الشرق الأوسط- قررت المحكمة الابتدائية في محافظة عين السبع في ولاية الدار البيضاء الكبرى، صباح أمس، إرجاء محاكمة الشاب إسماعيل سفيان، الذي يتابع بتهمة تهديد الرئيس الأميركي باراك أوباما بالقتل، إلى يوم الجمعة المقبل، وهي المرة الثانية التي تؤجل فيها محاكمته بعد أن طلب دفاعه يوم الجمعة الماضي الاطلاع على ملف القضية.”obama

يشار إلى أن سفيان هدد الرئيس أوباما عندما حرر تغريدة على تويتر يوم 23 أبريل/ نيسان 2012 جاء فيها: «سأقتل رئيسكم وكل الموجودين في بيته، هذا ما سأفعله حين أصل إلى الولايات المتحدة الشهر المقبل، إنني أريد، وأعرف ما أنا مقدم عليه.

وأوضح دفاع المتهم بعد انتهاء الجلسة التي كانت سرية، أنه طلب الإفراج المؤقت لسفيان الذي يتابع في حالة اعتقال في إصلاحية عكاشة في الدار البيضاء، مضيفا أن سفيان خلال الجلسة أكد أنه كان فقط يمزح عند كتابة رسالته التهديدية، وقال المحامي: «أنا مستعد للتكفل بسفيان وإبقائه عندي إلى حين انتهاء المحاكمة»، مؤكدا أنه لا توجد نية التهديد عند موكله ولا فائدة من إطالة المحاكمة أكثر،” بحسب الصحيفة السعودية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. لو طرحنا هذا السوال .. على انفسنا .. وقلنا
    لو ان هناك شاب امريكي او حتى من اي دوله من دول اوربا الشرقيه الفقيره هدد اي رئيس عربي بنفس طريقة الشاب المغربي فهل تسعى دولهم لمحاكمته ..
    ..
    لما حكوماتنا العربيه تبتذل شعوبهم .. !
    حصل خلال الاسابيع الماضيه كان هناك مخاطبه منا الى المغرب لوصولنا كوفد من دوله اجنبيه .. وهناك وفد اخر عربي زملاء لنا عليه الوصول في نفس الوقت ولنفس الغرض … فتصوروا نحن نستلم الرد الساعه بساعه وبكل اهتمام والوفد العربي الاخر لم يجيبوا عليه ويتعاملون معه وكانه مبتذل ..
    حتى انهم طلبوا منا مساعدتهم والمخاطبه بدلا عنهم ..
    خلوها على الله ..<<
    <<

  2. وما به هذا الحمار يفصح عن رغبات شخصية في رأسه الا يعرف ان هؤلاء يأخدون هذه الأمور بجديه ويعتقلون أى شخص يهدد بالقتل عبر مواقع التواصل الأجتماعى التى تراقب أصلا من كل المخابرات العالمية …………………الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *