أصدرت حركة تطلق على نفسها اسم «جبهة تحرير قطر» بيانا، أكدت فيه التوافق على عزل أمير قطر تميم بن حمد، وانتخاب مجلس أعلى لإدارة البلاد.

وقالت الجبهة في البيان، والذي تم قراءته على احد القنوات المصرية، «اعتمادًا على الله وحده، والتزامًا بخدمة أبناء شعبنا القطري الأصيل، بمساعدة جيشنا الباسل يعلن المجلس القيادي لتنسيقية جبهة تحرير إمارة قطر عن توافق المجتمعين من مختلف الجبهات والتجمعات الوطنية والديموقراطية الثورية في قطر على التالي:

أولًا: عزل حاكم قطر الحالي، تميم بن حمد آل ثاني، وتقديمه للمحاكمة؛ لإهداره ثروة الشعب القطري في دعم الإرهاب والإرهابيين، والإضرار بالعلاقات الإقليمية لدولة قطر.

ثانيًا: انتخاب مجلس أعلى لإدارة البلاد؛ لحين ترشيح عائلة أحمد آل ثاني أميرًا للبلاد.

ثالثًا: الاعتذار للشعوب العربية التي تضررت من السياسة القطرية لدعم الإرهاب، وخاصة في سوريا ومصر وليبيا، وعرض ما سيتم الاتفاق عليه مع سوريا وليبيا؛ لإعادة بناء ما تسببت سياسات الأمير المعزول في تدميره، وإعادة العلاقات مع الدول الشقيقة في المنطقة العربية ومجلس التعاون الخليجي، وفق مبادئ الأخوة وحسن الجوار، وعدم التدخل في الشئون الداخلية للغير.

رابعًا: التعهد أمام المجتمع الدولي بالالتزام بكافة الاتفاقات والعقود الموقعة- بعد عزل تميم بن حمد، مع بذل كل ما تستطيعه الإدارة الجديدة في البلاد لمحاربة الإرهاب».

يشار الى أنه لم يذكر من هي الشخصيات او الحركات التي تتألف منها هذه الجبهة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. متعويدا ديما
    على قول عادل امام
    الاعلام المصري انكم في الحضيض

  2. ههههه. يبدو أن الآثار الجانبية لأكل لحوم الحمير بدأت بالظهور

  3. في حرب ال 1967كانت الاذاعة المصرية تصدر بيانا كل ساعة عن سقوط مئات الطائرات الإسرائيلية وعن تقدم الجيوش العربية المشاركة الى مناطق في عمق فلسطين فصارت الشعوب العربية تحتفل في الطرقات. وفي الحقيقة كان الجيش الاردني قد هزم في 5 دقائق والجيش السوري هزم في ربع ساعة والجيش المصري هزم في 3 ساعات وتبع ذلك احتلال اراضي عربية جديدة.
    قال نزار قباني: إياك أن تقرأ حرفا من كتابات العرب .. فحربهم إشاعة وسيفهم خشب وعشقهم خيانة ووعدهم كذب .. إياك أن تسمع حرفا من خطابات العرب
    فكلها نحو وصرف وأدب.

  4. طول و احنا راضيين بهالمهزلة طول واحنا ماخدين على دماغنا. اصلا هما حطو طبقة صدى كبيرة على ادمغة الشعوب بدها سنين لتنشال. الا من رحم ربي طبعا.

  5. ههههه لا تأخذوه هذا احمد جاموسة عايش بكوكب تاني لحاله وبتجيه تهيؤات ..نفسهم ومنى عينهم لبلحة و عصابته انه يصير انقلاب بقطر وتركيا حتى يبطلوا يهاجموه ويظهروا صورته الشيطانية لطبيب الفلاسفه …بتذكر وقت صار انقلاب تركيا صاروا اعلاميين مصر خاصة جاموسه ينطوطوا على الكراسي من كتر الفرح ظنوا انه نجح وبعدما فشل كانت رح تجيهم جلطة تريحنا من خلقهم وهلأ هيك مع قطر ان شاء الله بتجيهم جلطة هالمرة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *