دعت جماعة الاخوان المسلمين السورية المحظورة في بيان يوم الخميس السوريين الى الخروج الى الشوارع في احتجاجات للمطالبة بالحرية.

وقال البيان الذي أُرسل الى رويترز “لا تتركوا النظام ينفرد ببعض أهليكم. اهتفوا بصوت واحد للحرية وللكرامة.. لقد خلقكم الله أحرارا.. فلا تسمحوا لطاغية ولا لجبار عنيد أن يستعبدكم… والله أكبر ولله الحمد.”

وهذه هي المرة الاولى التي تدعو فيها الجماعة – التي يقيم قادتها في المنفى – بشكل مباشر الى التظاهر ضد الرئيس بشار الاسد الذي يواجه احتجاجات مطالبة بالديمقراطية منذ ستة أسابيع
رويترز

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫108 تعليقات

  1. هههههههه لا ده انسان مختل فعلاً، ولسه بيقول اتحداكى تجيبيلى تعليق مسيئ هههههههههههه واضح ان عنده قصر نظر فعلاً.
    عموماً احتراماً ليوم الجمعة، واحتراماً للمعلقين هنا فى نورت، واحتراماً لاهل ليبيا واللى هم فيه انا مش هاتكلم كتير، ومش هاخد ذنوب على حد لا يستحق حتى ان الواحد يحمّل بالذنوب بسببه لكن عندى جملة واحدة بس:
    “لو انت شايف ان المصريين كما قلت، فده بسبب اختلاطهم بالرابش ومن عاشر القوم اربعين يوم..، شوف بئا هم عندكم من امتى”. الله يرحمك يا سادات، للاسف مالحقكش.
    المشكلة ان الرابش بيكون دايما فاكر ان الكل زيه، معلش كل شئ ممكن يتصلح.
    بس انا ابصم بالعشرة ان المدرسين اللى مصر بعتتهم علشان ينورلكم عقولكم فشلواْ… او يمكن العقول هى اللى مصدية، ماهى عقول بدوية بئا يعنى عقول جملى.
    وليه نسلملك على سفرة اسرائيل…. هاتروح بعيد ليه عندك مستر اوباما ومسيو ساركوزى و وسنيور برليسكونى، مش هم اولى بالسلام برضه….. وسلملى على الكرواسون والساليزون.

  2. Bashar kan 3am y2ol 2ino bado not alsalam houwwi bado athalam bashar bado athalam bashar bado athalam th th th th th th th th th th th th th th. Bashr haykoun bimazbalat altarikh with hafez and maher.

  3. يانهار ابيض يا صدام دانت ابن محظوظه اني ماكنتش موجود لما كتبت التعليق ده والا كنت مسحت بكرامه انضف واحد في بلدك الارض يا رمه وحظك احسن ان النهارده الجمعه بس وحياه ..مك لخليك تندم علي الكلام ده!!

  4. خدوها قاعدة كل من يتكلم ويشتم بالاخوان هم من اعوان النظام السوري المجرم وكما قلت سابقاً بلغنا ان هناك مكتب خاص لهذه الامور من اجل التعليقات على المواقع والاتصالات على القنوات الفضائية لتزييف الحقيقة ومدح النظام الفاشي

  5. لك عم يضربو راسهون بالحيط وما رح يوقفو الثورة رح يسقط وهني خايفين لانو لح يكون السقوط من قمة عاليه ههههههههههههههه فلا تواخذوهم للمخابراتية قربت نهايتكم ورجال سوريا ورجت للعالم مين بيكون القطة وكيف بيلف ذيلها عليها وقت بتنصاب ههههههه بس الوجع صعب عليكون ولهيك مو مصدقين ولسا لقدام الله حيوووووووووووووووو

  6. احلى شي عالفجر منزلين الاحتجاج يوم الجمعة و بعد ما كان طلع الضو ,,,, مهضومين هالمعارضين الاشاوس الله يهدن

  7. وهذه هي المرة الاولى التي تدعو فيها الجماعة – التي يقيم (قادتها في المنفى) – بشكل مباشر الى التظاهر ضد الرئيس بشار الاسد الذي يواجه احتجاجات مطالبة بالديمقراطية منذ ستة أسابيع!!!!!!!!——-
    ============================================
    هذه عادة الاخوان المسلمين ، دائما يضعون احد ما في الواجهه وهم في الخلف حتى لا يتعرضوا للادى ! وينتظرون من المنتصر فيدخلوا ويدعون انهم من اشعل الثورة ، لو نجحت الثورة !! او ينكفؤون على انفسهم خوفا من المسائلة … هي تجارة في الدين فقط …. !!! حدث هذا في مصر وكانوا في الايام الاولي للثورة بعيدين عن الشارع ، ولكن بعد انسحاب قوات الامن ودخول الجيش لحماية المتظاهرين ، دخل هؤلاء ( الاخوان ) وحاولوا استغلال الثورة لصالحهم ….. !!!! هذا لا يعني ان الحكم في سوريا جيد ، بل يعني ان الاخوان سيئين ايضا ومتاجرين بارواح الناس مثل النظام تماما !!! ….

  8. دعت جماعة الاخوان المسلمين السورية المحظورة في بيان يوم الخميس السوريين الى الخروج الى الشوارع في احتجاجات للمطالبة بالحرية.
    ________________________
    أول مرة أعرف أن جماعة الإخوان فى سوريا محظورة !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *