تعرض المذيع في قناة “النيل” الثقافية أحمد عبد العزيز لحجب صوته أثناء اجتماع دعا له رئيس الوزاء المصري هشام قنديل، جمعه بعدد من إعلاميي “ماسبيرو”، مبنى الإذاعة والتلفزيون المصري. وأكد عبد العزيز ان هذا الموقف حصل بعد ان توجه لقنديل بسؤال بشأن ما تعرض له حمادة صابر، الذي لقبته وسائل الإعلام المصرية بالمواطن المسحول، كما أفاد الإعلامي في لقاء هاتفي مع موقع “البداية”.

هشام قنديل
وأضاف عبد العزيز انه تم قطع صوته كي لا يتناهى لمسمع رئيس الحكومة، خاصة وان الأمر لم يقتصر على السؤال حول صابر، بل تجاوزه انطلاقاً من الحادثة مع صابر لطرح “انتهاك” رجال الأمن لحقوق المواطنين بشكل عام.
واستشهد الإعلامي في سؤاله بواقعة إطلاق القنابل أثناء تشييع قتلى بورسعيد كمثال، بالإضافة الى التطرق لمستوى معيشة الإنسان المصري في بلده، مشيراً الى ان إجابته كانت قبل قطع الصوت “في حاجات تتقال وحاجات ماتتقلش”، كما جاء في الموقع ذاته.
يُشار الى أن 30 إعلاميا من “ماسبيرو” حضروا الاجتماع، بالإضافة الى وزير الإعلام صلاح عبد المقصود ورئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون اسماعيل الششتاوي. وقد تمت مناقشة عملية التنسيق بين الحكومة ووسائل الإعلام، على ان يتم تزويد الإعلام بكل ما يحتاجه حول الأحداث التي تدور في البلاد، “وتوضيح الصورة الكامله لمجريات الامور”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. انا ما اعرف كامل تفاصيل قصه المواطن مسحول …. بس والله لو انا انسحلت قدام الله وخلقه كنت قدمت على هجره الى باديه مسفر بن سفران و سط الربع الخالي و قطنت في مضاربهم حتى ياخذ الله امانته …

    1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي و اللي ما يحب بنت لندن الله يبعث له علة …و الله أنتي العلامة المميزة لهذا المنبر.. و انتي منبر من لا منبر له..بوركتي يا ست صبايا عاصمة الضباب..

  2. بخصوص الاخوان ارى انهم كلهم الان حكمون مصر الا شخص واحد ….. هو مرسي زات نفسو !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *