(CNN)- وسط سلسلة التفجيرات والهجمات التي تستهدف أفراد الجيش المصري في شمال سيناء وعدد من المحافظات الأخرى، شهدت محافظة الوادي الجديد حادثاً غريباً من نوعه، أسفر عن إصابة ثلاثة جنود، اثنان منهم في حالة خطيرة.
وبحسب تلفزيون “النيل” فإن الحادث وقع في منطقة “شرق العوينات”، في وقت مبكر من صباح الثلاثاء، بسبب “انفجار إطار سيارة نقل عسكرية، خلال محاولة إصلاح وتركيب الإطار في السيارة”، مما أدى إلى إصابة ثلاثة مجندين تابعين للقوات المسلحة.
وأشارت الفضائية الرسمية إلى أنه تم نقل المصابين إلى مستشفى “الداخلة” المركزي، حيث تم تقديم الإسعافات اللازمة، ثم تم تحويل اثنين من الجرحى إلى مستشفيات أسيوط بسبب “خطورة حالتهما.”
ولم تتضح على الفور كيفية إصابة الجنود، أو ما إذا كانت السيارة قد سقطت عليهم أثناء محاولتهم تركيب الإطار، ولكنها أكدت أن الحادث وقع “إثر انفجار إطار سيارة نقل ثقيل، أثناء محاولة إصلاحه”، دون أن تورد مزيداً من التفاصيل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. احد ابواق نظام الخسيسي المدعو احمد موسى
    يقول :
    ان حماس هي التي ابلغت عن القائد عز الدين القسام لتقتله
    علماً ان القسام قد استشهد بمعركه احراش يعبدمع الاستعمار البريطاني ..
    في سنه 1935 اي قبل قيام الكيان الصهيوني
    هل رأيتم من يخاطب هذا المعتوه ، ومن هو اتباعه هههه
    تحياتي لكم اخي احمد والاخت منال

    1. وتحياتنا لك اخ طارق.
      خلليهم يضللو ينبحو للصبح ويحطو كلشي في حماس والقسام. نباحهم مصدره اسرائيل. واسرائيل لا تتجرا ان تدخل غزة. وشعب غزة مش فارقة معاه .

  2. لا حول ولا قوة الا بالله ..المصايب نازلة ترف من كل جهة على مصر من وقت اللي ظهر غراب البين السيسي …منيح اللي اصابات طفيفة وما فيه قتلى ..لا تستغرب اخ طارق إذا قالوا حماس بلغت عن عز الدين القسام بزمانه طلع مذيع لآأهبل يحلف بالله انه الإخوان هنن سبب سقوط الأندلس ..على القليلة القسام زمانه اقرب !

  3. على حد علمي فقد تم التحدير من قبل على النت بفيام بمثل هذه الهجمات!!!!!
    الله يستر……………….

    مساء الأنوار نور

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *