تداولت وسائل إعلام تونسية السبت، رسالة منسوبة لأبوعياض، زعيم أنصار الشريعة في تونس، نشرها التنظيم على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك الجمعة 13 يونيه 2014، أشاد فيها بما قال: “بطولات المجاهدين بالعراق”.
ودعا الشيخ أبوعياض فيها أيضا إلى حوار توافقي بين “الفصائل الجهادية”.
ومن أبرز ما ورد في الرسالة التي عنونها صاحبها: بـ”من وحي فتوحات العراق”: ندعو كل المتعاطفين ومشايخ وجنود التيار الجهادي إلى حسن استغلال هذه “الفتوحات” في ” تقريب وجهات النظر بين جميع الفصائل الجهادية التي تقاتل إعلاء لكلمة التوحيد وسعيا للتمكين للشريعة الإسلامية أن تسود الأرض.. وأن نسعى في تقريب وجهات النظر بين الإخوة جميعا، وإعادة النظر في سياسة الجهاد على أرض الشام وفقاً للمستجدات الإقليمية”.
واستمراراً منه في تأكيد ولائه لتنظيم القاعدة، دعا أبوعياض “الشيخين” أيمن الظواهري وأبومحمد الجولاني، إلى “أن يعجلا بمباركة هذه الفتوحات وما منّ الله به على إخوانهم في الدولة الإسلامية في العراق والشام، والفصائل الجهادية والعشائر السنية، وأن يثمر ذلك أمرا من قيادات التنظيمات المتقاتلة بوقف الاحتراب والصراع فيما بينها”.
كما دعا أبوعياض زعيم أنصار الشريعة بتونس، الشيخ أبوبكر البغدادي إلى “أن يسارع بالاستجابة لدعوات الأفاضل من القادة والمشايخ الذين طلبوا منه سرا وعلنا إحياء سنة جده رضي الله عنه.
وأن يكون رمضان هذا العام موعدا للاجتماع والجماعة واحتفالا بانهيار مشاريع الكفر العالمية في المنطقة”، على حد تعبير المتحدث.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. ههههههههه ياهلا
    ليش هذا التغيير يابعد عيني .. البدلة القديمة أحلى هاي مكبرتك بالعمر هههههههه يعني الا انا اعلمك ؟؟؟

  2.  ياهلا
    ليش هذا التغيير يابعد عيني .. البدلة القديمة أحلى هاي مكبرتك بالعمر هههههههه يعني الا انا اعلمك ؟؟؟

    ————
    هاهههههههاي دخيل ربج على هالعين الثاقبة اللي عندج ولج دندون حياتي صايرة تخرمشين انتي والله ينخاف منج هههههههه

  3. انا لا اتمنى من الله الا ان يمن على الاخوه في دول المغرب قاطبه بدوله داعش الكبرى خصوصا بتونس والجزائر وليبيا لان اغلب الدواعش الحمير من هذه الدول اللهم اسائلك بحق دينك الذي اضهرته على الدين كله….ان تمتعهم بالدواعش يارب

  4. عيب عليك دنيا تكتبى باسم تانى الموضوع مافيهش اسم كوردستان بصراحه مش حلوه منك عيب الفتنه الاكراد مبيحبوش يدخلوبموضوع انتى تدخليهم بلعفيه انتى مكشوفه من زمان ايام الاخت ستار النجمه هههه باى ياحلوه

  5. panadol
    هههههههههه والله مااحب اطول لساني على اي شخص لاني احترم الصغير والكبير ….. لكن انت لو غشيم لو حمار/ة ….. منو اللي داخل باسامي جديدة انا والا انت الان وبهذا الاسم panadol
    ههههه شوفو هالشوفة .. و عن اي فتنة واي اكراد انت تحكي والله عجيب امركم بالكوة تتحارشون بالناس ؟؟!!!!!!!!!!!!!!! واذا انا وصديقتي نحكي أنتَ/انتِ شنو دخلكم بالموضوع ههههه
    اوك لو انت صادق في كلامك اعمل كوبي ونزله قدام جميع القراء اشوف عن اي فتنة انت تحكي!!!!!!!……واذا ماعندك اثباتات سد حلكك بالخ……….واسكت احسن لك.. اما انا وستار صديقات وصار سوء تفاهم بيناتنا وهي الان تكمل ماستر مالتها وانت حضرتك قاعد تدور لي على فسافيس قبل ٣ سنوات روح عمي روح الله ينطيك هههه سلام ياابو خمسين اسم بلاويكم خلوها الكم….

  6. fared لا تفضح نفسك اكثر .
    اذا تريد ان تنزل تعليق , فاكتبه في المكان المناسب وباسلووووبك .
    عييييب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *