(CNN)—انتقد نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، الاثنين، قيام رئيس دولة لم يُسمه بتسليم أسرار دولته إلى قناة الجزيرة، وذلك في تغريده تأتي في الوقت الذي ينشغل فيه الشارع المصري بأخبار التحقيقات مع الرئيس المصري المعزول، محمد مرسي في قضية التخابر مع دولة قطر.
وقال خلفان في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: “رئيس دولة يسلم اسرار دولة للجزيرة مقابل حفنة رياﻻت!! اخس.”
وأضاف: “الواحد ممكن يستفيد من الإخوان في بلده يخليهم في تربية المواشي.. ستكون اللحوم رخيصة.. إعلام الإخوان كان خارج السلطة يتغنى بضرورة حرية التعبير التي تعوز المجتمعات العربية.. أول ما استلموا السلطة تحول إعلامهم الى رديح ويمنع الحريات.”
وحول قناة الجزيرة القطرية، قال خلفان: “حبل الكذب قصير.. قالت الجزيرة ما قالت مدحا في الربيع البعيد عن قطر. واتضح انه تفتيت ودمار للدول العربية.. هي تعلم حقيقته.. لكنها تريد الدمار للأمة.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. أخص عليكم انتم
    يوم واحد يفصل الامارات عن فضيحه استقبال الدوله لمطربه العهر والشذوذ الجنسي ليدي جاجا .

  2. هههه الله لا يحرمك من الهبل يا خرفان أنت و سيسينياهو !!
    قال يعني مرسي ما قدر يسلم هالوثائق للمخابرات القطرية على السكت بس سلمها لقناة الجزيرة مقابل 1.5 مليون دولار يا بلاش …قال شو عرفك انها كذبة قال من كبرها !!
    معك حق .. يا ريت الإخوان يفتتحوا فيك حظيرة المواشي ويبدوا بتربايتك أول واحد يا خرفان وبعدها يلموا شوية بهايم على شاكلتلك وهلأ ببلاد العرب وخاصة عندكم بيلاقوا كتير …بيكونوا ثروة من ترباية المواشي !!
    يا اخ فهد …يعني الإمارات هي اول مرة بتستقبل هيك أشكال ..ليش ما استقبلت قبل جاجا نجمة الدعارة كاردشيان ورحبوا فيها ولا كانها خضرة الشريفة !

  3. سيادة الجنرال
    ليس كل القادة رجال امن مثلك
    شخصيا اعتقد انك جداً مفيد في المعمعة التي انا فيها واسمها نورت الجديدة فلا بد من شارلك هولمز يساعدني للبحث عما أريد من مواضيع او اين اذهب في هذا التغير الثوري العربي الربيعي !
    جنرال الرجاء إذا شفت عزيزتنا المراقبة الحسناء بلغنا فورا او لعلها أنزلت صورتها في زاوية ما …. بإمكانك الانصراف حضرة الباش شاويش اقصد جنرال .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *