نفى فريد السيد، المتحدث الإعلامي لحملة الرئيس محمد مرسي بالقاهرة صحة ما تناولته بعض المواقع الإخبارية أن يكون الرئيس محمد مرسي قد أجرى حواراً مع وكالة “فارس الإيرانية”، قبيل إعلان فوزه بالرئاسة، يأتي ذلك فيما أكدت وكالة أنباء الشرق الأوسط أن الرئيس الجديد د. محمد مرسي سيؤدي اليمين الدستورية أمام الجمعية العمومية لقضاة المحكمة الدستورية العليا.
وأكد تلك الأنباء د. صبحي صالح، القيادي بحزب “الحرية والعدالة” في تصريحات له، ولكنه أكد “أن حلف الرئيس الجديد اليمين أمام المحكمة الدستورية العليا لا يعني اعترافاً منه بحل مجلس الشعب، أو اعترافاً بالإعلان الدستوري المكمل.
وتابع صالح “أن رئيس الجمهورية المنتخب لن يفصل في حل مجلس الشعب من عدمه إلا بعد أن يحال الحكم الصادر من الدستورية العليا ببطلان انتخابات ثلث أعضاء المجلس إلى المحكمة الإدارية العليا التي بدورها سوف تفسر الحكم.. وإذا قررت الحل سوف يعرض الأمر على الرئيس الذي سيقوم بدوره يعرض القرار للاستفتاء الشعبي أو يكون القرار بعدم الحل، ويعود الأمر بعد ذلك إلى مجلس الشعب ليتخذ القرار المناسب بشأن المقاعد التي صدر الحكم ببطلان الانتخاب عليها.
وأكد أن حزب الحرية والعدالة لا يعترض على حكم الدستورية العليا.. وقال لكنه يعترض فقط على طريقة تنفيذه، والتي تمت بشكل غير قانوني أو دستوري.. ونحن نعتبر ما حدث انقضاضاً على السلطة التشريعية.


وأضاف صالح أن المفاوضات التي تتم حاليا مع المجلس العسكري بشأن قرار منع دخول النواب المجلس بدعوى حله لم تسفر عن نتائج لتصحيح الوضع بشكل دستوري.. ونحن نعمل على حل هذا الوضع دون اللجوء إلى تنازعات قضائية.
وفيما يتعلق بالتصريحات المنسوبة للدكتور مرسي لوكالة فارس للأنباء أكد فريد السيد لـ”العربية.نت”: “بصفتي متحدثا إعلاميا باسم حملة د. مرسي بالقاهرة قبل إعلان فوزه أؤكد أنه لم يجرِ أي أحاديث مع أي وسيلة إعلام إيرانية قبل إعلان فوزه”.
وبحسب ما نشر فإن تقرير وكالة فارس، وبحسب ما نقلته وكالة أنباء الشرق الأوسط ونشر على موقع “أخبار مصر” فإن الحديث تم إجراؤه قبل إعلان فوزه وهذا لم يحدث، ولكن ليس لدينا علم بأي حوارات أجراها بعد إعلان فوزه، حيث إن الرئيس المنتخب د. محمد مرسي بصدد تشكيل فريق إعلامي جديد لمؤسسة الرئاسة”.
وكانت وكالة فارس الإيرانية قد زعمت أن الرئيس المنتخب د. محمد مرسي شدد على ضرورة استعادة العلاقات الطبيعية مع إيران على أساس المصالح المشتركة للدولتين وتطوير مجالات التنسيق السياسي والتعاون الاقتصادي, وقال: إن تعزيز العلاقات بين الجانبين سيحقق التوازن الاستراتيجي في المنطقة.
وذكر مرسي – بحسب وكالة أنباء “فارس” الإيرانية, قبل إعلان فوزه بمنصب الرئاسة – أن “استعادة العلاقات الطبيعية مع إيران ضرورة على أساس المصالح المشتركة للدولتين وتطوير مجالات التنسيق السياسي والتعاون الاقتصادي، لأنه سيحقق التوازن الاستراتيجي في المنطقة، وهذا كان ضمن برنامج النهضة”.
وتعليقاً على الفقرة السابقة قال فريد السيد، المتحدث الإعلامي للدكتور مرسي بالقاهرة “لا يوجد في برنامج النهضة الذي يتبناه د. مرسي ما يشير إلى مسألة التوازن الاستراتيجي في المنطقة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫76 تعليق

  1. و إبتديت المعارضة تشوف شغلها !
    ربنا يسترها ، أنا عارف إن الولاية الأولى لمُرسى هتكون أصعب من ولايات مُبارك على مدار 30 سنة ! الوضع إختلف دلوقتى و الشعب بقى مُدرك و بيحاسب الرئيس وو اقفله على الواحدة .

  2. الاخوان المسلمون خلال عهدي السادات ومبارك تحدثوا عن ( العار ) الذي لحق بالعرب من اتفاقية كامب ديفيد حتى ان بعض فصائلهم ( الجهادية ) اغتالت السادات بسبب هذه المعاهدة .. ويوم امس وبعد دقائق من اعلان فوزه بانتخابات الرئاسة القى الاخونجي محمد مرسي خطابا تعهد فيه بالمحافظة على الاتفاقات والمعاهدات الدولية في اشارة الى اتفاقية كامب ديفيد مع الاسرائيليين

    1. استاذ خالد مع احترامى لحضرتك
      هل احنا دلوقتى مهيأين ومستعدين لحرب مع اسرائيل؟؟
      احنا دولتنا منهاره اقتصاديا ومنهكه معنويا
      الحرب لازم تكون واقف قبلها على ارض صلبه وعلى اقتصاد قوى عشان تكون حرب مش قرار انتحار!!
      وكمان احنا لو حنجاهد المفروض كل العرب ييجوا يجاهدوا معانا ولا حتكتفوا بالفرجه علينا امام شاشة العربية والجزيرة مباشر؟؟!!!
      اما بالنسبه للخبر انا كنت واثقه انه مفبرك
      لان مرسى اكيد عارف ان مسألة العلاقات مع ايران لا تلقى قبول فى الشارع المصرى

    2. غريب امر العرب عايشين على التاريخ .. مثلك تناقش توجهات سياسيه في الازمان الغابره … خاضعه لضروفها ووقتها وتتوقع ان تبقى الشخوص و الاحزاب على مواقفها القديمه رغم تغير الضروف والمعطيات … هذا اكبر سبب لبقاء العرب محلك سررررررر …

  3. غدا يتشيع ويعلم ان الرئاسة لاتصح الا لله واهلها ممن اصطفى

    1. أنت ولائك لبلدك العراق أم ولائك لأيران , تذكر أنني تكلمت معك بأحترام .

    2. اللطم والنطح الى سواى ابولهب خلل فيوزاتة
      صارت فيوازتة زي سيارات الغنم تروح يمين وشمال على حالها

  4. ليش هو الخميني واحمد انجاد وبشار الاسد وحسن والمالكي ممن اصطفى ؟؟؟؟ يا عيني على هيك اصطفاء ما احلاه

    1. mike77
      وهل وجدتني اذكر من ذكرت انما قصدت المنصوص عليهم من الله ورسوله صلى الله عليه واله …

  5. انا ولائي لبلاد المسلمين كافة ولاهلها … ومع الحق والخير للانسانية اجمع … من امة وسط

    1. وهب لهذه الدرجه سُؤالي صعب أخذ منك كُل هذا التفكير .
      بالنسبه للسُؤال أنا سألتك عن ولائك لبلدك أم لأيران ولم أدخل الأسلام ولا اي ديانه أُخرى للمره الثانيه ولائك لأيران أم لبلدك , للأسف ما أعرف أكتُب بالفارسيه , ممكن لا تفهم العربيه جيداً .
      أذا كان ولائك للاسلام كما تدعي , لمذا تسُب الصحابه وزوجات نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم .
      أُريد جواب مفهوم ومُختصر , فكر وبعدها رُد ولا تصبح كأهل الكهف وتغيب , طلتك تُفرحُني كثيراً فلا تحرمني منها .

    2. يااااااه فاتني عرض مهرج الحسينيات الأول الأراجوز ابو لهب و نائبه ناعق

  6. عمر ابو ناشي
    مرحبه وعساك تكون بخير ..
    معلومه صغيره احب ان اقولها .. ليس دفاعا عن الشيعه ولا اريد ان اتطرق لموضوع ديني سني او شيعي ..
    هنالك كثير من العراقيين الشيعه اللذين لم يكن ولائهم الا لبلدهم العراق من اللذين ولدوا وتربوا على خير العراق .. وكثير منهم يلعن اللذين قدموا من ايران وعاثوا فسادا بالعراق .. فليس كل شيعي هو ايراني .. ولكن شيعة العراق هم عراقيين قبل ان يكونوا شيعه .. وهذا الكلام اقوله عن تجربه عشتها مع شيعة العراق ..
    ولك مني كل الاحترام

    1. هلا ناديه للاسف كلامك يخُص فئه ليست بكبيره من الشعب العراقي الشيعي , وصدقاً ناديه لا يوجد عندي مشاكل مع الشيعه ولكن أكره من يسبُ زوجات رسولنا صلى الله عليه وسلم والصحابه رضي الله عنهم , أما البقيه ما لي غرض فيهم ولن أنام بقبر أحد منهم , صدقاً يوجد لدي صديق عراقي شيعي فوالله ما أبدله بمئة رجال مهما كان دينه أو مذهبه , لكن رأينا مُقتدى الصدر وأعوانه وواضح للجميع لمن ولائهم , ناديه سأسألك سُؤال وأُريد جواب صريح منكي وهو * من هو الذي يحكُم الأن بالعراق ؟؟؟ السُؤال لكي ولكن ساُشاركك الجواب , من رأيي أنا أن نفوذ أيران هو من يحكُم والسبب الشيعه وولائهم لأيران , أنا لا أُعمم ولكن للأسف الأكثريه .

      1. عمر ابو ناشي
        في كل مله هنالك الجيد والسيء .. بدون استثناء .. وهنالك الخونه ومن لهم مصالح سياسيه او ماديه .. ان من يحكم العراق في نظري من لهم ولاء الى ايران وان لم يكن ذلك لما دخلت ايران وتربعت في العراق .. ولكن هنالك فئه غير راضيه عما يجري ولا تنسى اتفاق الحكومه كان مع اميركا وليس ايران بكل ما يجري الان .. من خروج الاميركان الى غيره .. هل تعتقد بان اميركا تركت العراق .. لا فهي مازالت هناك تحكم وتامر ..وكما ذكرت ليس جميع الشيعه ولائهم لايران .. فصدقني كنت معزومه مره عند اصحاب وكانوا شيعه موجودين عراقيين كانوا يلعنون ايران ويكرهوها كره العمى .. وهم عراقيين .وصدقني هذه سياسه لا يعلم بها الا الله عز وجل ومن يدير ويخطط للحروب وهلاك الشعوب العربيه .

      2. عمر هل لو قلنا ان الحكومه العراقيه محترقه من النفوذ الايراني سنعتبر ذلك مطعن لها ؟ اذا كل كل الحكومات العربيه مخترقه من النفوذ الامريكي فلماذا هاته حلال وهاته حرام ؟ ولماذا لاتشتم باقي وتشنع عليها مثلما تشنع على الحكومه العراقيه! لماذا هنا تصبح قومي وعروبي ولاترضى ولاتنبس ببنت شبه للنفوذ الامريكي والاسرايلي والاوربي المتعاظم داخل الحكومه العربيه! ولماذا لاتسال عن ولاء هاته الحكومات لمن ! 

      3. الشيعه في العراق يحكمون وولائهم لايران ههههه استدلال خارق من عمر! اذا بنفس الاستدلال سنقول السنه يحكمون في في الدول العربيه وبلادهم مخترقه من النفوذ الامريكي لان ولاء السنه لأمريكا ، فهل تقبل بهدا الاستدلال!؟ هناك شئ اسمه موازين قوى ومواطن ضعف ولاعلاقه الولاء لأمن قريب ولامن بعيد 

  7. اذا يا اخ وهب هذا اعتراف منك بانهم ليس ممن نص الله عليهم ورسوله .. اذا يا اخي لا تعايرني و لا اعايرك الهم طايلني وطايلك ..

  8. اعمل علاقات مع الهنود الحمر يا مرسي ولا تعمل اي علاقه مع ايران ولا تفتحلهم سفاره لانهم عباره عن سرطان عشان تريح باللك

  9. سمعت الخبر النهارده وأنا بتغدى، ومن كتر القهر كانت الرزاية هاتقف فى زورى تفطسنى.
    الحمد لله الخبر طلع كاذب… وياريت بئا الفرس يسيبونا فى حالنا شوية اوووووووووووووووف.

    1. وليييييييي بعيد شر عنك يا قلبي
      كيفك شو اخبارك اختي
      فاتي الله يرضى عليكي طمنيني ع نانا شو اخبارها
      انشاءالله تكون بالف خير

      1. تسلمى يا أم وردة، ازيك أنت.
        انا منيحة ومو منيحة الاتنين فى بعض.
        نانا كويسة بتمتحن هاوصلها سلامك ماتقلقييييش.

  10. Brince عندما تستهزئ برموز الشيعه والإمام المهدي اعلم انني قادر على تستهزئ برموزك من اكبر لحيه منهم الى أصغرها ، ومن اكبر صحابي تعبده الى اصغر صحابي فاحترم نفسك ولاتطعن او تستهزئ بالامام المهدي ، فهاته الامور لن تنفعك ، ان كان لديك طرح ذو فائده مدعوم بالدليل فدونك الجريده اما هاته الاستخفافات فاسضعها في نص عينك

    1. ناصر أنا من رائى انك انت اللى تختشى على دمك وتحافظ على كلامك عن صحابة خير خلق الله… اوك!

      1. فاتي ومن يشتمالامام المهدي ويعتدي ويطعن برموز الشيعه ماذا افعل له ؟ اقدم له شهادة شكر وتقدير؟

        1. لا تتحاور معاه تنتقده او حتى ترد عليه شخصيا لكن صحابة رسولنا الكريم خط احمر.
          رد عليه بالحجة لو كان عندك حجة، لكن التطاول عليهم ممنوع.

          1. يعني انتم تتطاولون عادي ونحن لايسمح لنا ولابد ان نرد بالحجه ههه هاته والله المصيبه! انا بلغت اللهم فابلغت فاشهد

          2. اهلا ببطل الهدى الجديد في نورت .. الاخ ناصر السني الذي تشيع قبل ثلاث سنوات … اي في نفس الوقت الذي دخلت انا نورت اعلق فيها وما خطر على بالي انه سيكون يوما زميل لنا فيها محب ومعتنق لمذهب اهل البيت ومن خارجها يلحقنا فيها , فقد حسبت وقتها اني سابقى وحدي
            انا وثلة صغيرة من الشيعة واذ بناصر من اهل من نناقش يناصرنا وذاك هو الاخ ناصر فلله الحمد والمنة , اللهم اهدنا واهدي بنا وثبتنا على الحق فتعلم ان ما كان منا لامنافسة في سلطان ولاطلبا من الدنيا حطام
            تحياتي اخ ناصر

    2. اهلا بالحسيني صاحب الكلمه المدويه والمعبره والمفحمه قاطعة الالسن واللتي يردون عليها الا من قبيل. خخهههخ وطيييط لان لأرد يمتلكون

      1. يا سبحان الله .. وأين ذكر رسول الله اسمائهم ؟ .. ومن أين لكم أن تعرفوهم ؟.. وهؤلاء الذين قصدهم رسول الله هم جفاة الأعراب الذين ارتدوا فعلاً بعد وفاته وقاتلهم أبو بكر رضي الله عنه على ارتدادهم …. ولا غرابة أن يُطلق عليهم ” أصحاب ” فعندما استأذن عمر بقتل المنافق عبد الله بن أبي قال له الرسول عليه الصلاة والسلام ” أتريد أن يُقال أن محمداً يقتل (( أصحابه )) ..

    3. أهذا هو معنى تشيعك ؟ … سب صحابة رسول الله وازواجه ؟؟ ومخالفة صريح القرآن الذي زكّاهم ..
      ثم يا ريت تخبرنا عن أي مهدي تدافع .. فكل فرقة شيعية لها ( مهديها الخاص ) ..!!

      1. لست هنا لاشرحلك معنى التشيع ولاادعي انني امثله بل انا هنا للرد على شتائمكم ، سب بسب وشتيمه مقابل شتيمه مثلما لكم رموز وتخشون المساس بها فالشيعه أيضاً لايقبلون المساس لرموزهم ، واذا كان لديكم خطوط حمراء فلدينا نحن نفس الخطوط ، هو شتم الامام المهدي وابتدأ السب فماذا برأيك افعل له ؟ ابلعها وأسكت ام ماذا !؟  

        1. هاهاها. نعم ياطويطي يابومة نورت فتحنا بدري لنجعلكم تتراقصون وتصبون شاي وتئلبوا رزئكم هاهاها 

          1. أنت كمان عندك عقدة من شاي !!!!
            شكله الشاي محرم عند الشيعة هل ايام
            هههههه
            بس شاي بيضلو أفضل من رش الرز عالجيش الاسرئيلي 😉

          2. عمر ماعرفت انو نورت صار فيها الراقصه و الطبال وهم المعلمه سماسم المشهور بأبو لهب والواد طقطق الشهير بــ ناعق واليوم كانوا باديين بالنمره من بدري ولما اتقطم وسطهم تنيلوا بستين نيله واتخمدوا و ناموا بعد ماخدوا على قفاهم لما قالوا بس ههههههههههههههه
            ” بس نورت شطبت بعض المشاركات “

          3. طويطي ههههههه لائق عليك الاسم الذي اطلقه الاخ ناصر وجدا مناسب
            يبدو انه سطلتي هذه اليلة على الاخر
            اما على النوم فلا تقلقي فشيعة ال محمد صلى الله عليه واله كما هم فرسان التهار فهم رهبان اليل وهدى وانوار لا يكلون ولايملون فتمسكي بأمتهم الاخيار ان اردتي ان تعتقي من النار

          4. وهب الحسيني عيب عليك تتكلم بهاهذي الطريقه وعن اُوختنى توتي وليسا طوي٠٠٠؟ انا وأنت في نفس السن خليك معاي

      2. كل الامم تبحث عن مهديها وتتفق على انه حتما سبأتي و سيكون ويصلي خلفه عيسى ابن مريم عليه السلام قاتل الدجال … الا انه عنا جميعا مغيب اما في الفهم واما في الحضور
        بنفسي هو من مغيب ما غاب عنا
        اللهم عرفني نفسك، فإنك إن لم تعرفني نفسك لم أعرف نبيك،
        اللهم عرفني رسولك فإنك إن لم تعرفني رسولك لم أعرف حجتك،
        اللهم عرفني حجتك، فإنك إن لم تعرفني حجتك ضللت عن ديني , اللهم لاتمتني ميتة جاهلية بعد اذ هديتني

        1. أي حجّة ؟ حجة الاثنا عشرية ام الزيدية ام الاسماعيلية أم أم ام .. فلكل منها أئمتها ( المُعينين من الله ) .. واذا كان من لا يعرف حجته يضل عن دينه فما بالكم تختلفون في حجتكم ؟؟ أيعقل أن يكون معرفة الحجة كمعرفة الله ورسوله ثم يجعلكم الله تختلفون فيها ؟؟!!

          1. تبحث عن الحجة يامأمون ؟
            فتمعن وتفكر واطيل النظر واتبع سبيل من اناب … فما اوضح الحق عند من هداه الله سبيله … فالوقوف والانابة امثل بدل التلجلج والالحاح بالجهل
            ابعد علي ولي ؟ ابعد السيدين لاهل الجنة وارث حكم ام وصي ؟ ام للذي تعرف العرب والعجم وبجدهم انبياء الله قد ختموا ؟ الائمة اثنا عشر كلهم من قريش انى يتاه بكم ؟!!!

          2. الحمدلله .. فالله قد أغناني بالقرآن .. وأتحدى كائناً من كان أن يُثبت أني على خلاف القرآن ..
            وعلي والحسنين رضوان الله عليهم لا يختلف احد بفضلهم ومكانتهم … فهم صحابة وقرابة وكفى ..
            اما قولك عن الأئمة انى يُتاه بهم .. فانتم اول من اختلف فيهم … ولماذا أتبع أئمتك ولا أتبع أئمة الاسماعيلية او الزيدية او غيرهما ؟ ..وكيف لكم ان تختلفون في أئمة من المفروض انهم معينيين من الله وأنهم خلفاء الرسول ؟؟ ..
            وكيف يكون حجّة وهو مختلف فيه .. بين أتباعه انفسهم فضلاً عن مخالفيه ..؟؟!! ..

          3. الزيدية وقفوا عند زين العابدين وابنه , اما الاسماعيلية فزادوا عليهم بجعفر الصادق , فما دخلنا نحن الامامية بهم ؟ فما غيرنا وما بدلنا وما شككنا بالحق منذ عرفناه !انما المشكلة الاكبر فيمن انكر الجميع ولم يعترفوا بامام منهم

          4. يبدو الأخ لا يعرف شيئاً عن جماعات مذهبه المتعددة .. الاسماعيليين هم الذين قالوا أن الإمامة ( المنصوص عليها من الله !!!!! ) بقيت في اسماعيل وأولاده بعد وفاة اسماعيل في حياة أبيه جعفر الصادق .. أما أنتم فللخروج من الورطة خرجتم بعقيدة البداء وأن الله غير رأيه وصرف الإمامة إلى موسى الكاظم فأمات أخيه اسماعيل ..
            أين الدليل على ذلك … لااااا دليل ..
            والزيدية تقول بإمامة زيد بن علي .. وأين الدليل على كل هذه الأقاويل من القرآن ؟؟ لا دليل .. سبحان الله .. إمامة يقوم عليها مذهب كامل ويبنون عليها معتقد طويل عريض يختلفون في أهم شي فيها وهو الإمام .. وكلهم على بعضهم ليس لديهم دليل واحد من القرآن على ” الإمامة ” .. أين أصحاب العقول ؟؟ أين أصحاب النُهى ؟؟!!!!

          5. نعوذوا بالله ان نقول ان الله غير رايه انما نقول ما قاله الله في كتابه يمحو الله مايشاء ويثبت وعنده ام الكتاب , فهذا المقصود عندنا بالبداء , فعلاما الافتراء علينا وتقويلنا ما لم نقول ؟؟

          6. وعجبا تنسب الينا الجماعات الاخرى … هل تريدني ان انسب اليزيدية لاهل السنة ؟ !انما تعرف اننا شيعة اثنا عشرية الفرقة المنصورة

          7. البداء مشتق من كلمة ” بدا ” .. والتي تعني ” الظهور بعد الخفاء ” .. كقوله تعالى ( وبدا لهم سيئات ما كسبوا ) أي ظهرت لهم بعد أن كانت خافية عنهم .. وأين الدليل أن موت اسماعيل معناه أن الله قد محى إمامته ليضعها في موسى الكاظم ؟ .. ولماذا لم يفهم الاسماعيليون ما فهمتهم أنتم ؟؟ ..أم أنتم الوحيدون ( الموحى إليكم ) من الله ؟؟!! ..ومن أصدق أنا ان الله قد عيُنه إماماً .. موسى الكاظم أم اسماعيل بن جعفر .. أم زيد بن علي أم غيره أم غيره … يا سبحان الله ..فقط قليل من التفكير .. القليل فقط ..

          8. هههه بدأ التهرب من باقي أبناء مذهبه .. ما أنتم إلا فرقة من فرق الشيعة المختلفة .. ألا تتفقون أنتم والاسماعيلية في إمامة جعفر الصادق .. أليس الزيدية هم أتباع آل البيت وهم شيعة آل البيت ؟؟؟
            وأنى لك أن تنسب اليزيدية إلى أهل السنة وهم ليسوا مسلمين أصلاً .. محاولتك للهرب فاشلة ..!!

      3. هو مش التشيع ده يا مأمون يا خويا ان الواحد يشيع لمثواه الاخير؟؟
        بعد الشر على مرسى من التشيع اصله لو اتشيع حيمسكوها لشفيق يا راجل!!!
        ان شاء الله يشيع بعد عمر طويل يكون شفيق وطنطاوى اتشيعو قبله باذن الله

        1. ربنا يسعدك يا استاذ عمر, صباح الخير والسعاده يا باشا
          اصل الاستاذ وهب بيقولك غدا يتشيع !!
          طاب الراجل مالحقش حتى يحط رجله فى القصر الرئاسى !!

        2. هههه .. تقريباً يا أم حمزة .. التشيع (لو كان على طريقة المدعوان الحسيني وناصر) يعني تشييع العقل إلى مثواه الأخير ..!!

        3. لا ياختي ياشرين … التشيع هو مشايعة الحق كما فعله اجدادك المصرين الفاطمين ! هل يمكنك تخيل مصر دون اثرهم وان غلطوا فسماح هم اجدادك برضو فكوني لهم خير سلف

  11. الطريف فى الامر أن بعض العرب وقت مبارك كانوا بيتهموا الشعب المصرى بالعمالة والخيانة وأننا يهود… وده طبعاً بسبب السفارة وكامب ديفيد.
    دلوقتى جاتلهم على الطبطاب، ولو رجعت العلاقات المصرية الفارسية، هايبقى الشعب المصرى خاين وعميل وبدل ماكنا يهود هابقى مجوس.
    وهانلاقى واحد او واحدة طالعين يقولوا مصر البهية ومصر المجوس ههههههههههه
    والبعض من دلوقتى بيملى علينا وبيشترط نعمل علاقات مع مين ومانعملش مع مين… مع ان سبحان الله اغلب الدول العربية ليها علاقات مع ايران ومن ضمنهم دول الخليج.
    لكِ الله يا مصر.

    1. مساء الخير فاتي إزيك؟؟ اهنئك و اهنئ كل مصري على الانتخابات و على الرئيس الجديد ….وسوف أكتفي بأن أقول أهم شيء في كل هذا….. هو أن يتغير الوضع لما هو أحسن و لما هو في صالح المواطن الغلبان لان المواطن الغلبان هو المتضرر …لا يهم من يحكم بقدر ما يهم مصلحة المواطن الذي قاسى لسنين…بالتوفيق…

      1. مساء النور مريم، ازيك؟
        والف سلامة عليكى.
        تسلمى… والله ربنا يستر يا مريم، دى مجرد بداية لسه الطريق طوووويل ولسه فاضل شوية فساد فى بلدنا عايزين نقضى عليهم، ربنا يستر.

    1. للاسف الشديد يا فاتى انا لا اظن وان كنت اتمنى !!!

  12. فاتي
    ازيك يا حلوه
    لك ولا يهمك شو ما حكوا لان كما قلتي اكثر الدول العربيه عندها علاقات مع ايران.. ومع اسرائيل ..
    ولا يعلم بمصلحة الشعب المصري الا الشعب نفسه .. الله يهدي الحكومه لفعل الخير .

        1. والله مشتاقين والله للحب الكبير هههههههههه ندووش انا شكل الخبطة اللى اخدتها امبارح اثرت على قوايا العقلية ههههههههه

  13. ام ورده
    سلام لاحلى ام ورده .. يخليلك ورده والباقين .. كلهم ورود .

  14. انا اتمنى من الرئيس مرسي كل واحد تابع لحزب الغير الله ..قادم من لبنان
    ان يحجزه ..لأنه البلاء سيدخل مصر كما دخل لبنان واصبح محافظة لولاية
    الفقيه.. احزروهم والله هم اخطر من اسرائيل وروسيا طعنوا اهل السنة في القلب بلبنان وسوريا……

  15. ًjamaledin يا عيب الشوم عليك وانت تعرف ان هذا كذب وافتراء ولكن الشيطان بداخلك يقول لك ان تتفوه بهذا الكلام لغرض في نفسك….. والله لو كانو هؤلاء كما تدعي لكان من زمان صار حرب أهلية بلبنان فهم من دائماً يدعو الى عدم الانجرار الى الفتنة ولا يتكلموا أبدا بمنطلق مذهبي والجميع يعلم ذلك ولا يعترف بسبب الحقد والعصبية.. والله لو ان سلاحهم كان مع الاخرين لكانو قضوا على كل من يخالفهم الرأي فجميعنا نعلم بالتكفيريين وما اكثرهم في لبنان حتى من يدعون الاعتدال اصبحوا في صفهم….ما اريد ان اقول هنيئ لك اسرائيل اجعلها صديقتك فلن نستغرب الامر من قوم لا تعنيهم كرامتهم يضعون يدهم مع أعداء الاسلام لأنهم بدون إرادة وإيمان وعزيمة الحسين(ع) يبقون أذلاء يعبدون الحياة الدنيا لذلك ينظرون بعين الحقد والحسد والكره لمن ويقاوم…. عش عزيزا او مت وانت كريم

  16. للأسف الشعب أصبح مُغيب عقليا ويحب من يتظاهرون وينافقون بأسم الدين
    الله يرحمك يل الشيخ الشعراوي قالها مرة أن السلطة والدين طريقين متعاكسين لا يجتمعان وللأسف الشعوب العربية لا يتعظون ممن يبايعون بأسم الدين
    اللهم أرحمنا برحمتك الواسعة

  17. وهنيئا للمرشد والأستبن تبعه
    ولشعب مصر لا تبكون أذا عانيتم من حكم الأخوان وأعلموا أن هذا بفعل أيديكم بأستثناء من أبطلون أصواتهم وكانوا ضحية لهذا المغ سي

  18. وهب و ناصر و مسرحية ذكرتني بمسرحيات الفالي و قصة البرتقال الشهيرة الله يثبتنا بعقولنا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *