بعد شهر على نشر التسجيل الصوتي الأول للشيخ المتواري أحمد الأسير، يأتي التسجيل الثاني، والذي هاجم فيه كل من السيد حسن نصرالله، والنائب ميشال عون، والرئيس سعد الحريري، كما دعا لأنصاره للتحرك في الشارع.

في تسجيله الصوتي الذي نشر على مواقع الانترنت، وبلغت مدته 34 دقيقة، وجاءت مقاطع الصوت فيها مركبة، اتهم الاسير الرئيس الحريري باعطاء الضوء الاخضر لانهائه واخراجه من عبرا. وقال ان “الحريري كان على علم بضربي وبمعركة عبرا قبل اسابيع من حصولها”. كما اتهم النائب بهية الحريري بالاتصال بمفتي صيدا سليم سوسان ومطالبته بعدم التدخل لمساعدة الاسير وقولها: “اتركهم يذبحوه”.

وهاجم الأسير “تعهد” الرئيس الحريري التمديد لقائد الجيش العماد جان قهوجي ومعركة عبرا لم تنته بعد، كما دعوته له للضرب بيد من حديد، كما حمل على مناهضة الحريري “حزب الله” اليوم و”هو الذي شرع مقولة الجيش والشعب والمقاومة في البيان الوزاري”.

واعتبر ان “ما حصل معنا في عبر نتيجة طبيعية للحملة الشعواء التي شنها علينا تيار المستقبل”. كما اتهم الاسير “المستقبل” بمحاربته في المناطق عبر مناهضة تحركاته في المساجد ومنع اعتصاماته في المناطق.

وتوجه الاسير الى نصر الله قائلاً: “لجأت الى طائفتك عندما سقط القناع”، مضيفاً: “كفى متاجرة بفلسطين فهي تلعنكم كالقصير وحمص”.
وقال ان النائب عون “يستعمل التحريض الاعمى ضد اهل السنة ويستخدم اعلامه الحاقد ضدنا”، مضيفا ان “شامل روكز صهر عون نزل الى عبرا ثاني ايام المعركة طمعاً بالوصول الى قيادة الجيش”. و دعا المسيحيين الى “محاسبة عون الذي يبرر لنصر الله القتال في القصير وعبرا”.

ورأى الاسير ان النائب وليد جنبلاط ورئيس الهيئة التنفيذية في القوات اللبنانية سمير جعجع “تبرعا بشتمنا لانهما يجدان فينا مادة دسمة للتزلف” زاعماً ان “جمهورهما لا يوافق على ذلك”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. بارك الله فيك، و انشاء الله تكون بخير و سلامة، و ياريت تطمنا على الحاج فضل شاكر شيخ المجاهدين…

  2. معقول تبعث تسجيل صوتي من دون ماتبعثلنا صورتك انت والبسكليتة
    لاتنسى بس تحلق ذقنك تبعثلنا ياه لنساويها ممسحة للكنادر لأنو متل مابتعرف الشعر الطبيعي كتير منيح للكنادر……

  3. كفاك ضحك و كذب علبشر يا أسير،،كل لبنان بيعرف مين أنت و لمين تابع،،كفاك تحريض طائفي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *