تفقد اللواء سليم إدريس، قائد الجيش الحر، الأحد، ريف اللاذقية للوقوف على الوضع الميداني، حيث التقى بعض القادة الميدانيين الذين يشتبكون مع قوات الأسد في هذه المنطقة في الآونة الأخيرة.

وقال اللواء ادريس, في فيديو نشره ناشطون سوريون, “اتشرف بزيارة الاخوة الزوار للاطلاع على حقيقة الانجازات المهمة والانتصارات الكبيرة التي حققها اخوتنا الثوار على جبهة الساحل وردا على التهم التي تكال ظلما وبهتانا لرئاسة الاركان وقيادة جبهة الساحل على انها تريد ان توقف العمليات العسكرية في الجبهة وبأنه قد صدرت أوامر من رئاسة الاركان وقيادة الجبهة لبعض الكتائب بالانسحاب من الجبهة” وتابع “نحن اليوم موجودون لنؤكد ان رئاسة الاركان تنسق بشكل كامل ومتواصل مع قيادة الجبهة الساحلية بخصوص العمليات العسكرية لانه لم تصدر اوامر لاحد بالانسحاب”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. يا أخي أي جيش حر وأي قيادة أركان وأي نيلة زرقا … من يقود العمليات في ريف اللاذقية هم دولة العراق والشام الاسلامية .. يعني الأخ رجل كرسي ..

  2. هااها منافق خائن الأنتصارات كانت في قرى صغيرة لا يتواجد فيها سوى مدنيين عزل نساء وأطفال فعلت فيهم المجازر و التقطيع على أيدى تكفيريين من ليبيا وتونس والشيشان والأفغان والسعوديين و اليمنيين هل تتفاخر بهذا يا عميل يا مرتزق والله ستحاسبون كلكم على دماء الأبرياء التى سالت في سوريا سواءا انتم يا مرتزقة او النظام الحقير………………..الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *