قال وزير النقل المصري، هشام عرفات، إن بلاده سترفع أسعار تذاكر مترو أنفاق القاهرة لملايين الركاب بنسب تصل إلى 100% خلال 2018.

وأضاف عرفات في مقابلة مع صحيفة “المصري اليوم”، أن أسعار التذاكر ستتراوح بين 2 و3 و4 جنيهات، حسب عدد المحطات التي يستخدمها الراكب، على أن يبدأ التطبيق في 2018.

ورفعت مصر في مارس الماضي أسعار تذاكر مترو الأنفاق بنسبة 100% لتصل إلى جنيهين للتذكرة.

يأتي الإعلان عن الزيادة الجديدة بعد أيام قليلة من رفع حكومة شريف إسماعيل أسعار جميع المواد البترولية والكهرباء، ورفع رسوم عدد من الخدمات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. والبعض للاسف بدل ما يحاربو الخاين السيسي والفلول وبعض قادة الجيش الي دمرو حياة شباب مصر وحرقو البلد وشغلو الاعلام كله علشانهم وسرقو كل شبر في مصر بيجي بيقلك لا اصلو الجزيرة منافقه، اصلو قطر مش عارف ايه. ايييييه يا عم، هوا في ايييه ؟

    1. ومن سيحارب هذا العميل الخسيسي المتصهين الخائن الطاغي قاتل شعبه بعد ان سجن خيرة الشباب واعدم البعض وهجَر البعض الاخر ؟؟؟!!

      1. الشعب يا اختي. تسعين مليون وييينهم ؟!
        تسعين مليون ياكلوه اكل. بس للاسف هما هدو الشعب. القوة الان ليست بالاسلحة ابدا. القوة الان بالشعوب. لذلك هم يحاربون شعوبنا ويذلوهم ليل نهار ليطلعو منهم جيل ميت مذبوح. جيل كل ما يحاول يتكلم يقطعو لسانه !

        1. لم يبقى في البلد الا الفقير المسكين الذي لاحول له ولا قوة ومطبلي الخسيسي ورويبضة العصر اقصد الاعلام المصري و الفنانين مثل فيفي والهام وغادة و دينا وسما…..
          تحياتي لك اختي منال ولشرفاء مصر

  2. لابارك الله
    بالعبيطين الذين تسببوا
    بعبطهم في وصول سيسي الى الحكم
    ..كما تسببوا من قبل بوصول عبدالناصر للحكم 1952

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *