أعلن جيش الفتح في القلمون عن مقتل 40 من عناصر ميليشيا حزب الله في اشتباكات خاضتها فصائل المعارضة ضد الميليشيا وقوات الأسد.

https://www.youtube.com/watch?v=G5zYEoRHMNE

وبعد خسائر دامية لقوات النظام وميليشيا حزب الله في إدلب وجسر الشغور وجنوبا الى درعا وبُصرى الشام ومعبر نصيب.. تلقت قوات نظام الأسد وميليشيا حزب الله خسائر في القلمون حيث قتل في آخر الاشتباكات أكثر من 40 عنصرا من الميليشيا والنظام.

جيش الفتح الذي تشكل من كتائب معارضة مقاتلة في القلمون أعلن أن عمليات نوعية تجري في منطقة جرود عسال الورد في القلمون في ريف دمشق.. وأنه فضلا عن خسائر الميليشيا وقوات النظام البشرية، دمر المعارضون آليات عسكرية صباح اليوم خلال المواجهات.

ونفى المصدر سيطرة جيش النظام وميليشيا حزب الله على أماكن في القلمون.

وفي حلب استهدفت فصائل المعارضة مواقع نظام الأسد في حي الحمدانية والأكاديمية العسكرية والعامرية وكلية المدفعية في حي الراموسة، وكبدت قوات النظام خسائر في الأرواح والعتاد.

وكان 14 فصيلا انضموا الى “غرفة عمليات فتح حلب” استعداداً للمعركة الكبرى.

وكانت غرفة عمليات فتح حلب قد تشكلت في نهاية شهر نيسان الماضي من كبرى الفصائل العسكرية المقاتلة في حلب وهي: “الجبهة الشامية، حركة أحرار الشام، فيلق الشام، كتائب ثوار الشام، جيش الإسلام، وكتائب فجر الخلافة، بالإضافة إلى تجمع فاستقم كما أمرت، وفي جسر الشغور شنت طائرات النظام 50 غارة مع محاولات فاشلة لتقدمهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. يتكون “جيش الفتح” من “جبهة النصرة” و”جند الأقصى” و”حركة أحرار الشام الإسلامية” و”جيش السنة” و”فيلق الشام” و”لواء الحق” و”أجناد الشام”. —

  2. الله اكبر ولله الحمد …ربنا يسدد رميكم ويثبتكم ويهزم عدوكم يا احرار الشام وتبيدوا الفرس واذنابهم و بشارون من ارضنا …اللهم احصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم احدا .

  3. يعني خلي الكذبه على قدكم انتصارات الجيش السوري والحزب موثقه بالفيديو والصور بلا ما تضحكو على العالم وتفرحوهم عَل الفاضي

  4. هاي عينه بس من اللي اعترفوا فيهم ولسه ياما فطايس مخباية .. واليوم تم الدعس على عمامة الكــــلب قائد المهام الخاصة بحزب الله الفطيسة مروان مغنية وهو ابن عم الفطيسة عماد مغنية .. تم الدعس على رقبته في القلمون … بس شوفوا شو بيحكوا للجحاش أتباعهم .. قال في سبيل الحسين !!! صارت الشهادة في سبيل الحسين مو في سبيل الله .. وجايين يقاتلوا كرمال الحسين هههه .. هيك بيضحكوا على البهايم أتباعهم وهيك بيخدروا عقولهم .. شو دخل الحسين بالموضوع ..؟!! .. وشو علاقة القلمون بالحسين وزينب يا أغبياء ؟!! .. بس والله باذن الله لتنداسوا وينداس على اكبر راس فيكم باذن الله على أرض الشام ..

    1. والله اثلجت قلوبنا يا اخ مامون بهالاسماء, والله مو حقد عالشيعة عامة ولكن حقد على اتباع نصر اللات اللي غلطو بالعنون وراحو سوريا بدل اسرائيل لينتقمو منا السنة. لكن هالغلطة رح تكلفهم وكلفتهم كتيير. ربنا كبير ونصر سوريا على هالانجاس قادم لا محالة

  5. اللهم انصر المقاومة البطلة في سوريا على الخونة الذين باعوا عروبتهم لايران المجوسية واصبحوا تبعيه لهم .

  6. هذا البيان يا اخ مأمون ملفق وواضح انه ليس صادر عن قياده الحزب فلا تصدق كل الكلام الذي ينشروه

  7. عقبال البقية إن شاء الله. إن الله يمهل و لا يهمل و نهايتهم قريبة إن شاء الله.
    أرواح الاطفال تابعاهم إلى يوم الدين.

  8. لكل ظالم نهاية ولكل نهاية بداية وإن شاء الله لقد بدأت نهايتهم وليعلمن الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون

  9. أنصر اللات قد أضحى إماما…فسقط القوم من تبعوا الإمام
    يسوق الحزب كالأنعام سوقا….إلى القلمون قد شد اللجام
    لعمرك للمنية قادمين…….ففي القلمون قد أضحت لزاما
    وما الدنيا سوى يوم ويمضي….إلام البغي يا باغي إلام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *