قال تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام «داعش»، إن الله في القرآن الكريم لم يأمرنا بقتال إسرائيل أو اليهود حتى نقاتل المرتدين والمنافقين.
وقالت «داعش»، في تغريدة على صفحة تستخدمها لنشر بياناتها ومعلومات عملياتها «تويتر»، بحسب «سي إن إن»: «سؤال للشعب السعودي الذي يدافع عن الطاغوت، هل دولتك تقتل المرتد (الليبرالي- الملحد)؟ الرُسل والصحابة أشرف الناس أمرونا بقتل المرتد».
وحول التساؤلات عن لماذا لا يقوم التنظيم بمقاتلة إسرائيل ويقوم بقتال أبناء العراق وسوريا، قالت داعش في تغريدة منفصلة: «الجواب الأكبر في القرآن الكريم، حين يتكلم الله تعالى عن العدو القريب وهم المنافقون في أغلب آيات القرآن الكريم لأنهم أشد خطرا من الكافرين الأصليين.. والجواب عند أبي بكر الصديق حين قدم قتال المرتدين على فتح القدس التي فتحها بعده عمر بن الخطاب».
وأضاف التنظيم: «والجواب عند صلاح الدين الأيوبي ونورالدين زنكي حين قاتلا الشيعة في مصر والشام قبل القدس وخاضا أكثر من 50 معركة قبل أن يصل صلاح الدين إلى القدس، وقيل لصلاح الدين الأيوبي: تقاتل الشيعة الرافضة، الدولة العبيدية في مصر، وتترك الروم الصليبيين يحتلون القدس؟.. فأجاب: لا أقاتل الصليبيين وظهري مكشوف للشيعة».
وقالت «داعش»: «لن تتحرر القدس حتى نتخلص من هؤلاء الأصنام أمثال آل النفطوية وكل هذه العوائل والبيادق عينها الاستعمار والتي تتحكم في مصير العالم الإسلامي».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. لا أعتقد أن الله سوف يأمركم ان تقاتلو أحد أنتم والله أشد كفر من اليهود والشيعة

  2. استشهاد وتأويل عبيط في زمن نخاسة الفقه والأفكار !

    وهل اهل العراق والشام كفار ومرتدين يالكع ؟
    كل ذنبهم أنهم لم يبايعوا ابو بكر الأول ولن يبايعوا ابدا الساعاتي الحالي
    اما صلاح الدين الذي استشهدت به وبقاتله للشيعة أولا لم ينتصر إلا لان خلص الشيعة كانوا على مقدمة الجيش الذي حرر القدس رغم جراحهم من صلاح الدين وتسليطه ناءبه الظالم عليهم شهاب الدين قرقوش ! ومن لم يسمع بقرقوش وأحكامه الإجرامية الهزلية في مصر وراجع كتاب ابن ممامتي ( وهو سني على فكرة ) لتعلم ان الشيعة بهم ينتصر وانهم الخط الأول للأمة وبهم يفتح الله عليها دوما رغم ظلامتهم من أولي القربى لكن يجدون الصبر احجى ونصر الإسلام وبيضته أولى وان كان في العين قذى وفي الحلق شجى من ذوي الخنا ! .

  3. هو الطغيان من يصنع ثواره ومعارضيه ، كي يبقى عند الشعب أهون الشرور …. و تطمس معالم الثورات الشريفة بين اذناب رعية القتل و الذئاب سارقي ثمار الثورات …مدعي الكفاح و المقاومة.
    و هكذا نستنتج ان الانظمة العربية بمباركة اسيادها الصهاينة و الغرب هي من ينتج هكذا طفيليلات منافقة تعيش على مص دماء الناس و تتنفس رائحة الدمار …. و تمشي عبثا بالارض لتأكل الاخضر و اليابس … حتى تجد الناس بعدهم يتحسرون على ايام الطاغية الذين ثارو ضده و التي كانت اقل جمرا و فتكا بهم من هؤلاء الشراذم ….
    —–

  4. الم اقل اننا في زمن نخاسة الفكر ؟
    لاعجب فلا عقول !! صواريخ فجر الإيرانية التي أوصلها شيعة لبنان وسوريا تدك المدن الاسراءيلية الواحدة بعد الأخرى وهم يتساءلون هل ستحارب ايران العجمية الشيعية ؟؟؟؟؟؟؟
    ولا احد يسال لما العريفي لم يشاهد الملاءكة هذه المرة توجه وتسدد رمي مقاتلي غزة ؟؟؟ ربما لان السلاح هههه صفوي !
    وأين القرضاوي ليفتي ان قاءد الجيش اليهودي مباح الدم كما أباح من قبل دم القذافي وبشار ونصف الأمة ؟
    ولما ال سعود وخرفهم لم يعلنوا ان الأسلحة ستصل حتما لغزة كما أوصلها للجيش الحر ؟
    ولما ال موزة لم يطالبوا حلف الناتو بالتدخل ؟ كما طالبوا في سوريا ؟
    ولما الحشاشين الاستشهاديين لم ياتو من أفغانستان والشيشان ؟ لعله يعتقدون ان حور العين لايتزوجون ممن يقاتل في غزة !
    قال أمة عربية قال طززززز في الخانعين من أهلها وبدون تحية .

  5. اذن قرآنكم ليس قرآن المسلمين… يوما بعد يوم تؤكدون انكم مسخ لا يمتّ للاسلام الحنيف بصلة…. ألا لعنة الله ورسوله والمسلمين عليكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *