تحدّى الإعلامي السوري، فيصل القاسم، رئيس النظام بشار الأسد، بأن يظهر على شاشة التلفزيون ، بعد الانباء التي تحدثت عن دخوله الى المستشفى.

وغرّد فيصل القاسم على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أتحدى بشار الأسد أن يظهر على التلفزيون السوري وينفي الإشاعات”.

وتابع: “ما عندي مشكلة ****، بس إذا فعلا قادر يظهر على التلفزيون فليظهر، ومو مشكلة ****” مستعملا كلمات خارجة.

وقبل هذه التغريدة كتب القاسم في منشور على صفحته على الفيسبوك قائلا : “المرة الأولى التي يصدر القصر الجمهوري بيانا للرد على الإشاعات” مضيفا “الوضع غير طبيعي حسب العاملين في الإعلام السوري. لا ندري ماذا يحصل. هل هي إشاعات أم لا؟” .

وتابع القاسم قائلا: “العاملون القدامى في دهاليز الإعلام السوري بعد أن قرأوا بيان القصر الجمهوري الذي ينفي الشائعات بأن الرئيس مريض لم يصدقوا الخبر. وقال أحدهم: عندما كان النظام يريد أن يرد على بعض الشائعات كان يُظهر الرئيس في نشرات الأخبار وهو يستقبل بعض الشخصيات اللبنانية، ولم يلجأ ابدا إلى إصدار بيانات لنفي الإشاعات”. مضيفا أن “هذه هي المرة الأولى التي يصدر فيها بيانا للرد على الإشاعات، مما يعني أن الوضع غير طبيعي حسب رأيهم. نحن لا نعرف شيئا بل نقدم ما يقولونه”.

بدوره، زعم الإعلامي اللبناني في قناة “العالم” الإيرانية، حسين مرتضى، أن بشار الأسد سيظهر خلال اليومين المقبلين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. يقولون بشوري مصاب بجلطة دماغية !! و هل بشوري يملك دماغ حتى يتجلطة ؟!!!!

  2. dalshad
    bashury ymlk akthr mn dmagh
    eldalil hwa w mn st snin samd
    elli may3jbu 3ndu jdar…….
    el7md lalla en eldwa3sh mn mukhtlf eljhat elislamia elsnniia
    w elthawra hia mn elsha3b mush mn lrahrstani .tunsy bakstany fransu …..shu jabon labladna minhom ytdkhlu bsurya w yn7aru sh3by elmskin elli samd ybqa bmzlu
    enta w faisal welqradawy,…….ila eljahanm mankun shuhda2bal irhabiin
    w m3ah 7aq trump ymn3 dkhulkon ya MUKHRBIN WFASHALA BEL7IAT ..INT7ARIIN

  3. فيصل القاسم ماحدا اجدر منك لرئاسة بسوريا و خلي يلي موعاجبو يطرق راسو بالحيط .. باي باي بثار و كل آل الجحش لن تقوم لكم قائمة بعد اليوم يا أنجاس يا نصيرية .. أصلا عنده دماغ بثار بالأساس حتى تصيبو جلطة ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *