قالت قناة العربية، إن الجهات المختصة فى السعودية حجبت، اليوم الأربعاء، مواقع قنوات الجزيرة القطرية، ومواقع الصحف القطرية، وذلك بسبب تصريحات أمير قطر، أمس الثلاثاء، التى نقلتها وكالة الأنباء القطرية “قنا” ومواقف الدوحة من دعم الجماعات المتطرفة والتحريض على الأحداث فى البحرين.

وكان أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، قد شدد على أن قطر نجحت فى بناء علاقات قوية مع أمريكا وإيران فى وقت واحد، نظرا لما تمثله إيران من ثقل إقليمي و إسلامي لا يمكن تجاهله، وليس من الحكمة التصعيد معها، خاصة أنها قوة كبرى تضمن الاستقرار فى المنطقة عند التعاون معها، وهو ما تحرص عليه قطر من أجل استقرار الدول المجاورة.

وقال أيضاً “لا يحق لأحد أن يتهمنا بالإرهاب، لأنه صنف الإخوان جماعة إرهابية، أو رفض دور المقاومة عند حماس وحزب الله”، وأضاف: “قاعدة العديد مع أنها تمثل حصانة لقطر من أطماع بعض الدول المجاورة، إلا أنها هى الفرصة الوحيدة لأمريكا لامتلاك النفوذ العسكرى بالمنطقة، فى تشابك للمصالح يفوق قدرة أى إدارة على تغييره”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. مهما إختلفنا مع قطر لا نستطيع أن نُنكّر أن خيوط المُؤامرة تكاد تكون واضحة !
    !!

  2. الأخت اخر العنقود ممكن لو سمحتي توضيح اكثر ماذا تقصدين بخيوط المُؤامرة تكاد تكون واضحة ! !!

    1. مساء الخير عادل ، أتمنى أن تكون بخير …..
      أعتقد أن التسريبات حقيقية و هذا الكُره هو ما يَشْعُر به جميع حُكامنا تجاه بعضهم البعض ( للأسف الشعور إنتقل للشعوب أيضاً ) و لكن السؤال لمصلحة من هذا التسريب ؟؟ أكيد ليس من مصلحة الأمير و لهذا فإن من يقف خلفه و خلف قناة العربية التي تروِّج له هو من بيده خيوط المُؤامرة …… عادل للأسف أنت ترى الأشخاص مع أو ضد و أنا أرى المع و الضد نسبي فحين يقول تميم علاقتنا بإسرائيل جيدة أحترم صدقه و عدم إختبائه خلف إصبعه أو خلف سيف الإنكار الخشبي فَكُل دولنا و حُكامنا و أنظمتنا تتمنى رضى العدو و لها علاقات معه تحت الطاولة ، و أولهم هذا الإماراتي خلفان و دولته التي هي عدو للعروبة و مُتصهينة أكثر من الصهاينة أنفسهم ….. قطر تُغرد خارج السرب و دول الخليج تُرِيد أن تُحجمها و لهذا أمثالنا يقفون مُتفرجين و على وجوههم لمحة لا مُبالاة و يُخيّم عليهم صمت العارف بمجريات الأمور ….فقف بجانبنا مُتفرجاً و هوّن عليك !
      تحياتي و أتمنى أن يكون لكَ من إسمك نصيب ….
      !!

  3. للاسف الشديد اللي ماسك الاعلام ببلد الحرمين على ما يبدو هو هو ابن سلمان اللي يظهر ماشي على خطا ولاد زايد لا بارك الله فيهم وبقطع ايدي اذا ما كانت البهرجة والاستقبال اللي صار لترامب مو من اخراجه هو وتفتيقاته ..خاصة انه عم يقوله انه العبرية صارت له

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *