افتى “تيار السلفية الجهادية” المصري ب”جواز قتال المعارضة والجيش والشرطة” واعلن “النفير العام للخروج في الشوارع”.

ودعا زعيم التيار المهندس محمد الظواهري “الجميع الى نبذ الخوف أو التردد”، وقال: “رغم أننا لا نتمنى وجود فوضى أو قلاقل أو أن تقع فتنة، ورغم أننا أحرص الناس على حفظ دماء وأموال المسلمين، إلا أنه اذا تهورت أميركا وعملائها في مصر ودفعت الأمور إلى المواجهة، فالامور ستكون بالتأكيد في صالحنا، لأننا ليس لدينا ما نخسره، وفي كل الأحوال والأماكن التى حدثت فيها الفوضى كانت الغلبة واليد العليا للحركات الجهادية”.

اضاف: “حتى لو تم القضاء علينا، بل لو تم القضاء على الصفين الأول والثاني، فهذا لا يضير، لأننا ما دخلنا هذا المجال إلا ونحن قد بعنا أنفسنا لله، بل نعتبر أنفسنا قد طال بنا العمر أكثر مما نتوقع، وفي النهاية ستكون اليد العليا للتيار الجهادي، وهذا هو المهم”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. هااااا ألي كنا خايفين منو يعني راح تتخرب….ورمضان على الأبواب االلهم أدخل رمضان على المسلمين بالسلم والسلام …

  2. مين بدهم يجاهدوا اخوانهم المسلمين ؟؟؟؟؟ احترنا لمين ندعي فلسطين و العراق و سوريا و مصر و ليبيا و بعدين ؟؟؟؟؟ اظن احسن دعاء اللهم خذنا و ابدل هذه الارض بشعوب افضل منا لانا طغينا و عثنا في الارض فسادا!!!!

  3. ما هذه الفتاوي!!!! القتل اذا بلش ما بيخلص … اتقوا الله بمصر واكسروا الشر والعنوا الشيطان ولا تسمحوا للانزلاق الى القتل والقتل المضاد… وين بدا تروح الناس…!!!!

  4. فتى “تيار السلفية الجهادية” المصري ب”جواز قتال المعارضة والجيش والشرطة” واعلن “النفير العام للخروج في الشوارع”.

    افتى .. بالقتل .. هدا كل الي يعرفوه …
    والله انكم قتله وجرمين .. ولا تعرفوا الا الدماء والقتل .. واساس تشويه الاسلام ..
    عشتم عار على المسلمين والاسلام ..
    وستموتون .. كفره ..
    ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *