أكدت كتيبة “أحرار الأنبار العراقية لنصرة ودعم الشعب السورى”، أن مقاتلين تابعتين لها نجحا فى تدمير قافلتين عراقيتين محملتين بالذخائر والأسلحة، كانتا متوجهتين للأراضى السورية للمساعدة فى قمع وقتل المتظاهرين السلميين هناك.

وقالت الكتيبة فى بيانٍ لها اليوم السبت، إن عناصرها اشتبكوا مع حراس القافلتين، ونجحوا فى قتل عدد منهم، ليتبين لهم فيما بعد من خلال معاينة الجثث أنهم تابعون لجيش المهدى العراقى الذراع المسلح للتيار الصدرى بزعامة مقتدى الصدر.

وحثت الكتيبة، أبناء الشعب العراقى من السنة، والمنصفين من الشيعة، التوجه للأراضى السورية لنجدة إخوانهم السنة والعرب الذين يُرتكب فى حقهم عمليات إبادة جماعية وتطهير عرقى – على حد قولهم .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. ليتبين لهم فيما بعد من خلال معاينة الجثث أنهم تابعون لجيش المهدى العراقى الذراع المسلح للتيار الصدرى بزعامة مقتدى الصدر.
    ___________
    ومن سينصر بشار المجرم غير مجرم مثله بل أوسـخ منه!!

  2. أحسنتم صنيعاً وبارك الله بكم ، واصلوا على هذا الطريق لتدمروا أعداء الأمة قاتلي الأنفس ومستحلي الأعراض .

  3. عنجد غباء سوريا بكل معامل الدفاع يلي عندها بدا تهرب ذخيرها الغباء العربي المستوطن

  4. هذا هو نظام بشار الكلب الطائفي !!!! بارك الله فيكم يا أبطال الأنبار الشرفاء , يا أسود العراق !!! النصر لأمة محمد , و الذل و العار و الموت لأتباع ايران المجوسية !!

  5. كتيبة “أحرار الأنبار العراقية لنصرة ودعم الشعب السورى …..خائبون مهزمون يزايدون يكذبون في الدين يتاجرون ذبحوا اطفال العراق ولذبح اطفال سوريا يهرولون , ويدعون انهم لسنة سوريا ينصرون !!!! اتصدقون

  6. كتيبة “أحرار الأنبار العراقية لنصرة ودعم الشعب السورى …..خائبون مهزمون يزايدون يكذبون في الدين يتاجرون ذبحوا اطفال العراق ولذبح اطفال سوريا يهرولون , ويدعون انهم لسنة سوريا ينصرون !!!! اتصدقون

    u stupid and we believe

  7. معقولة هالكلام صحيح؟ مو تنزيه لأحد كلشي صار عادي هالأيّام
    لكن دولة مثل سوريا ونظام مثل نظامها هل هو بحاجة لحافلتين من المُسلحين؟؟

    عجل وين الجيش؟

  8. والله يا عاصمة الرشيد انا بعد قراءة تعليقك لانتبهت ورجعت قريت الموضوع.
    كنت مفكرة انه الذخيرة مهربة لمناهضي الاسد، المنطق هكذا يقول، يعني لا أظن مخازن الاسد فرغت من الاسلحة كي يأتي بها تهريبا ليقتل شعبه، شنو هو حارب اسرائيل لتصير ترسانته الحربية صفر؟

  9. مساء الورد ياسمينا,
    صعب نلقى الحقيقة بزمن الكـذب,, فاحتمال الخبر صح, واحتمال كبير أنّه ضحك على عقول عمتها الطائفية!

  10. مساكي فلّ
    كلّش معك حق، المشكل فيما يحدث في سوريا أن الصحافة والاعلام اجمالا لا ينقل الواقع بحيادية، صاير تجييش فتلاقي لي 100 ضد الاسد ولا يعرض سوى صور قتل ودمار ووحشية النظام وفي لي ينقل فقط جرائم الطرف الاخر. لذلك المصداقية معدومة والواحد يحتكم قليلا للعقل ويبعد عن الطائفية لي راح دمّر المسلمين أكثر من سلاح اسرائيل النووي

  11. احمدي فساد السيسي الاول و علي السيسي تاني ومقتدى السطل وحساسينو
     نصب اللات مهما دعمتم بثاثيرو سوف تهزمون ولسوف يلعنكم اللاعنون
     وستدخلون التاريخ من  مرحاضه  ونقطة دم شهيد من شهدائنا اشرف 
    واطهر من تاريخكم النجس من اولكم لاخركم

  12. كلام فاضى !
    مجرد لزيادة الفوضى فى المنطقه وتأجيج الطائفيه أكثر من ما هى مأججه ؟
    بشار بنظامه بإستخباراته محتاج لارعن مثل مقتدى الصدر وعصابته !!!!!
    وقافله تكون لمقتدى الصدر مع إنه محارب مع أتباعه من قبل النظام الحالى ومحرومين من المشاركه فى أنظمة الدولة المهمه ! فكيف يعبر أسلحه من غير علم النظام !
    والنظام نائم والاخوه أحرار الانبار عيونهم مفتوحه لكل الحدود ومراقبة الداخل والخارج منها ؟
    حدث العاقل بما لا يعقل !!

  13. وحثت الكتيبة، أبناء الشعب العراقى من السنة، والمنصفين من الشيعة، التوجه للأراضى السورية لنجدة إخوانهم السنة والعرب الذين يُرتكب فى حقهم عمليات إبادة جماعية وتطهير عرقى – على حد قولهم .

    والله لو بتحررو العراق مو اشرفلكم ما تجو تجاهدو بسوريا . نحنا ناقصنا حمي…………………………

  14. يا عمي هول ان كانوا لمين يكونوا للبيع و باسعار خيالية معقول كتير يكون هال السلاح لشي كلب من النظام البعثي بياخدوهم من هذا الحمار الصدر على اساس هو يساعد وهم عم يبيعوا الثوار باسعار خيالية واذا بنتذكر كلام العقيد المنشق قال عم يشتروا أسلحة من افراد النظام ذاتوا

  15. وحثت الكتيبة، أبناء الشعب العراقى من السنة، والمنصفين من الشيعة، التوجه للأراضى السورية لنجدة إخوانهم السنة.
    ………….
    شوفوا اللف والدوران على الكلمه ..
    وكانه المضلومين من الشعب السوري فقد السنه وليس كل الشعب السوري بطوائفه..
    من الان بدؤ بتقسيم الشعب السوري الى طوائف .. مثلما فعلوا بالعراق..
    ..

  16. هو اصلا مقتدى وجماعته ضد الحكومه السوريه ..
    لانه تحوي اعضاء حزب البعث العراقي والمعارضين واغلب الانفجارات في بغداد تصنع من هولاء .. فكيف مقتدي يرسل من جيشه لمساعدة الحكومه ضد الشعب السوري..
    هي طريقه لتاجيج الطائفيه واللعب على عقول الاخرين كما يمكن اثباته من خلال المقال عندما يقول الكاتب ..( لنجدة الاخوان السنه ) ولا يقول نجدة الشعب السوري..
    وانا ارى اغلب المقالات الطائفيه والكتابات .. من صنع نورت ..
    ..

  17. والله كل شي وارد اكيد طبعا لان في الحروب وحرب العصابات بحدث استنزاف للذخيرة ودائما في الانظمة العسكرية تحتاج الدولة الى احتياطي مؤن من الذخيرة في حال حصول حصار او مشكلة كبرى تتعسر فيها وصول الاسلحة الظاهر بشار وجماعتة استنجدوا بايران رادو مؤنة اسلحة شلون يوصلوهة حزب الله ما يكدر ينطيهم لان اصلا هو يحتاج الى السلاح ولبنان ما يعطيهم واكيد الاردن ما يعطيهم ولا السعودية ولا تركيا بقا بس منفد واحد الحكومة المدللة لايران المالكي وجماعتة اعداء لسوريا الامس الاحباب اليوم للمصالح المشتركة الطائفية التي تجمعهم طبعا ما تريد الحكومة تورط نفسهة ذبتهة براس المزعطط الصدر طبعا هو قشمر بنفس الوقت كلشي يكولولة يسوي لان المشكلة مالتة اذا يجيبولة مصاصة ويكولولة اقتل ابوك يسويهة وفعلا سواها ىن خبل منكولي خطية

  18. يا عرب يا جهلة اصلا جيش مقتدى على صراع دامي بينه وبين بشار الاسد
    وهذه كلها اكاذيب وبالمناسبة الي يحب يعرف رأي الشيعة
    رأي الشيعة العراقيين في بشار الاسد فليشاهد المؤتمرات والشعراء التي يقيموها اهل الشيعة في العراق ضد الاسد
    وهذا واحد من الشعراء الشرفاء
    أهلا يا وطن أهلا يا تاج الراس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *