تداولت مواقع اخبارية تابعة لقطر تسجيلات صوتية جديدة منسوبة للشيخ عبدالله بن علي آل ثاني يكشف فيها عن محاولة انتحاره وعن ما اسماه بطمع ولي عهد السعودية وولي عهد أبو ظبي بثروة قطر.

وقال الشيخ عبدالله في في التسجيل إنه قام بتسجيل تلك الاعترافات يوم 15 يناير الجاري، وذلك بعد يوم من بث فيديو قال فيه إنه محتجز من قبل محمد بن زايد، وهو ما يعني إنه قام بتسجيلها في أبو ظبي.

وزعم الشيخ عبدالله إن الأزمة قائمة على رغبة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وولي عهد أبو ظبي الحصول على ثروة قطر، داعيا القطريين إلى المحافظة على السلطة في بلادهم ، وعدم تخريب بلادهم من أجل الأموال، كاشفا أنها تعرض لضغوط شديدة وتهديد مستمر للرضوخ لمؤامرة بن زايد وبن سلمان، إلا أنه رفض.

يذكر أن عبدالله بن علي آل ثاني كان قد وصل منذ ايام الى الكويت قادما من ابو ظبي بعد التسجيل الاول الذي زعم فيه انه محتجز وان هناك خطر على حياته.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. البغل ولي عهد السعودي في احد خطاباته ينتقد القواعد العسكريه السعوديه لكون ارضيتها رُخام وابوابها وجميع مُحتوياتُها ذات تكلفه عاليه وقارنها بالقوعد الامريكيه ذات الارضيه الاسمنتيه , بمعني البغل يدعو لعدم الافراط بالاسراف بامور ما لها داعي والمُشكله هو شاري يخت يثقال كلف 550 مليون دولار !!!
    الان الامه العربيه بيد البغل محمد بن سلمان والنغل محمد بن زايد والسياسي المُحنك السيسي فماذا تنتظر الامه العربيه والاسلاميه بالسنين القادمه !!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *