اعلن تنظيم تنظيم “الدولة الاسلامية”, المعروف باسم داعش,اعدام الجندي اللبناني عباس مدلج ذبحا لمحاولته الهرب”.

ونشرت حسابات مؤيدة للتنظيم صوراً تظهر الاعدام الوحشي، ذاكرة انه ردا على “مماطلة الحكومة اللبنانية”.

كما وجه تنظيم الدولة الإسلامية في بيان تحذيراً “لكل من حزب الله والحكومة اللبنانية في حال تم التعرض لأحد من النازحين السوريين في لبنان وقد اعتبر التنظيم بأنه في حال وقع مثل هذا الأمر فإن الرد سيكون قاسياً”.

ما إن أعلنت (داعش) عن ذبح الجندي الجديد، حتى اندلعت اشتباكات عنيفة بين مسلحين وعناصر من “حزب الله” في منطقة الرعيان في جرود عرسال، حسب ما ذكرت إذاعة “صوت لبنان”، فيما ذكرت “الوكالة الوطنية للاعلام” عن اشتداد عمليات القصف في منطقة وادي الرعيان حيث تسمع اصوات القذائف الصاروخية والمدفعية في قرى البقاع الشمالي”.

من جهة أخرى، ذكرت صحيفة “السفير” عن ظهور حواجز وملثمين في بلدة اللبوة البقاعية ومعلومات عن عمليات خطف.
كما وأفادت إذاعة “جرس سكوب” عن دهم بيوت السوريين في منطقة الليلكي وجوارها وإجبارهم على المغادرة فورا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. الله يحرقكم
    أطالب أنا نايا الحديدي من الجيش الأميركي الحر بأشعال الحرب النووية علي من يسمون أنفسهم بداعش ورشهم بالمبيدات كالصراصييير المعففنة ومن ثم حرق جثثهم المعففنة برش سدين من حمض الكبرتيك المرررركز من الرخيص ثم بجرار كبيير ويرمي بالبواقي بأرض الخنااااازير ودفنهم بمخلفات الخنااااااازير وأنتهي

  2. استغفر الله العظيم
    ربنا لا تحمل شعبنا وأهلنا ما لا طاقة لهم به
    امين
    الله يرحمه ويصبر أهله
    ولكن (هذه الجماعات تهدد بعدم التعرض للنازحين وكأنهم في سوريا يحمونهم ويدافعون عنهم بينما نرى انهم يزجون بجثثهم في الحفرات (الشعب والمعارضة )

  3. الله يرحمو ويصبر أهل والله لا يوفقن وجهنم قليله بحق ناس بجم محبين للدم بهذه ألطريقه من يومين طلعو فيديو انو الأسرى مرتاحين وعم بيطالبو الحزب بالانسحاب من سوريا وقامت القيامة وكل واحد صار يتفلسف على ذوقو واليوم الله كشفن وكشف كذبن وادعاؤهم ليش حاول الهرب لو ما عارف انو كل اللي تصور كذب وخداع ان الله يمهل ولا يهمل جبناء الله ياخدكم انا عم اطلب من الدوله اللبنانية اعتبار الأسرى شهداء في سبيل الله وإعطاء أهل إرسال مهله لترك مناطقهم و مهاجمه المسلحين وتخليص لبنان من هل الجرذان وانا لله وانا اليه راجعون

  4. الله يرحمو ويصبر اهله على هالمصيبه ..
    الله يشل إيديكم على هالدبح كانهم خواريف .. قال لانه حاول الهرب مش لانكم جزاريين !!!!!!!
    الله ينتقم منكم ومن كل إنسان ظلم بريء ..وانا من رائيك ام محمد لان الله اعلم إذا رح يخلوهم طيبين
    ومش بالصخا فيهم بس إذا ما كبرت ما بتصغر والله يكون مع لبنان والجيش والشعب ويعينا عليهم ..
    والله يعين هالنازحين منين ولا منين بدهم يلاقوها!!!!!!!! لعنه الله على من كان السبب بتشريدهم ..
    تحياتي ام محمد ..محايده مغتربه ..Nano , والموجودين

  5. الله يرحمه ويصبر أهله والله لا يوفقهم في اي شي يعملوه
    اجراااام روعتم الناس وشوهتم الإسلام الكوني المتسامح ..
    قريبا ستقطع راس داعش والدواعش…لكن الخطر الاكبر ليس من داعش- الخطر فيمن يزودون داعش بالسلاح – يجب معرفة نوعية الأسلحة ومصدرها -لنقيم من اين ياتي الخطر الحقيقي فداعش لا تصنع الاسلحه- المستفيدون من المعركه هم صانعوا السلاح والموردين…

  6. – يجب معرفة نوعية الأسلحة ومصدرها -لنقيم من اين ياتي الخطر الحقيقي فداعش لا تصنع الاسلحه-
    >>>>>>>>>>>>>
    المصدر : على ذمة عميان البصر والبصيرة هو امريكا !!
    فرجينا عبقريتك وقل لنا يا فهد ما هو الحل ؟…:)

  7. كما وجه تنظيم الدولة الإسلامية في بيان تحذيراً “لكل من حزب الله والحكومة اللبنانية في حال تم التعرض لأحد من النازحين السوريين في لبنان وقد اعتبر التنظيم بأنه في حال وقع مثل هذا الأمر فإن الرد سيكون قاسياً”.
    …………
    المهاجرون السوريون يذلون ويهانون في كل مكان …ولا ناصر لهم ….فالحمد لله الذي هيأ لهم جهة تدافع عنهم وتجعل من يفكر بالاعتداء عليهم يفكر كثيرا قبل ان يقدم على هذه الجريمة …شكرا ..دولة الاسلام فلاول مرة منذ 100 عام يجد المسلمون من يدافع عنهم ويهدد من يفكر بالاعتداء عليهم …وما اقبح من يقابل المعروف بالنكران!!

  8. أعدموا خمسة من الدواعش الموجودين في سجن رومية مقابل كل جندي من الجيش اللبناني يذبح من الأسرى والسلام

  9. للذكيرعندما ذبح الجيش اللبناني الماروني عشرلت للالاف من المسلمين في صبرا وشاتيلا:
    ………..
    من ويكيدا :مذبحة صبرا وشاتيلا هي مذبحة نفذت في مخيمي صبرا وشاتيلا لللاجئين الفلسطينيين في 16 أيلول 1982 [1] [2] واستمرت لمدة ثلاثة أيام على يد المجموعات الانعزالية اللبنانية المتمثلة بحزب الكتائب اللبناني [3] وجيش لبنان الجنوبي [4] والجيش الإسرائيلي [5]. عدد القتلى في المذبحة لا يعرف بوضوح وتتراوح التقديرات بين 750 و3500 قتيل من الرجال والأطفال والنساء والشيوخ المدنيين العزل من السلاح[6]، أغلبيتهم من الفلسطينيين ولكن من بينهم لبنانيين أيضا [7]. في ذلك الوقت كان المخيم مطوق بالكامل من قبل جيش لبنان الجنوبي والجيش الإسرائيلي الذي كان تحت قيادة ارئيل شارون ورفائيل ايتان [8] أما قيادة القوات المحتلة فكانت تحت إمرة المدعو إيلي حبيقة المسؤول الكتائبي المتنفذ . وقامت القوات الانعزالية بالدخول إلى المخيم وبدأت بدم بارد تنفيذ المجزرة التي هزت العالم ودونما رحمة وبعيدا عن الإعلام وكانت قد استخدمت الأسلحة البيضاء وغيرها في عمليات التصفية لسكان المخيم العزل وكانت مهمة الجيش الإسرائيلي محاصرة المخيم وإنارته ليلا بالقنابل المضيئة.

  10. في عام 1982 بدأت مذبحة صبرا وشاتيلا في مخيمين للاجئين الفلسطينيين في لبنان على يد الجيش الإسرائيلي بالتعاون مع حزب الكتائب اللبناني. صدر قرار المذبحة برئاسة رفائيل ايتان رئيس أركان الحرب الأسرائيلى وآرييل شارون وزير الدفاع آنذاك.[13]

    دخلت ثلاث فرق إلى المخيم كل منها يتكون من خمسين مسلح إلى المخيم بحجة وجود 1500 مسلح فلسطيني داخل المخيم وقامت المجموعات المارونية اللبنانية بالإطباق على سكان المخيم وأخذوا يقتلون المدنيين قتلاً بلا هوادة، أطفالٌ في سن الثالثة والرابعة وُجدوا غرقى في دمائهم، حوامل بقرت بُطونهن ونساء تم إغتصابهن قبل قتلهن، رجال وشيوخ ذُبحوا وقُتلوا، وكل من حاول الهرب كان القتل مصيره، 48 ساعة من القتل المستمر وسماء المخيم مغطاة بنيران القنابل المضيئة.[14]

    أحكمت الآليات الإسرائيلة إغلاقَ كل مداخل النجاة إلى المخيم فلم يُسمح للصحفيين ولا وكالات الأنباء بالدخول إلا بعد انتهاء المجزرة حين استفاق العالم على مذبحة من أبشع المذابح في تاريخ البشرية، عدد القتلى في المذبحة لا يعرف بوضوح وتتراوح التقديرات حوالى 4000 شهيد من الرجال والأطفال والنساء والشيوخ المدنيين العزل من السلاح.

  11. الحمدلله الذي سخر للامة جيش دولة الاسلام لينتقم له من المجرمين الموارنة الاخبث من الصهاينة …ولا يؤيد اوباما او دول الكفر الغربية قلطبة او المورانة او الصهاينة او حالش او بشار او السيسي او اي نظام عربي ..الا مجرم مثلهم عليه من الله ما يستحق!!

  12. تحيه ألك blue متل ما قلتي اذا ما كبرت ما لح تصغر وإذا يا اخ منذر ايام الاحتلال الاسرائيلي قتلوا ونكلوا بالناس ومع كان متعاون معهم بنقول اليهود عملوها هلق داعش صارت قاتله آلاف الأضعاف الذين قتلهم اليهود هول شو بدنا نقول عنهم مين قتل مين وإذا هم بدن يدافعو عن اللاجئين السوريين فكل واحد بيرضى انو داعش تدافع عنو لازم يروح يعيش بكنفه ويريحنا من وجو

  13. فكل واحد بيرضى انو داعش تدافع عنو لازم يروح يعيش بكنفه ويريحنا من وجو
    ………
    لا داعي لهذا …فدولة الاسلام قادمة الى كل البلاد..لانها مصممة على توحيد الامة من جديد رغم انوف كل الكفار والمنافقين والفاسقين .. …وسترى يومئذ كيف نصبح وجوه والسنة من يهاجمها الان !!

  14. لا سواء ..فقتلى دولة الاسلام المجاهدين في الجنة …وقتلى اعداء الله من الكفار والمنافقين والمرتزقة في الجحيم !!

  15. الله يحرقكم بنار جهنم ولو احنا نعرف انكم راح تحترقون بنار جهنم وهذا ليس بشيئ جديد عليكم لان هذا هو حال كل مجرم وارهابي وقاتل وليس انتم فقط هنا بنورت يوجد من سيلتقي بكم بجهنم لانه داعشي مجرم وقاتل ..
    لم يسلم منكم لا المسيحي ولا الصابئي ولا اليزيدي وحتى المسلم لا السني ولا الشيعي سلموا منكم ..
    قتلتم المسيحي والصابئي واليزيدي بحجة انهم كفار وليس هناك كفار اكثر منكم كفرا ..
    قتلتم الشيعي على اساس انه من اتباع ايران ..
    قتلتم السني على اساس انهم من الجيش العراقي ..
    حسبي الله ونعم الوكيل فيكم ياقتلة ..
    راح تنشوون ويشعوط لحمكم بنار جهنم انتم وكل من يؤيدكم ..
    مستحيل تكونون انتم من البشر ..
    ولا تتصفون بصفة الحيوانات لان الحيوانات ارحم منكم ..
    انتم وحوش سائبة ابتلت بها البشرية ولكن سياتي يوم وسيقضى عليكم ..
    وستحترقون بنار جهنم ولكن مع الاسف نار جهنم ليس به حوريات ..
    ولكن بجهنم يوجد راقصات وفاسقات وهناك اخواتكم وبناتكم وزوجاتكم سيكونون حوريات لبعضكم البعض ..
    يعني انحلت مشكلة الحوريات ..
    هههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *