(CNN)– أثارت تصريحات قائد شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، على قناة روتانا حول جماعة الإخوان المسلمين، وقضية الخلافة الإسلامية، جدلا واسعا على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب.

وقال خلفان في الحلقة التي تم تسجيلها قبل شهر رمضان، وعرضت السبت، إن: “جماعة الإخوان المسلمين ضلوا الطريق ويجب أن يؤدبوا،…، وشتموا الملوك والشيوخ ولم يردوا عليهم، وكنت أرد عليهم بهدف إسكاتهم، فإن لم أفعل لن يسكتوا.”

وتابع: “إذا كانت ستقوم خلافة إسلامية راشدة، فلابد أن تنطلق من أرض الحرمين الشريفين – السعودية – فكما بدأت، ستعود من هنا مرة أخرى.”

وأضاف: “كل جهة أو شخص يريد أن يُملي على أهل الخليج فكر أو مذهب بأي شكل من الأشكال، ويريد أن يسير الناس على هواه، نقول له امشي وستفشل.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ما هذا الخلفان، لماذا ليس هناك من يوقف هذا عند حده!!!!
    سوف يدمر دبي دانة الدنيا بايده، لان هذا الشخص كل يوم طالع نزال على الاسلام والاخوان المسلمين!!!!! سوف تفورو ثورة الغضب و سيلاقون ما لم يتخيله على البال والخاطر……

  2. طبعا يوم المنى ان ترجع الخلافة الاسلامية لكن بعيدا عن فساد الملوك و الأمراء الذين يستحوذون على خيرات الشعوب و يستعبدونهم و يمارسون الديكتاتورية عوض الشريعة و لا يطبقون القانون الا على عامة الناس أما خاصتهم فهيهات و يخترعون لأنفسهم الألقاب و الحقوق دون غيرهم (الذات الملكية , الذات الأميرية, سمو الأمير … لا نعترف بهاته الألقاب بلا أمير بلا بطيخ)

    هل ستبدأ المملكة بإلتهام الدويلات الصغرى -إحتلال- الذي ابتدئ تحت اسم مجلس التعاون الخليجي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *