علق الفريق ضاحى خلفان، قائد شرطة دبى السابق، على تصويت البرلمان الباكستانى برفض المشاركة فى عملية عاصفة الحزم قائلاً: “باكستان غيرت موقفها… ألم أقل لكم من قبل تحيا مصر”.

وأضاف خلفان في تغريدة أخرى على موقع تويتر : “أردوغان يوقع اتفاقيات مع إيران.. والسيسى معنا فى الميدان” وتابع: “النشامى الأردنيون تحية لهم على تعاضدهم معنا…وداعا باكستان”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. هههههه
    جنرال ما بقى لكم لا انتم ولا سلومة الأقرع ابن سعود ناصر في الارض ولا في السماء هههه والسيسي قالها قبل باكستان مش رايحين ومسافة السكة كانت امبارح ! اما اليوم يقول لك جيش مصر للمصرين وهو لمصر مش جيش ام توكل كرمان !! حسوا على نفسكم وافهموها !! فماذا ستخسر مصر لو انهارت حكومات مشايخكم واصبح الناس عندكم شيعة ؟
    بالعكس مصر تستفاد بالسياحة الدينية وقتها ويصبح مدخولها سنويا ١٠٠ مليار دولار لو دخلها شهريا ٤ مليون ساءح ديني شيعي ! اي عشرين ضعف مما تعطوه لها الآن وبمنية واذلال …. اركب وتعال عسى ان نعينك سيكيورتي او بواب هنا يا جنرال قبل ما يفوت الوقت .

    1. نجوم السماء اقرب لك من أن تتشيع السعودية ،
      شايفينا نحمل عقولنا بأيدينا حتى نعمل الهبل اللي تعملوه .

    2. Cet idiot ou peut-être ce malade, on le trouve partout et dans tous les commentaires.
      Il n’a rien à faire à part semer la zizanie entre les lecteurs. Des gens qui n’ont rien à foutre !!!!

  2. إلي الزميل الشيعي abohusain: أنت لم تجب على أسئلتي التالية , فاسمح لي أن أكررها عليك هنا:

    الزميل abohusain : أنت قلت ما يلي : ” وهذا كله لانه تركتم حلال الله بما فيه المتعة التي هي صيغة لتجليات الانثى وتقديسها في الاسلام ”

    وأنا أسألك: إذن لماذا لا يرضى مراجعكم الشيعة لبناتهم المتعة ويرضونه لبناتكم ؟ ممكن أن تذكر لي أسماء مراجع الشيعة الذين سمحوا لكم أنتم يا شيعة بالاستمتاع في بناتهم ؟

    2- هل ترضى أنت يا abohusain لبناتك بالتمتع الجنسي أم حلال عليك في بنات الشيعة وحرام على الشيعة التمتع في بناتك ؟

    3- إذا كان التمتع عندكم حلال فلماذا تحرمونه على بناتكم وتحللونه في بنات الشيعة المساكين؟

    سؤال جديد على الأسئلة السابقة :

    حين قلت يا زميلنا الشيعي abohusain هذه العبارة : ” بالعكس مصر تستفاد بالسياحة الدينية ”

    فهل من ضمن السياحة الدينية أن يتزوج المصريين بناتكم متعة خاصة أن التمتع الجنسي عندكم جزء من الدين ؟

    انتظر الرد

    1. خذ الجواب يا أعرابي
      كما قلت انت سابقا لا شباب الشيعة يتزوجون من بنات مراجعهم ولا مراجعهم يتزوجون من بناتهم لا داءمي ولا موءقت !!! انما المودة هذه الايام هو الإقبال على مثل نساء اهلك كما سبق وان أخبرتني عن عالم جليل تمتع موءقتا بأحد نساءك فأصبحت بعد انتهاء المدة تحن له وتقول : اعد لي الهوى يا زمان الهوى واطلق سراحي انطلاق الغجر هههه وحقها صراحة فهل رجال الشيعة يقارنون بأحد ؟؟؟
      اما اننا نتزوج متعة من بنات مراجعنا او مراجعنا يتزوجون من بناتنا فهذا طبيعي لان زواج المتعة هو حلال وحكم الله ! والله يحكم ولا معقب لحكمه كما تقول الاية الشريفة ومن يعقب على حكم الله مثلك يلعن في الدنيا والاخرة يا ملعون ….حتى تتوب والا أبقى ملعون …فهمت الآن ؟ وما أراك فهمت فسال بعض نساءك كيف سطعت مجامر المتعة بينهن وبين رجالنا لكي يبصقوا في وجهك ويقولون لك ههههههههه وهل انت محسوب على الرجال ؟ ههههههه اتنيل احسن .

  3. وجود باكستان في هذا التحالف هو وجود رمزي رادع اكثر منه تواجد على الارض ..خاصة وانها دوله نوويه لا يستهان بها ..من شأن وجودها ان يكسر شوكة الفرس ..
    اما الهجوم البري فليس من مصلحة السعوديه ولا دول التحالف ..لان اليمن منطقه وعره وليست معروفه بالنسبه لهم ..لذلك الغلبه ستكون فيها لاهلها ..
    لكننا لن نضطر للهجوم البري بإذن الله ..فأبطال اليمن الشرفاء -نصرهم الله وايدهم – قايمين بالواجب واكثر ..وكل يوم القتلى بالعشرات في صفوف عصابة الحوثي امتلأت بهم المقابر الجماعيه .

  4. احييك يا مواطن عربي مسلم احس انك قصفت جبهة الشيعي ههههههههههههه

  5. والله يا خرفان بيطلعلكم تحكو وين رجالكم لحتى تنزل عل الارض والله نسيت أنكم مخانييث ما خرج بدكم الباكستاني والمصري والله يعلم منمن لح تشحدو بعد كم واحد أذلكم الله دنيا واخره ارضكم محتله من ايران وأنتم حتى ما عم تسترجو تطالبون روح حطو روؤسكم تحت التراب كالنعام لولا النفط اللي عندكم ما كنتو بتسوو فرنك مصدّي

  6. ايران على مدى التاريخ نهايتها كانت على يد قاده من ارضنا وان شاء الله التاريخ يتكرر .

  7. إلي الأخ الفاضل الحبيب أبو بندر: أولا: جزاك الله تعالى كل خير في الدنيا والآخرة .

    ثانيا: إذا مراجع الشيعة يؤمنون بأن زواج المتعة حلال وهم ستمتعون في بنات الشيعة واحدة تلو الأخرى بحجة أن زواج المتعة حلال فلماذا لا يسمحون لكم المراجع يا شيعة بأن تستمتعوا جنسيا في بناتهم كما أنهم يستمتعون جنسيا في بناتكم ؟

    ثالثا: إذا كان مراجعكم الشيعة يؤمنون بأن زواج المتعة حلال وبأن زواج المتعة له الكثير من الأجر والثواب فلماذا يحرمون مراجع الشيعة بناتهم من هذا الأجر والثواب ؟

    رابعا: الدين الإسلامي دين الفطرة والفطرة السليمة لا تقبل بمثل هذا التمتع فكيف تصبح المرأة المسلمة العفيفة الشريفة هدفا لاستمتاع الرجال الأجانب فيها وفي أختها وفي أمها وفي بنتها ؟ كيف تنتقل المرأة المسلمة من فراش رجل إلي فراش رجل آخر ومن فراش ثالث إلي فراش رجل رابع ويتمتع الرجل فيها وفي أختها وفي بنتها وترى الرجال عرايا ويرونها عارية , هل هذا دين الإسلام ؟ دين العفة والشرف ؟ هذا تحايل على الزنا ؟

    خامسا: ادخلوا على اليوتوب على عالم شيعي كان يشجع الشيعة على زواج المتعة فعندما سألوه عن كان يرضاه لبناته فأخذ يلف ويدور ولم يجب على السؤال وضيع الإجابة .

    سادسا: إن كان زواج المتعة حلال في مذهبكم يا شيعة فيجب أن يكون أول من يطبقه علماء الشيعة ومراجع الشيعة على بناتهم وأخواتهم أما أنهم يزعمون بأن زواج المتعة حلال ويشجعون بنات الشيعة المساكين على ممارسته ويمارسونه هم في بنات الشيعة ويمنعون بناتهم ونسائهم من ممارسته فهذا هو النفاق بعينه , فكيف تقول للبنت الشيعية أن تستمع برجال الشيعة وتمنع ابنتك من ذلك يا مرجع ؟

    أكرر أسئلتي مرة أخرى على الزميل الشيعي abohusain لأنه لم يجب على أي سؤال من أسئلتي لغاية الآن على كثرة تعليقاته ومداخلاته :

    الزميل abohusain : أنت قلت ما يلي : ” وهذا كله لانه تركتم حلال الله بما فيه المتعة التي هي صيغة لتجليات الانثى وتقديسها في الاسلام ”

    وأنا أسألك: إذن لماذا لا يرضى مراجعكم الشيعة لبناتهم المتعة ويرضونه لبناتكم ؟ ممكن أن تذكر لي أسماء مراجع الشيعة الذين سمحوا لكم أنتم يا شيعة بالاستمتاع في بناتهم ؟

    2- هل ترضى أنت يا abohusain لبناتك بالتمتع الجنسي أم حلال عليك في بنات الشيعة وحرام على الشيعة التمتع في بناتك ؟

    3- إذا كان التمتع عندكم حلال فلماذا تحرمونه على بناتكم وتحللونه في بنات الشيعة المساكين؟

    سؤال جديد على الأسئلة السابقة :

    حين قلت يا زميلنا الشيعي abohusain هذه العبارة : ” بالعكس مصر تستفاد بالسياحة الدينية ”

    فهل من ضمن السياحة الدينية أن يتزوج المصريين بناتكم متعة خاصة أن التمتع الجنسي عندكم جزء من الدين ؟

    انتظر الرد

    1. الزواج يتبع قاعدة الكوفءية في الاسلام
      والمسلم او المسلمة الصالحين هما كوفوء لمن يقابلهم من صالحي المسلمين والمسلمات …. لهذا جاء الحديث الشريف : ان جاءكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه…… لكن واحد مثلك ملحاح بلا فهم ولا عقل ويحتاج علاج نفسي لن تزوجه حتى بغايا بني اسراءيل او أخوات صهاك صاحبة رايات البغاء في الجاهلية ! وحقها صراحة ماذا تفعل باهبل ههههه مسخ ؟
      أكرر الجواب يازميل ان صار مفهوم ؟ او الأحسن كلما خطر لك سوءال ارجع لجوابي هذا واعمل له قص ولزق اي كرره الى جانب اسءلتك الهبلة هههه.

  8. شكراً لشعب #اليمن الأبطال الأحرار شعب الحكمة والإيمان يرددون في أوروبا وأمريكا
    “يا سلمان دوس دوس على رؤوس المجوس”

  9. إلي الزميل الشيعي abohusain:

    أولا: أنت لم تذكر لي أسماء مراجع الشيعة الذين سمحوا لعوام الشيعة بالاستمتاع في بناتهم ( أي الاستمتاع الجنسي في بنات مراجع الشيعة ) , ممكن زميلي الشيعي abohusain أن تذكر لي أسماء مراجع الشيعة الذين سمحوا لكم بالتمتع الجنسي في بناتهم ؟ أريد منك ذكر أسماء هؤلاء المراجع . اذكرهم بالاسم .

    ثانيا: أنت لم تجبني زميلي الشيعي abohusain على الأسئلة التالية:

    س1- هل ترضى أنت يا abohusain بتزويج ابنتك أو أختك متعة لرجال وشباب الشيعة ؟

    س2- عندما تكلمت أنت يا abohusain عن فائدة السياحة الدينية في مصر فهل من السياحة الدينية في مصر أن يستمتع رجال وشباب مصر في بناتكم متعة خاصة بأن زواج المتعة عندكم من الدين ؟

    انتظر منك الرد على جميع هذه الأسئلة زميلي الشيعي abohusain

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *