قال نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، إن مقولة أن هناك جهاز استخبارات أجنبية تقف وراء مقتل الجنود المصريين لا تعجبني.

وقال خلفان في تغريدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: “يقال أن مخابرات اجنبية وراء مقتل الجنود المصريين. …انا شخصيا عبارة كهذه لا تعجبني.. المتأكد يقول اسم البلد الأجنبي المتورط.. ويعلنه.”

وفي تغريدات سابقة قال خلفان: “منطقة عازلة بين سيناء وغزة خيار امني استراتيجي لمصر.. يجب ان تقسم سيناء الى مربعات امنية بحيث يسهل تأمينها وكشف النقاط الضعيفة امنيا فيها.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الصراحة خلفان هذا هو الي كان لازم يكون رئيسا ل مصر 🙂

  2. قد يكون عملاء مخابرات وقد يكون دود الخل منو وفيه لان كثرة قتل الجنود في سيناء يدل على ان المخابرات تريد التخلص من المعارضين للسيسي سواء من ضباط او جنود لان وجيش الجيش الثالث او الثاني في سيناء مع تمشيط كافة المناطق ونسف وتدمير كافة المنازل معناه انه لايوجد غريب من السكان لكي يقتل هذا العدد من الجنود وهم في حالة استنفار وانذار سكان رفح من الخروج من المنطقة ليس هو الحل فهي محاولة لجعل سيناء منطقة عسكرية كما هي في مصر عسكرة البلاد وكاءنها توضع في حالة طواريء ليستطيع الجيش الحكم على جميع افراد الشعب واخضاعه تحت المحاكمات العسكرية وكاءنه في احتلال عسكري من الجيش المصري 0

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *