بعد ساعات على تسلم الجيش اللبناني العسكريين الخمسة، اللذين كانوا محتجزين لدى “جبهة النصرة”، اعلنت الجبهة في القلمون في بيان لها ان “حملتها العسكرية لتحرير قرى القلمون ستبدأ خلال أيام”.

وشددت على ان أي “مشاركة لـ “حزب الله” في المعارك ضدنا خلال تحرير القلمون ستضطرنا لقتل الأسرى الشيعة لدينا”.

وتوجهت لمسيحيي لبنان بالقول: “لقد حرم التيار الوطني الحر بأفعاله اﻷخيرة عددا من أبنائكم بأن يعودوا من اﻷسر فالزموا الحياد”.

واضافت الجبهة في بيان لها :” حتى نقطع الطريق على من أتقن فنّ الصيد في الماء العكر ، وإرغاماً لأنوف حزب إيران وبشار فكّكنا أسر الجنود السنة الخمسة”.
“النصرة” في القلمون قالت في البيان الذي حصلت عليه “الأناضول” قبل نشره: رسالة إلى أهل السنة “لقد قمنا بإطلاق سراح أبنائكم كعربون محبة لكم فأنتم أهلنا وأنتم منا ونحن منكم‬‎” …

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. طيب اذا الشيعي ليس لديه بديل الا القتل في اي مكان ليش ألوم اذا اذا وقف الشيعي مع بشار غريب داعش النصرة القاعدة تبشر الشيعه بالقتل وتطلب منهم عدم قتالها او نصرة عدوها حسبنا الله ونعمه الوكيل

  2. لا لا لا ليس كما تدعي وتدلس على الناس كعادتكم, الشيعة منذ نشأتهم وقفوا مع أعداء الامة في كل موقعة وفي كل عصر قديما وحديثا, من ينسى ابن العلقمي وخيانته؟ ومن ينسى الوزير شاور وتآمره مع الصليبيين ضد جيش المسلمين؟ وما نتكلم عن الدولة الصفوية و اجبارهم للشعب السني في ايران بأعتناق المذهب الشيعي, ومن لم يتشيع كان مصيره القتل والسحل, وما كان مصير الفلسطينيين على يد مليشيا حركة أمل ومن كان معه غير القتل والسحل في لبنان؟ ومن شارك مع الاحتلال الصليبي لأحتلال أفغانستان؟ ومن بعد احتلال العراق؟ ومن أفتى بعدم مقاومة الامريكان عندما دخلوا الى العراق؟ ومن احتل المساجد السنية وحولها الى حسينيات منذ اول يوم لأحتلال بغداد عندما دخل الميليشيات الايرانية جنبا الى جنب مع الامريكان؟ ومن بدأ بقتل أهل السنة على الهوية قبل قتل شيعي واحد؟ وما حدث بعد ذلك لايجهله حتى طفل صغير من قتل الشعب السوري المنتفض على يد الميليشيات الشيعية المجرمة,وكذلك هم أول من اعتدى على أعراض النساء والبنات وقاموا بأغتصابهن بالمئات لا لشئ الا لأنهن من أهل السنة, واليوم ايران دخلت الى العراق بشكل علني بعدما فشل كل الاطراف بمحاربة ما يسمى داعش كما يقولون,واليوم ايران وأذنابها متحالفون مع الغرب وأذنايها لمحاربة الاسلام والمسلمين تحت ذريعة محاربة داعش,على من تضحكون يا من خنتم الامة منذ أول يوم من وجودكم؟

  3. اذ كانت الشيعه خانت آلامه وهذا كله كذب وافتراء فأنتم خنتم محمد عليه أفضل الصلاه والسلام

  4. وهل محمد عليه الصلاة والسلام أمر بالمتعة وتفتيت العائلات وفقدان النسب بسبب كثرة ممارسة المتعة التي حرمها محمد ابن عبدالله عليه أفضل الصلاة وازكى التسليم, قبل أيام قليلة قرأت بحثا موثقا عن المتعة في ايران,وفيها أن نسبة 80% من شباب وبنات ايران لهم علاقات خارج اطار الزوجية,هذا غير ادمانهم على المخدرات بشكل مرعب,وهل محمد عليه الصلاة والسلام أمر بتلك الانحلال؟وهل يعقل أن أطهر خلق الله يأمر أتباعه بممارسة تلك الرذيلة؟ وما كان من قبل كان بسبب حداثة المسلمين بدين جديد ووجود ممارسات كانوا معتادين عليها ويصعب تركها بليلة وضحاها,حالها كحال عدم تحريم الخمر مرة واحدة,وكذلك امور اخرى لم تكن سهلة لمن هم حديثي الاسلام, والمضحك قول أن غير الشيعة خانوا محمدا عليه الصلاة والسلام, فهل أهل السنة التى تقولين عنهم خانوا محمد عليه الصلاة والسلام يقولون أن الائمة يعلمون الغيب وما كان وما يكون أم الشيعة؟ هل من يقول ولد المتعة أفضل من ولد الزوجة هم من خانوا محمد عليه الصلاة والسلام أم الشيعة؟ اذهبي واقرأي خزعبلات في بطون الكتب المعتبرة لديكم لكي ترجعين بأهوال عن ما كتبت في تلك الكتب من شعوذة ومهاترات ودجل وكذب على الله ورسوله عليه الصلاة والسلام,من خان محمد عليه الصلاة والسلام ويخونه هم أنتم بعقيدتكم الباطلة و التي تمجدون البشر وتعبدون القبور وتتوسلون بها؟ هناك أهوال يشيب لها الولدان في كتب الشيعة,وليس كل كتاب, بل في الكافي والكليني وغيرهما,اذهبي وأقرأي ما في تلك الكتب وبعدها تكلمي عن غير الشيعة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *