أعلنت وزارة الداخلية التونسية في بيان لها مساء أمس الثلاثاء القضاء على الإرهابي الهارب ” أيمن السميري ” البالغ من العمر 23 عاما بعد أن تمت محاصرته إثر عملية مطاردة بحي ” الانطلاقة ” بالعاصمة حيث قام الإرهابي بتفجير نفسه بحزام ناسف .

وأوضح الناطق الرسمي بإسم وزارة الداخلية ” سفيان الزعق ” أن قوات الأمن نجحت في تحديد مكان الإرهابي المطلوب أيمن السميري وأن الإرهابي فجر نفسه خلال المطاردة بحزام ناسف كان يرتديه .

وأكد عدم تسجيل أية خسائر بشرية أو وقوع إصابات خلال العملية .

وكانت وزارة الداخلية قد أصدرت بيانا يوم الإثنين الماضي يتعلق بالإرهابي أيمن السميري دعت خلاله المواطنين إلى الإبلاغ عنه عند مشاهدته أو الحصول على معلومات تخص هذا الإرهابي الخطير لتورطه في التفجيرين الأخيرين الذين وقعا يوم الخميس الماضي في وسط العاصمة تونس .

تذكير / الإبلاغ عن عنصر إرهابي في إطار تعاون المواطنين مع الوحدات الأمنية وتوقيا من الأعمال الإرهابية، تدعو وزارة…

Posted by Ministère de l'Intérieur – Tunisie on Tuesday, July 2, 2019

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. كيف يفكر هؤلاء الناس؟!! وأي عقل وقلب يمتلكان؟!! الله سبحانه وتعالى يُحرم قتل النفس.. وهم عندهم القتل وإرهاب الناس ليس هناك أسهل منه.. ماهى عقيدتهم الضالة؟ وكيف يقتنعون بما لا يُعقل.. هل فعلاً يتم غسل أدمغتهم ويُفيبون عن الحق والعدل..

    مثل هؤلاء وغيرهم كثيرون.. هم النتيجة الطبيعية لما يبثه (الخائن معتز مطر) ومن على شاكلته لبث روح الفتنة وجعل البلاد (أي بلد) تعيش دائماً في حالة من الفوضى والترويع..

  2. لا اله الا الله
    ايه اللي بيحصل في تونس ده
    ربنا يحميهم ويحفظ بلدهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *