنكر بزي امرأة ؟ شايف اليوم تغير الحكي ..
    بس وين كنتوا يا نورت وقت هرب المرتزقة الشيعه من ادلب بملابس نسائية ؟؟ وشهيد بالله كانوا عم يعووا متل الكـــــلاب .. رفسناهم رفس .. أقل من الرفس لا تقبلوا … 🙂
    وفي اليمن .. قادات الحوثيين الشيعه يهربوا بملابس نسائية وعاملين حالهم عرسان هههه ..
    يخرب بيتكم وانتوا رجال قصدي أشباه رجال بتقرفوا بقى لما تتنكروا بلبس نساء :
    تسببت الهزائم المتتالية للميليشيات الحوثية بهروب جماعي للمتمردين الذين يفرون من جبهات القتال بالملابس النسائية.

    وانتشرت على مواقع الأخبار اليمنية المختلفة أنباء تتحدث عن هروب المتمردين الحوثيين من أرض المعركة بأسلوب غير عادي، مشيرة إلى أنه تم القبض على عدد من هؤلاء متنكرين بأزياء نساء.

    بل تحدثت المواقع عن قيادي حوثي حاول الهرب من المعارك في مدينة تعز متخفياً بزي عروس، فيما الآخرون حاولوا الهرب من خلال موكب العرس.
    قيادي بزي عروس
    وقال موقع سكاي نيوز إن هذه الصور أثارت تعليقات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، في حين أبرزتها المواقع الإخبارية بعناوين ساخرة، من قبيل “آخر صيحات الحوثيين.. الهروب من تعز بواسطة التنكر بزي عروسة”، و”بالصورة.. المقاومة بتعز تلقي القبض على قيادي حوثي بلباس عروسة”.
    وفي ما يتعلق بهذا الخبر على وجه التحديد، أشارت الأنباء إلى أن نقطة تفتيش تابعة للمقاومة الشعبية في تعز ألقت القبض مساء الاثنين على قيادي حوثي متنكراً بزي عروس في منطقة قريبة من متنزه الشيخ زايد.
    وأشارت إلى أن المفاجأة تمثلت في أن العروس ما هي إلا قيادي حوثي حاول الفرار من تعز.

    ههههه .. بالفعل شر من وطئ الحصى … الله يلعنكم ويعلن كــــلابكم .

  3. أنا أدعو الجميع إلى دخول صفحة ” قراصنة الثورة السوريّة ” ومشاهدة فضائح من يسمّون أنفسهم بالمقاومين .. الذين كذبوا وافتروا على السوريين أكذوبة جهاد النكاح .. ادخلوا وشاهدوهم كيف يُمارسون جهاد المتعه بعد أن فضحهم الله وأخزاهم ..وكل من يردد أكذوبة جهاد النكاح سيأتي يوم ويفتضح على رؤوس الأشهاد ..وكله موثق بالفيديو والصور :
    -شيخ العلويين ” موفق غزال ” وأحد القياديين في ما يسمى المقاومة السورية في جهاد متعه على السكايب .
    – المقاومة سناء ناصر رئيسة حزب سوريا الجديدة غنية عن التعريف في جهاد المتعه مع صديق مفتي سوريا
    – زعيم المقاومة السورية علي كيالي((معراج اورال))
    – المناضل الأعلامي ومقدم البرامج الدينية على قناة الميادين المتشييع يحيى ابو زكريا في جهاد المتعه
    وأخيراً الممثل بشار اسماعيل في جهاد متعه مع منال الأسد .. وهو صاحب أكذوبة جهاد النكاح ..

  4. لو كان شخص عادي او شاب قد انقدح في قلبه الشك لقلنا ليست مشكلة اما يهرب من يقدم نفسه على انه قيادي ومنقذ لبنان من الرافضة اسياده وند للسيد حسن نصر الله بهذا الشكل فتلك مصيبة وفضيحة هههههه ما بعدها فضيحة !!!! يذكرني بابن ام حنتمة يوم فر على الجبل في احد ههههه .

  5. يا سيد مأمون احييك خلقك خلق المطي في الكتابة انت حمار كتابة لا تزعل الامثال تضرب ولا تقاس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *