بوابة الوفد – وجَّه الشيخ جمعة محمد علي – خطيب التحرير- الشكر للفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع؛ لعدم ترشحه للرئاسة, مطالبًا إياه بالثبات على موقفه بعدم الترشح للرئاسة حتى لا يفقد شعبيته.

ووصف “جمعة” خلال خطبته اليوم – الجمعة – بميدان التحرير الفريق أول عبد الفتاح السيسي بالشهيد الحي, مشيرًا إلى أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي خاطر بحياته عندما وقف بجانب الإرادة الشعبية أثناء ثورة 30 يونيو، مشيرًا إلى أنه في حال فشل ثورة 30 يونيو كان السيسي سيلقي مصير الإعدام.
كما طالب خطيب التحرير حكومة الدكتور حازم الببلاوي بأن يتقوا الله في حقوق الشهداء, مؤكدًا أن الشعب المصري لن يتهاون في حق دماء الشهداء، ولن ينسى – على مرور الزمان – حق الشهداء, مطالبًا بتنفيذ جميع مطالب أسر الشهداء والمصابين.
وأوضح “جمعة” أن أنصار الرئيس المعزول لا يعدوا شهداءً؛ نظرًا لأنهم أشهروا السلاح في وجه الجيش والشرطة، وأفسدوا عديدًا من مؤسسات الدولة, مطالبًا منظمات حقوق الإنسان بعدم التحدث عن حقوق من قتل من أنصار الرئيس المعزول.
كما طالب “جمعة” بفصل طلاب الإخوان الذين اعتدوا على الشيخ علي جمعة مفتي الجمهورية الأسبق من الجامعة, مشيرًا إلى أن الشيخ علي جمعة علامة بارزة في تاريخ الأزهر، وله مكانة عظيمة في نفوس المصريين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. يعني كيف خاطر بحياته؟!!!!!
    الطبخة كانت معمولة و مستوية و كل شئ كان مخطط من قبل ذالك الطرطور!!
    لو لم يكن ذالك لا تجرء ذالك الطرطور العبيد على اسياده!!
    مهما على سوف يبقى ك ل باً و الاسود تبقى اسوداً…

  2. عمري ما شفت شعب يعظم لي بشر مثل ا لمصريين للد لك ا تبلو بيفرعون ناس رخيسه

  3. على قولتك يا المصرية، الك ل ب في!
    خائن العيش و الملح و نذ ل..

    شهيد الحي، مصطلح جديد!!
    بحثت في كل قواميس العربية فلم اجد هذا المصطلح!!

    الله يخر ب بيتك يا شيخ الاوكة!!

  4. اخ دلشاد لسة كاتبة تعليق للصهيونية الحقيرة شيرين ادخل اقراة وقولي رايك

  5. قال تعالى في كتابه الحكيم يا ايها الذين امنوا اتقوا الله وقولوا قولا سديدا يصلح لكم اعمالكم ويغفر لكم ذنوبكم ومن يطع الله ورسوله فقد فاز فوزا عظيما 0وقال الرسول ص اية المنافق ثلاث اذا حدث كذب واذا وعد اخلف واذا اوتؤمن خان 0

  6. الظاهر ان هذا الشيخ في طبعه عبادة البشر فبعدما عبد مبارك هاهو اليوم يعبد الcc ولكن لم اكن اعرف انه غبي فهل هناك شهيد حي وشهيد ميت
    الشهداء اصلا غير مييتين ومن يقول العكس فقد كفر بقوله تعالى ((ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياءا عند ربهم يرزقون )) وقوله كذلك تبارك وتعالى ((ولا تقولو لمن يقتل في سبيل الله اموات بل احياء ولكن لا تشعرون))

  7. أدعو الجميع للدعاء من أجل وقف القتل في سوريا
    من دمشق المغترب!… سابقاً

  8. ههههههههههههههههههههههه
    يا رب يا سيسى تتقلب بيك العربيه وتموت وانت راجع من جنازه

    محمد ابراهيم فى اليوم الى اتقتل فيه تواضروس والطيب والبرادعى

    وهم رايحين يطلعوا تصريح دفن لاحمد شفيق الى مات يوم ما كان

    رايح يعزى فى عمرو موسى في اليوم اللي كان رايح يوزع رحمة ونور علي صباحي

    قولوا أمين

  9. ههههههههههههههههههههههه يبعتلك الهنا مصرية حرام عزرائيل على مين بدو يلحق !
    أما المنافق اللي مفكر حاله شيخ استنى بس شوي وحياة اللي خلقك هالسيسي رح تكون نهايته القتل أو الإعدام إن اما كان اليوم بكره وان ما كان بكره بعد شهر أو سنة
    وبكره بتشوف بعينك أنه رح يموت قتل لأنه صار معلق برقبته دماء الاف المصريين اللي قتلوا في رابعة واللي راح يشاركه بحمل دمهم أنت يا منافق والغير الطيب وجمعة الفاجر وبقية شيوخ الضلال واللي أيدوا هالمجرم ..هيك ربنا سبحانه قال القاتل يقتل ولو بعد حين …لذلك استنى نهايته هو وبشار بس مو شهيد بل على جهنم عدل إن شالله

  10. يعنى مثلاً يا سيرينا تعالى ناخد الموضوع ده كمثل للى بنتكلم فيه !
    هتلاقى علشان الخطيب هنا قال كلام غير مقبول فى صالح السيسى نقوم نلاقى المعلقين إتقلبوا شيوخ و عملولك فيها الشيخ الشعراوى فى زمانه و هاتك يا حكم و يا مواعظ ، ولما كانت موضوعات و فيديوهات الإخوان بتتنشر على الموقع إللى يقولولك فيها الوحى نزل فى رابعة و إللى يشبه مُرسى بالأنبياء مكناش نلاقى ولا مُنافق من إللى فى الصفحة بيتكلم !
    لما واحد يقول لا لحكم الإخوان يبقى بيبوس الجزم و بيلحس البيادات و لما واحد يبوس إيد المُرشد يبقى راجل مُحترم و دى عادة مقبولة !
    .
    و إن دورتى على إللى بيتكلم هتلقى إللى بيحكمه بيادة و معدل فى دستور بلده علشان يمد فترات رئاسته !! و إنتى زعلانه إننا بنقولهم إخرصوا و خليكم فى حالكم !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *