عبّر سفير المملكة العربية السعودية في أمريكا، الأمير خالد بن سلمان، عن تعازيه بوفاة السيناتور الجمهوري، جون ماكين، الذي توفي فجر الأحد، عن عمر يناهز 81 عاما.

جاء ذلك في تغريدة للسفير السعودي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: “أخلص التعازي للشعب الأمريكي علي فقدان جون ماكين، البطل الأمريكي الذي كرس حياته لخدمه بلاده والنهوض بالسلام والأمن العالميين. كان صديقا عظيما للمملكة، رجل دوله محترم وجدير بالثقة حقا. سنفتقده”.

وكانت أسرة ماكين قررت، الجمعة، وقف علاجه لسرطان الدماغ، الذي يكافحه منذ أكثر من عام، في إعلان أثار موجة نادرة من التعاطف بين الحزبين الجمهوري والديمقراطي، تكريما لبطل حرب فيتنام والخبير السياسي البارز في الحزب الجمهوري.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

    1. هههههههههههههههههههههه واكيد راح تكون في راقصات محترمات يصلون على المرحوم , فراقصات ونكاحيات هذا الزمن هن ائمة جوامع ال سعود ونائبات خادم الطرفين الاملسيين , الحجاج بينقتلوا يا بهايم , وال سعسعوع الجربوع بيعزوا ب ماكين ههههههههههههههههههه لو كان زوج ايفانكا هههههههههههههههههههه كان قلنا معليش , فلاجل ساق الف ما بينها تفرك هههههههههههههههههههههههه لكن ماكين يا بهايم ؟ خربت بصراحة ههههههههههههههههههههههههههههه ما اروح حتى لو يوزعوا سكاير ببلاش ههههههههههههههههههههههههه .

      1. التوقيع يشبه توقيعي هههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *