نقلت صحفية “الجريدة” الكويتية، اليوم الثلاثاء، أن مصدر مطلع أفاد بأن التحقيقات المصرية بشأن التسريبات من مكتب الرئيس المصرى عبدالفتاح السيسى الخاصة بدول الخليج، تشير إلى ضلوع المخابرات الأمريكية بالأمر، مضيفًا أن جهازًا للتنصت تم العثور عليه فى أحد البيوت القريبة من أحد مقرات الرئيس السيسى.
وقال المصدر “إن التنصت تم عن بعد وبواسطة تقنيات تم زرعها فى أجهزة الواى فاى وعبر هاتف نقال يعود لأحد موظفى القصر الرئاسى تمت قرصنته”.
ولفت المصدر إلى أن “التسجيلات غير متناسقة وجرى ترتيبها وفبركة السياق”. وأضاف أن جهاز المخابرات المصرى مقتنع تمامًا بأن الـ”سى أى إيه” وراء الموضوع، لأن التقنيات المستخدمة متوافرة فقط لدى الولايات المتحدة، مشيرًا إلى أن “المخابرات المصرية رصدت مكالمات لعملاء السى أى إيه بهذا الشأن مع أشخاص أُسندت لهم مهمة نقل التسريبات لقنوات تليفزيونية مختلفة تعرف بعدائها للسيسى وللنظام المصرى الحالى”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. ههههههههه السي أي أيه دفعة وحدة …يعني امريكا اللي ساعدته بالإنقلاب على مرسي هلأ بدها تفبركله ………وطبعاً فيه كتير من الاذكياء متل العادة بيصدقوا إذا كانوا بيصدقوا كلام الاهبل عكشة والمتخلف ابو لهب ومرته وشلة الاعلام الصهيونيين فكيف ما رح يصدقوا هيك اتهام بياكد نظرية المؤامرة !
    …يا حرام كل العالم عم يتأمر على الحمل الوديع المسكين المشين …الله لا يحرمكم من الهبل

  2. يسعد كل اوقاتك بالسعادة والسرور منولة …احلى دكتورة اسنان بالعالم …

    1. الله يخلليكي يا نور وعقبال ما تفرحي بنجاح وتخرج ابنك وكل اخواته. امين.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *