وجه الرئيس السابق، علي عبدالله صالح، الثلاثاء، رسالة إلى قيادة التحالف العربي الذي يقود عملية ما يسمى بـ”عاصفة الحزم”التي تستهدف  الحوثيين، والقوات الموالية لصالح .
وبحسب موقع “المشهد اليمني” فإن “صالح” قال، على صفحته بالفيسبوك”الجرح موجود، فلا تعمقوا الجرح، مطالبا قيادة التحالف بالبحث عن حل للخروج من مستنقع اليمن.
وأوضح “صالح” بأن اليمن ليس كأي قطر آخر، في رسالة رأى البعض أنها تحذيرية، مضيفا إذا أردتم توجيه رسالة لإيران يجب أن لا تكون عبر تدمير اليمن.
يشار إلى أن التحالف بقيادة السعودية يشن منذ 26 مارس الماضي ضربات جوية على مواقع الحوثيين والقوات الموالية لصالح الذين يسيطرون على مفاصل الدولة بصنعاء منذ سبتمبر الماضي، ويخوضون معارك في عدة محافظات يمنية لتوسيع سيطرتهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. 1- هل تريد يا علي عبدالله صالح أن تتحول اليمن بلد العروبة الإسلام إلي بلد المتعة الجنسية والشركيات ؟

    2- هل ترضى يا علي عبدالله صالح أن تتحول نساء اليمن كما تحولت نساء هذا المذهب الجنسي إلي سلع جنسية تستأجر لفترة زمنية للرجال والشباب ؟

    3- هل ترضى أن تتحول اليمن إلي بلد شركيات ولطميات ومشي على أربع وتطبير وتجليد وغيرها من هذه البدع والخرافات ؟

    إن كنت أنت ترضى بذلك فلن نرضى نحن بذلك .

  2. يا نورت وين النيران اللي برسالته ؟ .رسالته تافهة متله لهالطالح …قال لا تعمقوا الجرح …خاين افسد ونهب 30 سنة و لما الشعب لفظه قرر ينتقم منهم ويخون بلده ويسلمها للمجوس اعداء الأمة كلها وعملائهم وجاية يبعت رسايل ..ريتهم يبعتوه على جهنم عن قريب شو فاجر ولا كأنه هو سبب باللي عم يصير !

  3. ولله المجوس اطهر وشرف منكوم يا زبالت الخليج يا شواذ علقل ساعادو اهلنا في فلصطين ولبنان خل السعود يضربو تل ابيب صاروخ واحد ولله لايشيلوهم شيلت الزباله

  4. إلي الزميل الشيعي majed : أنت قلت ما يلي ” ولله المجوس اطهر وشرف منكوم ”

    وأنا أقول لك : كيف تحلف بالله تعالى بأن المجوس وهم عبدة النار أطهر وأشرف ممن يشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد صلى الله عليه وسلم رسوله الله دون أن يشرك بالله تعالى بأئمة أو أضرحة أو قبور ؟

    يا زميلي majed لا تأخذك العزة بالإثم فاستغفر الله تعالى وأنا أسأل الله تعالى لك الهداية .

  5. مجس يمجس فهو ناجس منجس للغير وقيل نجس والنجس كل من نقل خبثه لغيره دون خيره
    وقيل هي مشتقه من نص الليره كحسن زميره واعترض اهل الادب على ان الاسم عام لمجوس ايران وعبيدهم من العرب واصل الكلمه مشتقه المجوس الانجاس .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *