وكالة أنباء البحرين- أعلنت وزارة الداخلية البحرينية على صفحتها على “تويتر”، أن فريق المتفجرات بوحدة مكافحة الإرهاب تمكن ليل الخميس/الجمعة من إبطال مفعول قنبلة تزن حوالي كيلوغرامين وضعت على جسر الملك فهد.

وعلى صعيد آخر، قالت وكالة الأنباء البحرينية،b إن رجل أمن توفي بعد تعرضه لعملية إرهابية في منطقة السهلة باستخدام مقذوف ناري حارق أطلق عن بعد.

وكان رئيس الأمن العام البحريني، اللواء طارق الحسن، أعلن في وقت سابق، أن عدداً من رجال الأمن أصيبوا الخميس إثر قيام مجموعات بأعمال تخريب وقطع الشوارع وغلق الطرق الرئيسية وارتكاب أعمال عنف.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. يريدون قطع البحرين عن السعودية و محيطها العربي
    عبر الممر البري الوحيد الذي يربطها بي عالمنا العربي من أجل تكملة احتلال إيران
    نظام خسيس و يشعل الحروب من أجل انتشاره ….. و يأتي أغبياء العرب و يقولو حرام إيران تساعد الشعب المطحون بس بي سورية الشعب مش مطحون و النظام المجوسي نازل قصف ليل نهار
    متخلفين

  2. الله يهلكهم مثل مااهلك قوم فرعون واقوم مضت اللهم سلط ع الكفره الفجره المجوس عذابك اللهم اجعل كيدهم في نحورهم والله تحلمون فيها ياايران اسود السنه حاضره في كل مكان لقطع روسكم ولامات نايف فيه محمد فديت روحه^_^اسد ولد اسد

  3. حسبي الله و نعم الوكيل
    مدري وش اقول بس تخيلت نفسي و الا احد من اهلي طالعين ع الجسر و رايحين فيها الله لا يقدر و الله يحفظ الخليج من غدر الخائنين و يدوم الأمن علينا ..
    و معروف هذي كلها افعال مجوس ايران لتقطع الطريق على قوات درع الجزيره لكنها باقيه غصب عنهم لردع كلاااابهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *