(CNN)—قال الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، الاثنين، إن الولايات المتحدة الأمريكية تقوم بتدمير الوطن العربي وتقسيمه وتفجر فيه الصراعات.
وقال خلفان في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: “لقد احرقت امريكا الوطن العربي بقنابلها واسلحة دمارها.. فهل يرضا الشعب الامريكي بما تفعله حكومته؟.. تقسم أمريكا الاوطان العربية وتفجر فيها الصراعات وتمول الجماعات فهل يقبل الشعب الامريكي كل هذا العمل الشيطاني الذي تقوم به حكومته.!!”
وفي تغريدة منفصلة وجه خلفان نداء للشعب الأمريكي، قال فيه: “نداء الى الشعب الأمريكي.. أيها الشعب الصديق إن حكومات الولايات المتحدة الامريكية المتعاقبة تتدخل تدخلا سافرا في خلق الفوضى في بلداننا العربية.”
وأضاف: “سمعة امريكا في الشرق الاوسط. واصلة الى الحضيض.. يحتاج نطلق محطة باللغة الانجليزية نسميها صدى امريكا يتحدث من خلالها شبابنا بخطورة انعكاسات السياسة الامريكية.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. طبعاً كلامك صحيح بما انه يوجد من هم امثالك ، اذناب اميركا وأسرائيل ، واقفين كحجر العثره لكل تغيير واصلاح في وطننا العربي

  2. مو دفاعاً عن امريكا .. بس يعني سمعتنا نحنا العرب يلي مو بالحضيض؟؟
    يخرب بيتكم خربتوها على حالكم وعلى غيىركم الله لا يوفقكم

  3. عم تحكي يا خرفان وكأنه بلدك مو متل امريكا مخربة وعم تفجر صراعات وتدمر الوطن العربي !
    أياديكم بالخراب ممتدة من مصر لليبيا لتونس لليمن والبلد اللي ما تدخلتوا فيها وحاولتوا تخربوها مستضيفين اكابر مجرميها على أرضكم وعلى راسهم مخلوف الحرامي ودحلان الصهيوني واخت بشارون زوجة المجرم أصف وشفشق وغيرهم من المخربين …لذلك أنطم وأسكت احسن ولا تحكي عن امريكا خاصة انكم طول عمركم دنبها وماشيين بأمرها !!

  4. يُخاطب الشعب الامريكي !!!!
    الشعب الامريكي لا يعرفك ولا يعرف دولتك ايضاً ولم ولن يسمع بأسمك !!!! خاطب يا حبيبي خاطب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *