قال الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، معلقا على الأحداث التي تشهدها اليمن، إن غياب الدولة يعزز حق انفصال الجنوب.

وتابع خلفان في سلسلة من التغريدات عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: “مسؤول إيراني يصف عبدالملك الحوثي بخميني القرن الحادي والعشرين.”

وأضاف: “وقف جميع التعاملات مع اليمن يركع الحوثي. مقاطعة شامله له ولفوضويته.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. لا يا جنرال
    يبدو ان حاسة ارسو لوبين السادسة وبصيرة شارولك هولمز بدأت تتناقصان عندك ! بسبب التقدم في السن …. أنصحك بتجديد حيوية شبابك بزواج مستعجل من حسناء تعيد لك حيوية سرعة البديهية وتجعلك تفهمها هي وطايرة ….
    ان انفصال الجنوب اليمني لن يكون في مصلحة الإمارات والخليج بل مصلحة الخليج والعرب جميعا هي بدعم الحوثي ….
    وليكن لدينا خميني عربي فأين الضرر ؟ سبق وان ادعينا فلان زعيم جيفارا العرب وفلان زعيم بسمارك العرب ولم نحصل منهم الا على جيفة او بسامير !!
    فلنجرب خميني عربي ذا مذهب شيعي وندعمه بحيث يكون هو الأقدر للتصدي للنفس القومي الفارسي العنصري الشعوبي ان ظهر ! لا تقلق جنرال فمرات تتطوير الحالة والوصول لتكاملها احسن وأنفع من محاصرتها او تقطيعها !
    هل تعلم سيادتك ان في وقت من الأوقات ان متعصبي الشيعة كانوا خائفين ان يحول العرب السنة الخليجين خاصة حسن نصر الله ومرشده فضل الله الى سني ؟؟؟!!!
    واصبح نصر الله يشتم بالشيخ ياسر الحبيب ويترضى عن شخصيات تاريخية محل أخذ ورد في تقيمها بين الشيعة والسنة !!!
    لكن الله سلم ! وزعران الثورة السورية والأسير والدرزي جنبلاط والاهبل الحريري خربوا كل ذلك وبعضهم رفع شعار الشيعة على التابوت او طعنه في حرب ألفين وستة !
    فحال ذلك دون تحول نصر الله الى اكثر قربا من الوهابية ولله الحمد والمنة …
    اذا أراد اليوم الخليجيون خلق تشيع عربي تعايشي بعيد عن الصفوية ليس أمامهم الا التعامل بكرم مع حسين الحوثي … واعتقد لبيب مثلك يدرك ذلك حالما يجدد فراشه ويستعيد حيوية شبابه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *