العربية.نت- نفت رغد ابنة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، وجود أية علاقة لها بتمويل قادة وجنرالات عسكريين بهدف قلب نظام الحكم في العراق، معتبرة أن زمن الانقلابات السريّة قد ولى، حسب ما نشرته صحيفة “القدس العربي”.
ونقل وكيل ابنة الرئيس العراقي الراحل، المحامي هيثم الهرش، عن رغد صدام حسين تأكيدها في رسالة خطية أن “الأخبار المزعومة التي تناولتها المواقع الإخبارية والصحفية بأنني أقوم بتمويل عدد من القادة الكبار في العراق بهدف القيام بانقلاب على الحكم (في العراق) هي أخبار غير صحيحة.”
وأضافت أن “الزعم بأنني أهدف الى الانقلاب على الحكم في العراق وصولا للحكم تتنافى مع أساسيات العمل السياسي ومبادئه، فكيف لي أن أفكر في القيام بانقلاب على حكم مدعوم بآلة عسكرية ومحتل مجهز بأحدث أدوات الرقابة والتنصت والمخابراتية”.
ورأت رغد أن “زمن الانقلابات السرية والسياسات الخفية ولى وزال منذ القدم”. وقالت “يكفينا اللعب على وتر شاذ فيه من النشاز ما يصم الآذان فالأسطوانات المتكررة أصبحت مشروخة ومفضوحة للجميع فهي لا تسمن ولا تغني من جوع”.


وأكدت أن “الخوض في مجال السياسة ليس من ضمن اهتماماتي وخططي في الوقت الحاضر وإن ارتأيت ذلك فسيكون ذلك واضحا وصريحا للجميع”.
وأوضحت أن “المقصود من دس هذه الأخبار هو تشويه الحقائق والمساس بعلاقتي مع الآخرين”، مشيرة الى أن “الجميع يعلم أين أقيم أنا وأفراد أسرتي وعلاقتي بالأردن ملكا وحكومة وشعبا علاقة طيبة ووطيدة قائمة على أسس من الاحترام والتقدير”.
وقالت رغد “يكفي الشعب العراقي ما هو فيه من الضيم والأسى والحزن، يكفيه الظلم من احتلال غاشم وحكم جائر جاء مدعوما بآلة عسكرية”.
وأضافت “أنا ومنذ البداية اخترت عدم الرد لأن الأوهام والخرافات والخيالات تكون الأيام كفيلة بمحوها وتكذيبها، أما الآن فإنني سأقف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه الإساءة أو الافتراء واختلاق القصص التي ليس لها أصل في الواقع أو أساس في الحقيقة”.
وأوضحت أن “مصدر الأخبار وغايته مكشوفة لدينا وأدعوه الى تكريس وقته وجهده في خدمة العراق ورعاية أحوال الشعب العراقي وتحسين أوضاع البلاد والعباد ووقف الهجرة وصيانة الأموال من النهب والعبث والفساد”.
ودعت رغد الجميع ممن يحبون الرئيس صدام حسين ويحبون أفراد عائلته وأسرته الرد على مثل هذه الأخبار كل من موقعه، فما هي إلا اختلاق واضح للقصص وضرب من ضروب الخيال.
وتقيم رغد، وهي ابنة صدام الكبرى، وأبناؤها منذ عام 2003 في ضيافة الأردن، ورفضت الحكومة الأردنية عدة مرات تسليمها للسلطات العراقية التي تتهمها بتمويل “نشاطات إرهابية”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. ” الله يرحمك يا صدام حسين ”
    بكفي الحسنات اللي رح تضلك تاخدها من ورا اللي بشتموا فيك عمال عبطال الناس الطيبن يعني “

  2. عندما طالب العراق بتسيلم ساجده ورغد واقارب صدام والمقربين منه المقيمين في بعض الدول العربيه واللذين يمتلكون نشاط معادي للدوله العراقيه الحاليه خرج علينا العرب من احباب صدام قائلين (( هي الحكومه ماتستحي على نفسها تركض ورى ايتام وارامل ونساء !! ماذا يريدون من بنات صدام ؟؟) مش كفايه اللي هن فيه ؟؟؟) مع ان اهله واقاربه والمقربين من صدام ثبت ان لهم انشطه معاديه اقل هذه الانشطه هي اعلاميه او حتى على الاقل استرجع المليارات اللتي نهبوها وهربوا !!.. لكن عندما طالبت ليبيا بتسليم ابناء وبنات والمقربين من القذافي قال العرب نعم يجب تسليم هؤلاء المجرمين للدوله الليبيه!!!! ولم يقولوا ماذا تريد الحكومه الليبيه من شوية نساء وارامل وايتام ؟؟ مع ان لتلك الارامل والنساء والايتام نشاط معادي ضد الدوله الليبيه الحاليه اهونه نشاط اعلامي هذا غير المليارات المنهوبه !! سبحان الله كاءنهم حاقدين على الشعب العراقي وهم يعلمون او لا يعلمون !!! ازدواجيه عجيبه وسياسة الكيل بمكيالين تتجسد فيهم !!

    1. انا دلوقتي عرفت ليش ساهر الليل مندهش و مصدوم في الصورة…أخذ جرعات زائدة من السياسة…بس حاسب يا ساهر و دير بالك على حالك…دراكولا كمان قد ظهر…متخافش يا ساهر هاوصي بدعة تاخذ بالها من العيال من بعدك هههههههههههههههههههه

      1. ههههههههههههههههههههه لو طلعلي دراكولا راح اقابله بنفس الصدمه والدهشه الي بالصوره .. طبعا دراكولا راح يتنرفز ويقول طيب على الاقل قم بتغيير حركة وجهك وابكي او خاف او اهرب او اتنيل اعمل اي حاجه لكن تفتح فمك مثل الابله !! الله يلعن السياسه على صدام على بنات صدام على دراكولا هي ناقصه دراكولات !!

        1. روق يا ساهر روق…روح على النكت اللي بعتثهم ندوووووش…

    2. هههههههههه بلعكس ساهر العرب يقولو ن ان ابناء القذافي بواسل وشجعان وابوهم ( الكافر ) لا ينادونه الا شهيد و يصفون ابنته بانها ابنه شهيد وبطل … شكل فيوزاتك ضاربه … الوحيد الذي لم يهاجمو مطالبه دولته بمحاكمته و زوجته هو زين الهاربين وذلك لانه ماخنقهم و لاعذبهم كما فعل صدام و القذافي و بشار . والقط مايحب الا خناقه

      1. بالضبط لندنيه هم يقولون عن كل الطواغيت انهم شهداء وابطال ويترحمون عليهم ايضا .. ولولا لحسة الذوق لقالوا عن فرعون اللي فطس بالبحر انه شهيد !! لكن لو كنتي متابعه اول تصاعد الاحداث قي ليبيا هروب لنساء القذافي قبل مقتل القذافي اكرر قبل مقتل القذافي كان الكل يقول يجب ان ترجع تلك النسوه واين سيذهبن من العداله سنطالهن سنطالهن اينما ذهبن !! الى ان تم مقتل القذافي ونسي العرب نساء القذافي وبدل ان يتعاطفوا مع نساء واطفال ليبيا تعاطفوا مع نساء القذافي !!

  3. جميل الانسان ما يكون صادق مع نفسه …..

    …………………….. انت واهلك دمرتم شعب كامل …

    من امثالكم عايشين بلا ضمير ولا احساس

    يا رغد انا هنا اطرح عليك سؤال

    اين اموال شعب المسروقة ………

    ما سجودة كانت معروفة في سرقتها مجوهرات العراق الاثرية النفيسه ……………… انت ردي يا رغد حتى الاثار ما خلصت منكم …………..

    القصور التي كانت تبى في العراق اليس كله من حال شعب العراقي وهدرر مال العام

    المتواجديين حاليا من نفس صنفكم ويمكن اوسخ منكم …………………..

    لك الله يا شعب العراق ………

  4. ما بقى الا حشرات لندن تحكي على الزعماء والابطال والشهداء رحمة الله عليهم جميعا على امل ان نلاقيهم عن قريب بادن الله

  5. راح ارجع واقول الشعب العراقي الوحيد يعرف قذارة صدام وعائلة

    صدام كان سبب من الاسباب في دمار الشعب العراقي

    غير قبورر جماعية

    غير سرقة مال الشعب

    غير تعذيب السجناءء

    الى حروب لا اول ولا اخر

    الى ديون

    الى انه كان عميل

    كان مجرم محترف ………….
    …………

  6. اذاا صدام شهيد من المجرم يكون …….

    من القاتل يكون ………. من السارق

    شوهتم صورة الشهيد ……….

    اكيد الذي يحب صدام كان مستفيد يين منه وفي منهم عايشين على فضلات العراق الي صدام كان يرميها لهم كل بداية شهر….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *