أمر الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، بتخصيص 5 ملايين دولار لتقديم مساعدات إنسانية عاجلة للاجئين السوريين في الأردن، الذين تضرروا من موجة الثلوج والبرد التي تتعرض لها المنطقة، وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الإماراتية “وام”.

الأردن
يذكر أن موجة الصقيع التي طالت الشرق الأوسط، قد ألقت بظلالها على اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري، وقد تأثر بالعاصفة أكثر من 600 ألف لاجئ سوري فرّوا إلى دول مجاورة.
واضطر كثيرون في لبنان والأردن للانتقال بعد أن غمرت المياه خيامهم. وفي سهل البقاع اللبناني اقتحمت مياه السيول مخيماً مؤقتاً به نحو 400 شخص، ودمرت الخيام.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. العاب نارية صرفتو عليها اكثر ١٢ مليون دولار وذني راحن بالهواء وماكو احد استفذ منهن اي شي والناس المحتاجة اللي ايموتون من البرد والجوع والتشريد بس ٥ مليون حسبي الله ونعم الوكيل

  2. لماذا يتبرعون فقط بالفتات من ثرواثهم المهولة رغم انهم يستطيعون القضاء على كل مشاكل اللاجئين في لحظات لو أرداوا حقيقة نفاق غريب يتاجرون بألاماهم على القنوات وهم يملكون كل الحلول المناسبة لهم لكن لا ينفذونها ……………………..الجزائر

  3. صورة تبكي الحجر,,,فينها هذه حتى هذه الملايير التى يتحدث عنها الاعلام..هاهو طفل بدون سروال……لك الله ياسوريا الحبيبة..يمهل ولايهمل..

  4. لماذا يا دول العالم العربي لا تساعدون سوريين بشراء camping car لكل عائلة ولكن اقول لكم الله ينزل عليكم النعلة والغضب …..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *