نفت إلهام شرشر الكاتبة الصحفية المصرية وزوجة وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، اليوم الأربعاء، ما ذكرته صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية بشأن عمل زوجها مستشارًا لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

وقالت شرشر في تصريح لموقع “مصراوي” إن “هذا الكلام عار تمامًا عن الصحة، ويستهدف الإساءة والوقيعة وإفقاد الثقة بين المواطن ومؤسسات الدولة، وهو أمر لن يحدث، والمحاكمة اقتربت، وستكشف كذب هذه التقارير”.

وأضافت: “زوجي لم يهرب خارج مصر، وملتزمون بأحكام القضاء، هو شخص قوي ولديه الثقة الكاملة في نفسه، ومن يعرفه يتأكد من ذلك، وأنا معرفش مكانه”.

وتابعت: “ما نشرته نيويورك تايمز محاولة لزعزعة الثقة بين الناس والدولة، وحبيب يتعرض للتشويه منذ سنوات، ويتم استغلال اسمه، لكن كل هذا سيفشل”.

ومن جهته نفي فريد الديب، محامي حبيب العادلي، صحة مزاعم صحيقة “نيويورك تايمز” الأمريكية.

وأكد الديب في تصريحات صحفية، أن موكله لم يغادر مصر، ولا يعمل بالمملكة العربية السعودية، مؤكدًا حضوره جلسة محاكمته أمام محكمة النقض في 11 يناير من العام المقبل، وهو موعد نقض الحكم الصادر ضده بالسجن 7 سنوات، في القضية المعروفة بـ “فساد الداخلية”، المتهم فيها بالاستيلاء على 529 مليون جنيه من أموال الوزارة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. كيف تكذبين صحيقة “نيويورك تايمز” الأمريكية وٱنت تصرحين بٱنك لاتعرين مكانه
    ٱضف ٱن المحامي يقول بانه تصل بالسفاح العادلي عن طريق الوساطه
    الكل يكذب إعلام منافق ومضلل رئيس سفاح وقاتل الله يكون في عون الشعب

  2. على اساس هو جاي من حكومه غزت العالم بحنكتها اسياسيه ! هو شارد من فشل سياسي قانوني والكُل لاحقه بالنعل والعصي, على اي اساس مطلوب ليمسك منصب مستشار للبغل , الا اذا كان فعلاً البغل فعلاً بغل بصحيح !!

  3. يا ٱخي الطيور على ٱشكالها تقع العالم ٱصبح في قبضة مجانين السيسي الشاويش علي ترامب ،الٱسد ابناء زايد بوتفليقه تًحكم البيلاد باسمه ولا ٱحد يراه والحبل على الحرار لم نعد نستبعد ٱي شيئ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *