بثت قناة “بي بي سي” تقريرا حول وجود “احتمال” وجود أسلحة نووية باكستانية صنعت للسعودية.

غير أن وزارة الخارجية الباكستانية وصفت هذا التقرير بأنه خيالي ومضر ولا أساس له من الصحة وأضافت أن باكستان دولة نووية مسؤولة وذات رقابة وتحكم شديدين على صادرات أسلحتها.

أما السفارة السعودية فى لندن فقد أصدرت بيانا قالت فيه إن المملكة أحد الدول الموقعة على اتفاقية حظر انتشار الأسلحة النووية وتسعى دائما لإخلاء الشرق الأوسط من السلاح النووي.

المصدر: بي بي سي

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. ههههههههههههههههههههههههههه خلوني أضحك بالأول على الخبر بعدين علق
    ياريت يكون هالكلام صحيح لكنه مستبعد جداً لو كانوا بيملكوا هيك أسلحة ما كانوا خافوا من إيران ومفاعلها النووي .وكانت أمريكا علملتهم ألف حساب !

  2. الخبر كاذب مية بلمية 000لانه لو كانت السعودية تمتلك اسلحة نووية لكانت استعملتها على بعض الدول العربية باقصى سرعة

  3. السعودية تمتلك أسلحة نووية ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ليش بيعرفوا يستخدموها بالأول ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    أخ وسام ال سعود ( بني ك ل ب ) ليسوا متل ماقلت بل هم شاطرين بركب الحمير والبغال ويعملوا من بول الجمل رد بول ههههههههههههههههههههههههه

  4. من صفحة بن جونسون:

    كان يا مكان في أحد الاسطبلات معشر من الحمير ,, وذات يوم أضرب حمار عن الطعام مدة من الزمن,, فضعف جسده وتهدّلت أذناه وكاد جسده يقع على الأرض من الوهن فأدرك الحمار الأب ان وضع ابنه يتدهور كل يوم وأراد أن يفهم منه سبب ذلك فأتاه على انفراد يستطلع حالته النفسية والصحية التي تزداد تدهورا فقال له : ما بك يا بني؟؟ لقد أحضرت لك أفضل أنواع الشعير.. وأنت لا تزال رافضا ان تأكل..أخبرني ما بك؟ ولماذا تفعل ذلك بنفسك؟ هل أزعجك أحد؟ رفع الحمار الأبن رأسه وخاطب والده قائلا: نعم يا أبي .. انهم البشر.. دُهش الأب الحمار وقال لأبنه الصغير: وما بهم البشر يا بني؟ فقال الأب وكيف ذلك؟ قال الابن: ألم ترهم كلما قام احدهم بفعل مشين يقولون له يا حمار..أنحن حقا كذلك؟ وكلما قام أحد أبنائهم برذيلة يقولون له يا حمار.. يصفون أغبياءهم بالحمير.. ونحن لسنا كذلك يا أبي .. أننا نعمل دون كلل أو ملل.. .. عندها ارتبك الحمار الأب ولم يعرف كيف يردّ على تساؤلات صغيره وهو في هذه الحالة السيئة,,, ولكن سُرعان ما حرّك أذنيه يُمنة ويٍسرة ثم بدأ يحاور ابنه محاولا أقناعه حسب منطق الحمير.. انظر يا بني انهم معشر خلقهم الله وفضّلهم على سائر المخلوقات لكنّهم أساؤوا لأنفسهم كثيرا قبل أن يتوجهوا لنا نحن معشر الحمير بالإساءة .. فانظر مثلا.. هل رأيت حمارا في عمرك يسرق مال أخيه ؟؟ هل سمعت بذلك؟ هل رأيت حمارا ينهب طعام أخيه الحمار؟ هل رأيت حمارا يشتكي على أحد من أبناء جنسه؟ هل رأيت حمارا يشتم أخيه الحمار أو أحد أبنائه؟ هل رأيت حمارا يضرب زوجته وأولاده؟ هل رأيت زوجات الحمير وبناتهم يتسكعون في الشوارع والمقاهي؟ هل سمعت يوما ما أن حمير الأمريكان يخططون لقتل حمير العرب !! من أجل الحصول على الشعير؟ هل رأيت حمارا من دولة عربية لا يفهم كلام أخيه من دولة عربية أخرى ؟ هل رأيت حمارا عميل لدولة أجنبيه ضد بلده ؟ هل رأيت حمارا يفرق بين أهله على أساس طائفي ؟؟؟ طبعا لم تسمع بهذه الجرائم الإنسانية!! اذن أطلب منك أن تحّكم عقلك الحميري وأطلب منك أن ترفع رأسك عاليا وتبقى كعهدي بك حمارا ابن حمار ,,,,,,واتركهم يقولوا ما يشاؤن..فيكفينا فخرا أننا حمير لا نقتل ولا نسرق ولا نغتاب ولا نسّب… أعجبت هذه الكلمات الحمار الابن فقام وراح يلتهم الشعير وهو يقول: نعم سأبقى كما عهدتني يا أبي .. سأبقى حمارا ابن حمار.

  5. اسلحه نوويه مره وحده حتى مو سلاح واحد , والله خوفي لا يكون عودين بخور – ابو العود – .

  6. ليلى عمتظلمي ال ك ل ا ب بتشبيهون بآل سعود من صفات ال ك ل ا ب الأخلاص و أل سعود من أهم صفاتهم ال ن د ا لة،،

  7. كان يا مكان في أحد الاسطبلات معشر من الح مير ,, وذات يوم أضرب حم ار عن الطعام مدة من الزمن,, فضعف جسده وتهدّلت أذناه وكاد جسده يقع على الأرض من الوهن فأدرك الحم ار الأب ان وضع ابنه يتدهور كل يوم وأراد أن يفهم منه سبب ذلك فأتاه على انفراد يستطلع حالته النفسية والصحية التي تزداد تدهورا فقال له : ما بك يا بني؟؟ لقد أحضرت لك أفضل أنواع الشعير.. وأنت لا تزال رافضا ان تأكل..أخبرني ما بك؟ ولماذا تفعل ذلك بنفسك؟ هل أزعجك أحد؟ رفع الح مار الأبن رأسه وخاطب والده قائلا: نعم يا أبي .. انهم البشر.. دُهش الأب الح مار وقال لأبنه الصغير: وما بهم البشر يا بني؟ فقال الأب وكيف ذلك؟ قال الابن: ألم ترهم كلما قام احدهم بفعل مشين يقولون له يا حمار..أنحن حقا كذلك؟ وكلما قام أحد أبنائهم برذيلة يقولون له يا ح مار..
    يصفون أغبياءهم بالح مير.. ونحن لسنا كذلك يا أبي .. أننا نعمل دون كلل أو ملل.. .. عندها ارتبك الح مار الأب ولم يعرف كيف يردّ على تساؤلات صغيره وهو في هذه الحالة السيئة,,, ولكن سُرعان ما حرّك أذنيه يُمنة ويٍسرة ثم بدأ يحاور ابنه محاولا أقناعه حسب منطق الح مير.. انظر يا بني انهم معشر خلقهم الله وفضّلهم على سائر المخلوقات لكنّهم أساؤوا لأنفسهم كثيرا قبل أن يتوجهوا لنا نحن معشر الح مير بالإساءة .. فانظر مثلا.. هل رأيت ح مارا في عمرك يسرق مال أخيه ؟؟ هل سمعت بذلك؟ هل رأيت ح مارا ينهب طعام أخيه الح مار؟ هل رأيت ح مارا يشتكي على أحد من أبناء جنسه؟ هل رأيت ح مارا يشتم أخيه الح مار أو أحد أبنائه؟ هل رأيت ح مارا يضرب زوجته وأولاده؟ هل رأيت زوجات الح مير وبناتهم يتسكعون في الشوارع والمقاهي؟ هل سمعت يوما ما أن ح مير الأمريكان يخططون لقتل ح مير العرب !! من أجل الحصول على الشعير؟ هل رأيت ح مارا من دولة عربية لا يفهم كلام أخيه من دولة عربية أخرى ؟ هل رأيت ح مارا عميل لدولة أجنبيه ضد بلده ؟ هل رأيت ح مارا يفرق بين أهله على أساس طائفي ؟؟؟ طبعا لم تسمع بهذه الجرائم الإنسانية!! اذن أطلب منك أن تحّكم عقلك الح ميري وأطلب منك أن ترفع رأسك عاليا وتبقى كعهدي بك ح مارا ابن ح مار ,,,,,,واتركهم يقولوا ما يشاؤن..فيكفينا فخرا أننا ح مير لا نقتل ولا نسرق ولا نغتاب ولا نسّب…
    أعجبت هذه الكلمات الح مار الابن فقام وراح يلتهم الشعير وهو يقول: نعم سأبقى كما عهدتني يا أبي .. سأبقى ح مارا ابن ح مار.
    هههههههههههههههههههههههههههههه و شر البلية ما يضحك
    اضن هيك راح تنشري الكلام يا نورت ادينا بعدنا الحروف عن بعضها هههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *