ظهر أحد أكبر تجار المخدرات في لبنان، كاشفا لوجهه ورافعا سلاحه وعارضا مخدراته في تحد واضح وصريح للسلطات الأمنية.

علي نصري شمص، أو “لورد المخدرات”، كما يلقب، قال بكل ثقة خلال مقابلة مع الـ “بي بي سي”: “كما تصدّر إلينا أمريكا وأوروبا إرهابا، نحن نبيعهم حشيشة”.

منزل “لورد المخدرات” في البقاع، يكبر أي منزل آخر في المنطقة بعشر مرات، وفقا لـ”بي بي سي”.

ولم يجد علي شمص حرجا في إظهار مدى تجاوزه للقانون، قائلا: “كل البقاع يعرف مين أنا، مش بس هذه الضيعة، عند علي نصري شمص، وما حدا بيسترجي يحكي معك”.

ويزعم علي شمص، الأب لسبعة عشر ولدا، أن أسلحة “البازوكا”، وقذائف الآر بي جي التي يمتلكها، سيستخدمها ضد تنظيم الدولة.

وأضاف: “شعارنا اقتناء السلاح قبل لقمة العيش”.

ويرى مراقبون لبنانيون أنه لولا تمتع علي شمص بحماية من حزب الله أو حركة أمل، ما كان ليجرؤ على الظهور بهذا المظهر متحديا الدولة وأجهزتها، وذكّروا في هذا السياق بتاجر المخدرات الشهير الآخر نوح زعيتر الذي يصرّح بعلاقاته مع قادة في حزب الله، رغم إنكار الحزب.

وفي محاولة منه لإضفاء شرعية على عمله، قال شمص إن “المخدرات هي نفط لبنان”، مضيفا بأن “السياسيين الذين اغتصبوا شرعيتنا” عملهم مخالف أيضا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. طبعاً بدو يتحدى الدولة اللبنانية .. لأنو هو تابع لدولة حزب الله .. دولة الحشيش .. مثله مثل نوح زعيتر .. أكبر تاجر حشيش بلبنان .. اللي طلع على القلمون وتصور مع جنود حزب الله وهتف لبيك يا نصر الله .. وبالتالي نال الحصانه من زعيم دولة الحشيش والمخدرات ..

  2. هذا ليس لورد فقط هذا صقرر بعد وصقر حُر
    هذا ناقص يعرض دعايات لبضاعته بالتلفزيون وتكمل
    صقررر

  3. ويرى مراقبون لبنانيون أنه لولا تمتع علي شمص بحماية من حزب الله أو حركة أمل، ما كان ليجرؤ على الظهور بهذا المظهر متحديا الدولة وأجهزتها، وذكّروا في هذا السياق بتاجر المخدرات الشهير الآخر نوح زعيتر الذي يصرّح بعلاقاته مع قادة في حزب الله، رغم إنكار الحزب.

    حزب الحشيش يدعمه 🙂
    ويقولون مقاومه
    هزلت خخخخخ

  4. هي نموذج من اللي ذكرناهم اللي لو فيه قضاء عادل كانوا هلأ اعدموهم .
    طالع بكل وقاحة حامل بازوكا وعم يعترف انه بياع حشيش ورغم هيك تاركينه يسرح ويمرح كله لأنه برعايه محور المماتعة والعهر حزبالة وزميرة .
    ..لأ وشوف المنطق قال امريكا عم تصدرلهم الارهاب لذلك هو الوطني الشريف عم يعاقب امريكا يصدرلهم الحشيش .
    .ليش بالله هالحشيش عم تصدره لامريكا ولا عم تستهلكوه بلبنان وتبيعوه للشباب العربي لتدمروه …يجيك عشر رصاصات انت وزميرة على هالمنطق الاعوج

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *