قام غسان هيتو، رئيس الحكومة السورية المؤقتة بزيارة الى احدى المناطق الواقعة بريف إدلب شمال سورية سعيا لتشكيل حكومته.

وأعلن الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية في بيان نشر على صفحة الائتلاف على الفيسبوك ان هيتو قام بهذه الزيارة يوم 7 نيسان/ابريل وجاء “ضمن سلسلة لقاءاته ومشاوراته لتشكيل أول حكومة سورية حرة والإطلاع عن قرب على حاجات المناطق المحررة”.

TURKEY-SYRIA-CONFLICT-OPPOSITION

والتقى هيتو في ريف إدلب “برفقة العقيد الركن عفيف سليمان قائد المجلس العسكري في إدلب، أعضاء المجلس المحلي للمدينة، كما التقى في سراقب أعضاء المجلس المحلي لريف إدلب”.

وتعتبر هذه الزيارة الثانية التي يعلن عنها لهيتو الى الاراضي السورية الخارجة عن سيطرة الدولة، حيث كانت الزيارة الاولى الى منطقة حلب في 24 من الشهر الماضي.

وكان ائتلاف المعارضة اعلن يوم السبت في بيان ان هيتو باشر مشاوراته لتشكيل الحكومة المؤقتة متوقعا اعلانها “خلال الاسابيع المقبلة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. مابعرف من وين جابولنا ياه لهيتو بحياتنا ماشفناه
    ومتل العادة أقول وأخرتكم يا ك لا ب بالفعس بالبوط العسكري السوري ونهايتكم الفطس …….

    1. طيب ليش ياعمورة ماعم اسمع انهم فاتوا الى جنوب سوريا بس عم يفوتوا للشمال تهريب هههههههههههههه
      ياريت لو اقرأ شي خبر انو واحد منهم دخل لدمشق او درعا او حمص كونوا الجيش ال ك ر صار مسيطر على ٢٠٠٪ من الأراضي السورية هههههههههه

  2. يالله فرحو يا معارضين بدكون تخلصو من النظام والاسد يجبولنا بدالو عميل اميركيا يلي هنن جابوه واخترعوه …. بعرف للاسف نحن شعب ما منفكر ومنحسب ابعاد والمختطات يلي رح تودينا وجبلنا من السوء الى الاسوء نحنا بس بدنا نشيلو لا بشار …..

  3. بشرفكم . في بسورية ألاف من المعارضين بس يا ترى حدا منهم سامع بهيتو بزماناتو ! حتى القيادات يلي هني كمان ما حدا سامع فيهن لا بتعرفو ولا سامعه فيه . مين ها !!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *