دعا عشرات النشطاء السوريين، المقيمون في مصر، لمظاهرة يوم الجمعة المقبل، تحت شعار «الأسد بعد القذافي» في القاهرة، وذلك بعد مقتل العقيد الليبي معمر القذافي على أيدي ثوار ليبيا، حيث وجدوه في «وكر» يشبه الأنبوب داخل مسقط رأسه بمدينة سرت.

وكتب النشطاء على صفحة «الأسد بعد القذافي» على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» إن المظاهرة المرتقبة «نتمناها مليونية، يقوم بها أبناء الجالية السورية في مصر، مع الجالية الليبية والإخوة المصريين»، وأوضحوا أن تلك المظاهرة تأتي «تلبية لنداء جمعة شهداء المهلة العربية، وتنطلق في الثانية بعد ظهر الجمعة».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. هههههههههههههههههه
    تظاهرات من مئات او عشرات
    زين المظاهرات الي في حلب ودمشق مظاهرات الملايين ليش ما تتكلمون عنها؟؟
    سيبقى الاسد أسد رغم على انف اليهود والوهابية

  2. بتمنى من الأخوة المصريين والليبيين يلتهوا بأعداد عدد القتلى والدمار اللذي لحق بهم جراء ثورتهم الميمونة , نحن السوريون عشاق الأسد سنسحق كل من يرمي نظرة شر على سورية , الخمسة عشر مليون سوري الصادمتون سيتحولون الى قنابل بوجه كل من يتجرأ على مس عشبة من تراب سورية , الأخوة الليبيون قرروا مستقبلهم بأيديهم ولم نتدخل نحن السوريون والمصريون قرروا مصيرهم بأنفسهم , أتركوا السوريون يقرروا مصيرهم بأنفسهم , ليبيا دمرت الى غير رجعة , العراق دمر الى غير رجعة الصومال دمر الى غير رجعة , السودان قسم ودمر الى غير رجعة , هل أنتم تتوقعون أن تكون أوربا وأمريكا تنتصر لشعوبكم وللشعوب العربية , لماذا تركوا الفلسطينيين ستون عاما مشردين , لمذا تركوا لبنان يدمر عشرات المرات على أيدي الصهاينة , الشعب البحريني يسحق على أيدي قوات درع الجزيرة , لمذا الأكراد يدمرون في تركيا أليسوا أتراك ولهن حقوق أم أن لعبة الأمم تتطلب ذلك , اذا ذهبت سوريا لاسمح الله , سيكون كل فلسطينيو الداخل و 48 خارج فلسطين الى الأردن وسوريا وستقوم مجازر في السعودية والبحرين , وسيتم أنشاء دولة كردية تقتطع أراضي من العراق وسوريا وتركيا وربما أيراد , افرحوا يا عرب لآول مرة تدمرون أوطانكم بأيديكم وبأموالكم

  3. هههههههههههههههههههههه والله تستاهلوا كل خير
    ان شاء نشوف جثة بشار القرد عما قريب
    بس صراحة نحنا نريد جثة علي عبدالله سارق تكون قبل جثته ^_*

  4. كل البدايات هي هي ، بإذن الواحد القهار الجبار المتكبر أن نرى بشار ينازع الموت وكاميرات الهواتف تصوره .

  5. زين الهاربين مصيره الهروب ومبارك الامبارك مصيره السجن والقذافي القردافي نصيره الموت فاي مصير للأسد الفار والصالح الطالح وكل الظلمه .

  6. لكل ظالم نهاية والدورعليكى يابشرة الشام دموى وكذاب زى أبوك أنت لست القذافى بهيلمانه نفط وعزوة و42سنةطغيان إهرب إهرب إهرب قبل فوات الأوان

  7. مبروك ياأباحلوم مبروك ياهادى الشيشة مبروك يامفتاح حمد مبروك للشعب الليبى ليبيا أصبحت حرة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *