تساءل الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، الثلاثاء، عن سبب قيام إيران بمصالحة ما وصفه بـ”الشيطان الأكبر” عوضا عن مصالحة دول الجوار من العرب، لافتا إلى أن طهران تحاول جرجرة الخليج إلى حرب.

وقال خلفان في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: “إيران لن تعيد تاريخ كسرى.. لا كسرى بعد كسرى! ستظل إيران عبر التاريخ حسرى.. إيران أما أن تذعن للتعقل والاحترام أو تقاتل من العرب آلاف الأعوام.. في المعايير السياسية ما تقدم عليه إيران اليوم يسمى تهور.”

وأضاف: “سقوط اليمن في أيدي الإيرانيين كارثة لأمن الخليج ومصر.. استنزاف إيران في اليمن الخطة الحكيمة لمواجهة غرورها هناك.. ستحاول جرة الخليج إلى حرب.. والخليج يفترض أن يقطع عليها هذه المحاولة.”

وتابع قائلا: “التدخلات الإيرانية في الخليج سياسة خرقاء.. إيران بدل أن تصنع السلام في الخليج تصنع التوتر.. لماذا؟ أليس المفروض أن تكون إيران دولة لا تتدخل في شؤون دول الجوار!.. هل تسمح إيران بأن يتدخل أحد في شؤونها الداخلية؟”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. في مثل عراقي يقول : عدوا القصور تنحنح الكوخ ايران ما شايفا دكاكين الخليج أنتم في غبائكم ضحيتم بالعراق. و واليوم ضحيتم بصالح وتولولون مثل النسوان والله رغم كرهنا للايران لكن كلما راينا العجم على رقابكم : ويشفي صدور قوم مؤمنين : الظالم سيفي في الارض انتقم به وانتقم منه ربي ينتقم منكم أنتم والعجم وين ترحون من ذنب ملايين العراقين الله يمهل ولا يهمل حسبنا الله بيكم

  2. قرفتونا يا نورت باخبار ايران الانجاس..انتو يا هايفة واحلام يا ايران? ما في حل وسط?

  3. جنرال
    اي كسرى اي بطيخ ؟
    الكسروية انتهت وكما في الحديث الشريف الذي أوردت. انت انه لا كسرى بعد كسرى !
    من يحكم ايران اليوم هم عرب عراقيون احفاد علي عليه السلام زرعناهم فيها يوم تم تشيعها واصبحت قاب قوسين او اقرب من التعرب الكامل ! ولذلك يصفهم القوميون الفرس انهم ملالي عراقين وأحفاد علي عليه السلام !!! ينفلقوا فذلك الفخر كله ! وهل مثل العراقين احد ؟؟؟
    فلا تزعجنا كل يوم المهم ان تحافظ انت على الامارات ان لا تصبح بنغلاديشية ! فأسكت وإلا حركت عليك أميرات الحلاوة من الجيل الجديد نتاج تزاوج مشياخكم مع أمورات من أصول غربية ! وذلك خير ما فعلوا فبهم اقتدي !
    سلام جنرال .

  4. مصير حكام وملاليلها ايران سيكون مصير نظام صدام ترقبوا ذلك فالغرور ملأهم ويتوقعون ان العالم لا يستطيع ايقافهم ولكن هيه مسألة وقت وينتهي الطاغوت الايراني ومن معه من الخونة .
    لان الحرب ليس عضلات بل فكر وعقل لاسقاط اللآخر بخطأ والخطأ الايراني هو اليمن .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *