تساءل الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، الأربعاء، عن عقل الحكمة في الدولة الخليجية قطر، لافتا إلى أن الأخيرة تثير المصائب على نفسها وعلى من حولها من الدول.

وقال خلفان في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: ” الذي تفعله قطر انها تثير المصائب عليها وعلى جيرانها.. وين عقل الحكمة يا اخوان في الدوحة؟”

وتابع قائلا: ” ما الذي يدعو قطر للخروج عن الصف الخليجي..؟! عقب صلاتي للعصر.. سألت الله أن يهدي قطر لتكون في جمعنا الخليجي.. وإن تفارق الجماعة الإرهابية للإخوان.. اللهم اهدهم.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. الى هذا الحد انت خائف من جماعة الاخوان ؟ انت عندك جيوش واموال تسد عين الشمس !هوفي اية؟
    الشعب عايزهم وجابهم عبر صناديق الاقتراع الحر النزية ولو صبرتم 4 سنوات كن شفنا الشعب ح يعمل فيهم اية يا يثبتهم يا يشيلهم . اما تدعموا الانقلاب فسوف تندموا يوم لا ينفع الا الموت

  2. اعتقد ان الوقت حان لتفكر قطر بحكمه مع يبقيه دول الخليج فالفرقه ثمنها غالي والاعداء يتربصون يكفي ان تقرا الحقد في الكلمات من بعض الحاقدين في نورت فكيف سيعملون وقت الفرقه
    الاتحاد قوه والفرقه حسره وندامه
    تحياتي

  3. عقب صلاتي للعصر.. سألت الله أن يهدي قطر لتكون في جمعنا الخليجي.. وإن تفارق الجماعة الإرهابية للإخوان.. اللهم اهدهم.”….
    هههههههههههه خلص بما انك صليت يا خرفان ودعيت وأنت الطاهر الصادق الأمين الله رح يستجاب دعوتك ….خذوا الحكمة من فم خرفان !
    يعدمني هالطلة والنضارات يا خرفان 🙂

  4. نعم قطر تلعب دور اكبر من حجمها بالعالم اجمع تدفع الفديات للمُجرمين وتُحرض بعض الجماعات بقُدراتها الماليه وتحشُر نفسها بكُل شيء وبالاخر سينقلب السحر على الساحر , وهذا ما لا نتمناه .
    كثر دُعائك يا خلفان وحاول تدعي بعد صلات المغرب ايضاً

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *