دعا حسن نصرالله، الامين العام لحزب الله، بالتصدي لقرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال نصرالله في كلمة متلفزة: “على مدى أيام بل على مدى أسابيع إذا يوميا كل من يجلسون على مواقع التواصل الاجتماعي يدينون ترامب وما قام به ويؤكدون على أن القدس عاصمة أبدية لدولة فلسطين ويرفضون تهويد القدس وا وا وهذا التعبير عن هذا الموقف، نشر مئات ملايين التغريدات، مثلاً مئات ملايين المواقف على مواقع التواصل الاجتماعي وخلال أيام وخلال أسابيع هذا عندما ينعكس على الإدارة الأمريكية وعلى الكيان الصهيوني سيحول الفرحة إلى غم وسيدركون أنهم يواجهون رأياً عاماً كبيراً وعظيماً جداً”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫29 تعليق

  1. وسوريا (ومقام ستنا زينب )ووو
    والصواريخ في اليمن …لماذا لم تحاربها عبر مواقع التواصل الاجتماعي !!!!؟؟؟؟او هيدي اسرائيل وإخوانك (منقسمين غير متحدين)هين النخر فيهم ….

  2. لكل حرب سلاحها …..
    ولكل راية هتافها ……
    المهزوز والمرتاب والخائف خلي ( يروح بيتهم ) لانريد الأبقار والعجول تسمعنا خوارها …….
    سنفعلها وغدا تهتف ايفانكا وأبيها هزمت يهود هزمت يهود يالي عارها !!!
    كما هتف احدهم من داخل حصون خيبر عندما امير المؤمنين وفهم الاسلام علي عليه السلام اقترب من أسوارها !!
    فقال هزمت يهود هزمت يهود

  3. وأين ذهبت تل ابيب اليست عاصمه لإسرائيل منذ بداية الاحتلال لفلسطين ، وأين الوعود الامريكية لمحمود عباس والشعب الفلسطيني في الاجتماعات واللقاءات التي تعقد و في كل مرة يصرحوا بإقامة دولتين متجاورتين وعاصمت فلسطين هي القدس

  4. عن جد يااحمد انت تحتاج للشفقه الكل يتفل ويلعن السعوديه ويسب بملككم ولم يبقى احد لا يعرف السعوديين وال سعود وخيانتهم وانت تريد انقاذ مايمكن إنقاذه وتحول الموضوع الى ملعب الشيعه حبا وكفاعا عن ال سعوك الخنازير خاصة واهل الخليج عامة هو مين الذي استقبل ترامب ودبر معه بيع فلسطين و 400 مليار دولار رشوه فوق البيعه في مقابل ان يضربوا ايران مهو السعوديه معروفه محتاجه الى من يحارب بدلا منها لا يفيد يااحمد انكشفتوا واللي كان كان وانت مثل البزونه مختبئ تحت السرير ومطلع رأسك وتنونو وتخفي راسك وكل شويه تنونو وتخفي راسك حلاوة روح

  5. صحيح يامحايده إضافه الى أن إيران لم تأمره فهي ليس لها أطماع في الأراضي المحتله (اسرائيل) ونصليره معروف عنه بأنه كل ب مطيع ولا يخرج عن أوامر سيده .
    ناهيك عن أن الأقصى عندهم في السماء والحرم هناك ليس به ضريح لذلك هو لايعنيهم في شيء ، لكن لابد من جعجعته هذه يدغدغ بها مشاعر بعض المغفلين ويجامل بها أيضاً ساسة حماس فهم لم يقصروا يوماً في مواساته ومؤازرته عند نفوق كل قيادي حزبلاوي يهلك في سوريا ، مصالح يعني .

  6. هذا اللعين كان قد صرّح في احدى خطبه بانه لو لزم الأمر لذهب هو وكل حزبه لقتال التكفيغيين في سوغيا !!!!
    أما للقدس بيكفي بضع تغريدات وبضع هاشتاغات وتنتهي القصة .. لعنة الله عليك وعلى أسيادك ..
    لو جحــاش المقاومة والمماتعة بيسألوا أنفسهم سؤال بسيط .. لو ربع .. ربع وما رح قول الكل .. ربع هالمقاتلين اللي أرسلوهم لسوريا .. وربع هالأموال اللي ضخوها بسوريا .. وربع هالاسلحة اللي استخدموها بسوريا .. لو ربع هالامور كانت موجّهة ضد اسرائيل خلال هالسنوات .. ما كانت تحررت القدس وفلسطين كلها ؟!!!
    بس الجماعة بيحبوا يطولوا الطريق ..هم رايحين ع القدس ووصلوا حاليا البوكمال والدير ..!!!!!!

  7. لماذا لا نعترف بان القدس اصبحت عاصمة لاسرائيل ؟ تكلم وكُن واقعي
    كلمتين صراحه
    لنُجزم ان الفلسطينيين باعو ارضهم ونقلب الصفحه ( ينباعو بالعزا ) طيب القدس اليست كما يقولون العرب والمُسلمون انها لهُم كمُسلمين ” 70 سنه وينكُم عن نُصرت القُدس ؟ أليست اولى القبلتين للدين الاسلامي ؟ 70 سنه وهي مُغتصبه والدول العربيه يعيشون حياه طبيعيه واحتفالات واعياد وطنيه والامور بخير مثل الي زوجته تُغتصب امامه وهو عايش طبيعي يحتفل بعيد ميلاده والامور طيبه بالنسبه لهُ وما في مُشكله نهائيا .
    لو انتُم يا مُسلمون تستاهلون القُدس وسيعيتُم لنُصرتها لبارك الله لكُم ونصركُم لكن انتُم شعوب ذليله دنيـئه لا تستطيعون ولا تفلحون الا بالتامر على بعض وهذا اخركُم ولا احد يذكُركُم بالخير لانكُم بعيدين عن الخير وافعاله
    انا مع تهويد القُدس ومع تهويد مكه والحرم وكُل المعالم الاسلاميه لانها مع اليهود ستكون بعزه اكبر من ما تكون مع المُسلمين , انا مع تهويد الدول العربيه جميعاً
    الان باي شعب مُسلم ضع لهُ مرقص وبار على الشمال ومسجد على اليمين تأكد 95% للمرقص و5 % للمسجد وبس يخرجو من المسجد احتمال 3% منهُم ركض للمرقص وللبار , هذا حال الشعوب المُسلمه .
    لنكُن صادقين هل يوجد الان شعب عربي مُسلم يطبق الدين الاسلامي كما يقول القرأن وهل يوجد شعب عربي تقدر تعم وتقول لديه اخلاق المُسلم ؟
    لف العالم وصرح انك مُسلم وشوف بعينك ردت الفعل للي قبالك ! اكيد راح يراجع نفسه قبل ما يتعامل معك لانهُ شاف اخلاق المُسلم بالخارج وما هي اتجاهاته , كونو فكره كافيه تعـكس اخلاق الشاب المُسلم الذي يدعي الاسلام ولا يعرف عن تعاليم الاسلام لا من بعيد ولا من قريب الا بالاسم وورثه الدين بالوراثه .
    القي نظره على الدول العربيه المُسلمه التي تجمعهُم حدود جميعهُم مُختلفين اختلاف جغرافي وما تشوف على حدودهم الا السلاح المُستعد للقصف والقي نظره على حدود الدول المُتقدمه لن تجد غير الورود ببعض الدول الاوروبيه بين واقع على حدود دولتين نصفه بدوله ونصفه الاخر بدوله وعايش بسلام لانهم عندهُم اخلاق مو مثل ربعنا مخه بصبع رجله !!
    اما انت يا نصر الله ابقى بجحرك مفصول عن العالم وواقعه ويكفيك صراخ ومعمعه لان لا ياتي منك الا الازعاج والصُراخ

  8. لا حول ولا قوة الا بالله ! أصبحنا بزمن المسلم يخجل من نفسه ومن إسلامه خلصنا من أسطوانة العربي أصبحنا باخر الزمان العرب والإسلام بارذل وانذل أوقاتهم !!! الاعتذار لرسول الله العرب باعو دينهم وارضهم من الان لاتقولو أمة محمد او خير أمة اخرجت للناس خلاااص ضيعنا او بالأحرى بعنا أولى القبلتين وثالث الحرمين السلام على العرب والإسلام
    ترحموا على رئيس صان كرامتكم لحقبة من الزمن ووقف بوجه اليهود الشهيد صدام حسين للاسف جاء بزمن روءساء وملوك خووووونة
    الان الدور على علماء الدين اين فتاويهم فقط مختصة عالحريم !

  9. لا تخافوا ! العرب لديهم جيش عظيم أوله الفيسبوك و آخره تويتر!
    أين صواريخ الكابتن نصر الله القادرة على الوصول إلى هيفا و ما بعد هيفا؟؟!
    و…….. هلالالالالالالالالا بالخميس هههه

  10. ملخص الخطة الشيعية تتلخص بالتالي :
    – محاربة الثرثرة الترامبية بالصوت الخارق ، والدليل والأفهام والتفهيم ، وإخراج الجميع من الوهم ، والإرشاد للضائعين على هويتهم ، اضافة لتقوى الله والقول السديد ليغفر الله لنا به و ليصلح لنا به أعمالنا ( كما تدلنا الاية الكريمة ) وأفهام الجميع انه لا توجد دولة إسرائيلية لتكون لها عاصمة اسمها القدس ، فعلى صقور النت ومواقع التواصل هذا وقتهم ، ولينفق عليهم بسخاء بالمال والجهد ، ففي كتب اليهود نفسها يتحدثون عن مدن سنسقطها بالتهليل والتسبيح والعلم الفصيح !!!!! وسيحول نورت احدهم لساحة وغى يحمى فيها الوطيس ، كما عهدتموه فهو : «أنا جُذَيلُها المُحَكَّك، وعُذيقُها المُرَجَّب ….. وكما اسقط الفكر الوهابي التيموي سيسقط الفهم الصليبي اليهودي المحافظ وسيقنع كل من ألقى السمع وهو شهيد .
    – اما الجزء الثاني من الخطة فهو إبقاء عشر إطلاقات في المسدس على الدوام تسعة للخونة في الداخل وطلقة واحدة فقط لعدو الخارج ، فلا يمكن ان تقتال وتبني امة كشيعي وهناك من يرفع شعار الشيعة على التابوت ؟! وسننجح في سوريا كما نجحنا في العراق ولبنان واليمن وسنتصر ثورة الحجاز والجزيرة ، ويفهمنا العالم بما فيهم اليهود ، وسيسعد البشر حيث ما كانوا ، فقط كونوا على يقين مما نقول فقد خبرتمونا ، وهو قدرنا .

    1. يعني خلص نروح ننام و نرتاح و نحط في بطننا بطيخة صفراء …الاخوة أصحاب وهب الحسيني سوف يحررونها …أوكي أنا معنديش أي مانع! جربنا السني ما نفع نحول ع الشيعي .. مش راح نخسر حاجة لنــــــــــــــــــــــــــرى الخطة الشيعية ”السوبرمانية” حترسي على شو؟ لنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرى.

  11. كلام سليم يا مريم …..
    لو الكل يفعل ما تعهدتي به فسيوفر علينا الطلقات التسعة المحشوة المعدة لكل خائن مرتاب ، كما سيوفر علينا جهد ووقت ، فافعليها اذن بيقين وغنج ، ولك علي ان احضر عرسك ، ويومها لن تختاري الا شيعي يتبختر على شاكلة وهب الحسني ، فهم امنية كل حرة ، وحسرة في نفس كل ذات كبوة أضاعت اللبن صيفا وشتاءً .

  12. اتركك من هالحكي بتاع: عروس و شيعي و اللبن و الحليب الرايب في الصيف و الشتاء! أنا هنا أحكي عنجد هل أنتم كشيعة تستطيعون فعلا أن توفوا بكل تلك الوعود و تحرروا فعلا اورشليم؟ و تعيدوا للأمة الاسلامية مجدها الزاهر؟ هل أنتم قدها و قدود و الا بس كلام في الهواء؟ إن كنتم قد المسؤولية إذن أوكي، اخرجوا للميدان و ((بينوا لينا)) …نريد فعلا أن نرى أمتنا في أزهى مجدها لا يهم من يعيده إن كان سنيا أم شيعيا عربيا أم أعجميا… المهم أن يعود فعلا مجدها و إزدهارها. و لنرى هل فعلا سوف تكونون قد المسؤولية الجبارة.


  13. وعينيك سنفعل …..
    وسيكون حسب التعبير القراني أمرا مفعولا …
    وعد حتم ومن اصدق من الله قيلا ….. كل المطلوب صبر وفويقة ناقة ، ولنقل خمس سنين ، فلم نبدأ الا من خمسة عشر سنة ، فما على المحبين الانتظار مثل ثلثها ؟؟
    الحديث طويل وحان الوقت للعشاء في مطعم قريب ، ان كنت في الجوار فعلى الرحب والسعة لنكمل الكلام ، والا انتظري ما سنفعل ونقول ونتعامل هذه الايام.

  14. #كيف_تسترد_فلسطين ؟!!

    | للعلامة ابن عثيمين رحمه الله تعالى – …

    لن ينجح العرب فيما أعتقد والعلم عند الله في استرداد أرض فلسطين باسم العروبة أبدا؛ ولا يمكن أن يستردوها إلا باسم الإسلام على ما كان عليه النبي ﷺ ، وأصحابه، كما قال تعالى: ( إن الأرض لله يورثها من يشاء من عباده والعاقبة للمتقين ) [الأعراف: ١٢٨] ؛

    ومهما حاول العرب، ومهما ملؤوا الدنيا من الأقوال والاحتجاجات، فإنهم لن يفلحوا أبدا حتى ينادوا بإخراج اليهود منها باسم دين الإسلام ، بعد أن يطبقوه في أنفسهم ؛ فإن هم فعلوا ذلك فسوف يتحقق لهم ما أخبر به النبي ﷺ :”لا تقوم الساعة حتى يقاتل المسلمون اليهود، فيقتلهم المسلمون حتى يختبئ اليهودي من وراء الحجر، والشجر، فيقول الحجر، أو الشجر: يا مسلم، يا عبد الله، هذا يهودي خلفي، فتعال فاقتله” [ متفق عليه ]

    فالشجر، والحجر يدل المسلمين على اليهود يقول: “يا عبد الله” باسم العبودية لله ، ويقول: “يا مسلم”. باسم الإسلام.؛ والرسول ﷺ يقول: “يقاتل المسلمون اليهود”، ولم يقل: “العرب”.

    ولهذا أقول:
    إننا لن نقضي على اليهود باسم العروبة أبدا؛ لن نقضي عليهم إلا باسم الإسلام؛ ومن شاء فليقرأ قوله تعالى: (ولقد كتبنا في الزبور من بعد الذكر أن الأرض يرثها عبادي الصالحون) [الأنبياء: ١٠٥]

    فجعل الميراث لعباده الصالحين؛ وما علق بوصف فإنه يوجد بوجوده، وينتفي بانتفائه؛ فإذا كنا عباد الله الصالحين ورثناها بكل يسر وسهولة، وبدون هذه المشقات، والمتاعب، والمصاعب، والكلام الطويل العريض الذي لا ينتهي أبدا!! نستحلها بنصر الله عز وجل، وبكتابة الله لنا ذلك. وما أيسره على الله.!

    ونحن نعلم أن المسلمين ما ملكوا فلسطين في عهد الإسلام الزاهر إلا بإسلامهم؛ ولا استولوا على المدائن عاصمة الفرس، ولا على عاصمة الروم، ولا على عاصمة القبط إلا بالإسلام؛

    ولذلك ليت شبابنا يعون وعياً صحيحاً بأنه لا يمكن الانتصار المطلق إلا بالإسلام الحقيقي !! لا إسلام الهوية بالبطاقة الشخصية !!
    ……………………….
    ?تفسير سورة البقرة لابن عثيمين ( ١ / ١٦٩-١٧٠ ).

  15. من فتاوى ابن باز على مقاس ذهب ال سلول وسيوفهم
    تحليل الصلح والتطبيع مع الصهاينة بعد ان كان قد افتى بتحريمه
    …………..
    كان ابن باز قد بتحريم الصلح مع اليهود حيث قال: ” بان حل “القضية الفلسطينية” هو الجهاد ولا حل لها سوى الجهاد، فقال (فإنني أرى أنه لا يمكن الوصول إلى حل لتلك القضية،إلا باعتبار القضية إسلامية،وبالتكاتف بين المسلمين لإنقاذها،وجهاد اليهود جهادا إسلاميا،حتى تعود الأرض إلى أهلها، وحتى يعود شذاذ اليهود إلى بلادهم التي جاءوا منها) اهـ / المرجع : مجموع فتاوى ومقالات ابن باز/الجزء الأول،جواب سؤال نصه:(كيف السبيل وما هو المصير في القضية الفلسطينية التي تزداد مع الأيام تعقيدا وضراوة؟).
    وللعلم كانت هذه الفتوى قبل ان يجاهر الحكام العرب مطايا الغرب/وعلى راسهم انور السادات/ بالخيانة وطلب الصلح مع الصهاينة،لكن بعد ان شق انور الطريق للخيانة صار من السهل على كل الحكام الخونة وهاماناتهم من امثال هذا الاعمى القلب ان يخونوا ويفتوا بجواز الخيانة المسماة الصلح .
    وقد كان الصلح مع يهود يسمى خيانة من الكل حتى من الحكام الخونة الذين كانوا يخفون خيانتهم .
    …………………….
    ولكن ابن باز /وبعد ان صدرت اوامر واشنطن لمطايا من ال سلول بالموافقة على الصلح والتطبيع سارع كعادتة كل المنافقين المذبذبين الى بلع فتواه في تحريم الصلح مع الصهاينة …فقال :” (ننصح الفلسطينيين جميعا بأن يتفقوا على الصلح، ويتعاونوا على البر والتقوى، حقنا للدماء، وجمعا للكلمة على الحق، وإرغاما للأعداء الذين يدعون إلى الفرقة والاختلاف) اهـ /المرجع : “حكم الصلح مع اليهود في ضوء الشريعة الإسلامية”/”نصيحة مهمة”، جواب سؤال نصه: (يختلف الفلسطينيون في مواقفهم من عملية السلام، فحماس تعارض وتدعو للمقاومة، والسلطة الفلسطينية موافقة، وأغلب الشارع كما يبدو مع السلطة، فمن تلزم الناس طاعته؟ وما هو موقفنا نحن في الخارج؟ نرجو بيان الحق، لأن هناك أخطارا بأن ينشب القتال بين الفلسطينيين أنفسهم؟).
    ولم يقف هذا المنافق عند تجويز الصلح مع العدو اليهودي، بل صار من دعاة التطبيع وتبادل فتح السفارات! حيث سئل(هل يجوز بناء على الهدنة مع العدو اليهودي تمكينه بما يسمى بمعاهدات التطبيع من الاستفادة من الدول الإسلامية اقتصاديا وغير ذلك من المجالات، بما يعود عليه بالمنافع العظيمة، ويزيد من قوته وتفوقه، وتمكينه في البلاد الإسلامية المغتصبة، وأن على المسلمين أن يفتحوا أسواقهم لبيع بضائعه، وأنه يجب عليهم تأسيس مؤسسات اقتصادية، كالبنوك والشركات يشترك اليهود فيها مع المسلمين، وأنه يجب أن يشتركوا كذلك في مصادر المياه كالنيل والفرات، وإن لم يكن جاريا في أرض فلسطين؟)، فاجاب: (لا يلزم من الصلح بين منظمة التحرير الفلسطينية وبين اليهود ما ذكره السائل بالنسبة إلى بقية الدول، بل كل دولة تنظر في مصلحتها، فإذا رأت أن من المصلحة للمسلمين في بلادها الصلح مع اليهود في تبادل السفراء والبيع والشراء، وغير ذلك من المعاملات التي يجيزها شرع الله المطهر، فلا بأس في ذلك) اهـ /المرجع ..مجموع فتاوى ومقالات ابن باز/الجزء الثامن: “أجوبة على أسئلة تتعلق بالحوار السابق حول الصلح مع اليهود”، ونشرت أيضاً في جريدة “المسلمون”، (عدد520)، (19/8/1415) هـ.والإنجاز في ترجمة عبد العزيز بن باز.

  16. من ضلالات ابن باز وفتاواه المفصلة على قياس ال سلول
    فتواه بالخروج على صدام
    …وتكفيره صدام والقذافي من بين كل الحكام الطغاة الفجرة الذين لا يخفى كفر انظمتهم البواح الا على العميان.
    ,,,,,,,
    كان ابن باز الاعمى البصر والبصيرة.. المطية لال سلول /قبل ان يامره سادته ال سلول ان يغير ويبدل/ يرى :
    1) ان ذكر كفر وضلالات وردة الطواغيت لا يجوز: (ليس من منهج السلف التشهير بعيوب الولاة، وذكر ذلك على المنابر) اهـ المرجع / نصيحة الأمة في جواب عشرة أسئلة مهمة/مجموع فتاوى ومقالات ابن باز/الجزء الثامن.
    2) وان محاولة تغيير الحاكم الكافر بالقوة مخالفة للشريعة، حيث رد على سؤال نصه(يرى البعض أن حال الفساد وصل في الأمة لدرجة لا يمكن تغييره إلا بالقوة وتهييج الناس على الحكام، وإبراز معايبهم، لينفروا عنهم، وللأسف فإن هؤلاء لا يتورعون عن الناس لهذا المنهج والحث عليه، ماذا يقول سماحتكم؟): (هذا مذهب لا تقره الشريعة؛ لما فيه من مخالفة للنصوص الآمرة بالسمع والطاعة لولاة الأمور في المعروف) اهـ / المرجع:حوار رئيس تحرير جريرة “المسلمون”، العدد (516)، (21/7/1415) .
    3) و”ان الواجب السمع والطاعة في المعروف لولاة الأمور من الأمراء والعلماء،ولا يجوز الخروج على ولاة الأمور وشق العصا إلا إذا وجد منهم كفر بواح عند الخارجين عليه من الله برهان ويستطيعون بخروجهم أن ينفعوا المسلمين وأن يزيلوا الظلم وأن يقيموا دولة صالحة، أما إذا كانوا لا يستطيعون فليس لهم الخروج ولو رأوا كفرا بواحا) اهـ /المرجع/مجموع فتاوى ومقالات ابن باز/الجزء السابع.
    4) وسئل عن كيفية معاملة الحاكم المرتد،فقال:”نطيعه في المعروف وليس في المعصية،حتى يأتي الله بالبديل) اهـ /المرجع: /مجموع فتاوى ومقالات ابن باز/الجزء السابع.
    …….
    ورغم كل الفتاوى السابقة فان هذه المطية بلع كل فتاواه هذه عندما صدر له الامر السلولي من اسياده ال سلول ..فافتى المسلمين بالخروج على حاكم العراق الكافر،رغم علمه انهم لا يملكون القدرة على الخروج عليه – واين بطش وطغيان حاكم العراق من بطش الطواغيت الذين ينهى ابن باز عن الخروج عليهم؟! – فقال: (لا ريب أن مبايعة مثل هذا الطاغوت ومناصرته من أعظم الجرائم، ومن أعظم الجناية على المسلمين وإدخال الضرر عليهم، لأن من شرط البيعة أن يكون المبايَع مسلما ينفع المسلمين ولا يضرهم) اهـ /المرجع مجموع فتاوى ومقالات ابن باز/الجزء السابع.
    بل افتى ان جهاد صدام من اعظم الجهاد: (ومن أعظم الجهاد جهاد حاكم العراق، لبغيه وعدوانه واجتياحه دولة الكويت وسفكه الدماء ونهبه الأموال وهتكه الأعراض وتهديده الدول المجاورة له من دول الخليج) اهـ /المرجع : ] “من أفضل الجهاد في وقتنا هذا جهاد حاكم العراق”/مجموع فتاوى ومقالات ابن باز/الجزء السابع.
    كما افتى بكفر القذافي معللا سبب التكفير بـ “تهجمه على حكام وأمراء ومشايخ مملكة ال سعود”!!ا
    فقد جاء في بيان تكفير ابن باز وطغمته للقذافي : (فإن مجلس هيئة كبار العلماء بدورته التاسعة عشرة… قد اطلع على بعض ما جاء نشرته إذاعة حكومة ليبيا في برنامجها المحدث المسمى “أعداء الله” وما تعرض فيه لأئمة ال السلفية رحمهم الله في هذه المملكة العربية السعودية من علماء وحكام بالطعن الكاذب ومحاولة التشكيك في عقيدتهم…) اهـ /المرجع : الدورة (19)، (11/5/1402) هـ.
    فهل صدام والقذافي كافران …وبقية طغاة الحكام في بلاد الاسلام وعلى راسهم ال سلول مسلمون اتقياء ؟؟؟!!ا
    اكتفي لعدم الاطالة واترك للقراء تحديد صفة هذا المذكور هل هو عالم رباني ان مطية من مطايا الطغاة ال سلول .

  17. اما دجالوا ايران من ورثة الخمينائي
    فقد اشبعوا الامة عرطا منذ اربعين عام بانهم سيحررون القدس
    وتمخض عرطهم في النهاية عن تحرير الشام من اهلها بازهاق ارواح المسلمين ليبقى جرو الشام على الكرسي ..كما بقي ابيه المجرم حافظ بنصرة الخمينئين له ضد الكافر صدام حسب قولهم ،وكان بعثية صدام بعكس بعثية حافظ ليست مذبوحة على الطريقة الشرعية !!
    قاتل الله المنافقين من اي ملة او دين ..سلوليين كانوا او خمينئين !
    وتبا لمن يدافع عن المنافقين من اي من الفريقين لانهم اما جاهل او خبيث!

  18. لا يا استاذ احمد العطيات ، في فرق بين صدام وبشار ، صدام ما كان يسمح ل احد يشاركه في الحكم واخذ قرارات الحرب والإعدام ، والقتل ، كان مستعد يترك بنته ينكحها واحد معروف مثل حسين كامل الخائن والنصف امي ، لكن ما كان يسمح ان يشاركو في السلطة …….
    بينما بشار الاسد عاملها جمعية هههههههههههههههههه اصلو اشتراكي ههههههههههههه واكثر من اشتراكي ، الحكم كلو للشيعة ، بدمشق والست زينب ، وجرب قول لسوري انك تبع بشار ، او انك تبع العصائب الشيعية العراقية ، وشوف الفرق ، سوريا يحكمها الشيعة وبس ، وبشار ديكور ، وهذ يدل على انو رجال متواضع ويقدم المصالح العليا للبلد ، ومستعد لتحرير القدس من هههههههههههههههههههه المطاعم ، خبر جديد هذ اليوم قريتو فوق ، طيب هههههههههههههههه اعزمونا .

  19. بصراحة ولا مرة قريت ثرثرتك لانو اعرف انتماءك وفكرك الداعشي الق ذ ر شفناكم شنو سويتو بسنة العراق يا ارذل خلق الله بس الرد عليك هو نبهني
    اما مقارنتك لصدام ببشار فاسمحلي اقلك انت ح م ا ر برخصة ماكو اي مقارنة صدام على مدى ثلاثين عام حارب اليهود والمجوس عكس بشار ووالده الي أعطى الجولان وتحالف مع المجوس مابقلك صدام نبي لا طبعا بس غلطوا ماباع ضميرو وصار ممسحة وغبي سياسيا لانو رجل عسكري يا اسود يا ابيض ماعندو رمادي والله لو تحالف مع الامريكان واليهود مثل حكام الخليج لاصبح وضع العراق فوق الريح ، اما

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *