اعتبر سعد الحريري، رئيس الوزراء اللبناني المكلف، أن الإجراءات السعودية، التي اتخذتها بشأن قضية الصحفي جمال خاشقجي تكشف الحقيقة كاملة.

وقال الحريري، في سلسلة تغريدات عبر حسابه على تويتر، إن “الإجراءات التي اتخذتها المملكة العربية السعودية بشأن قضية الصحفي جمال الخاشقجي، رحمه الله، تصب في الاطار الذي يخدم مسار العدالة والكشف عن الحقيقة كاملة”.

وأضاف الحريري أن “توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، من شأنها أن تضع الأمور في نصابها الصحيح، وتساهم في رد الحملات المغرضة التي تتعرض لها المملكة”، معتبرا أنه “الأمر الذي كان محل ترحيب الأشقاء العرب واجتماعهم على أن استقرار السعودية وسلامتها والتضامن معها، مسألة لا يصح أن تخضع للتردد تحت أي ظرف من الظروف”.

وختم الحريري كلامه بالقول أن “تحقيقات النيابة العامة في هذه القضية مستمرة مع الموقوفين على ذمة القضية والبالغ عددهم حتى الآن 18 شخصاً جميعهم من الجنسية السعودية، تمهيداً للوصول إلى كافة الحقائق وإعلانها، ومحاسبة جميع المتورطين في هذه القضية وتقديمهم للعدالة”.

كلام الحريري يأتي غداة كشف وكالة رويترزأن المستشار المقال للعاهل السعودي المعني بشؤون الأمن الإلكتروني، سعود القحطاني، لعب دورا أساسيا في احتجازه العام الماضي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. قبحك الله من عبد ذليل ….
    يبدو ماسكين عليه اكثر مما نشر , واصبحوا يحركوه عن بعد , والابطال اللبنانيون الشيعة منهم خاصة , الذي دعموه ليعود كرئيس وزراء على امل ان يسترجع كرامة لبنان و كرامته المفقودة , التي اهانها بغل عبيط في الرياض , يبدوا كانوا مخطئين في تقدير كمية الخوف والهلع والجبن في شخصيته , ربما يتراجع او يحجم الشخص عن الاقدام في ظروف خاصة لان المعاجلة قبل التمكن خرق , لكن عندما يتمكن ويبقى جبان ولا يثأر لما اصابه , وعفوه عن غير اقتدار بل استسلام , فهذا لا يصلح لان يكون قائدا …… حان وقت ازاحته ورميه في المزبلة

  2. ها هُم سياسيين لبنان انتمائهم الخارجي اكبر من انتمائهم لبلدهم
    الحريري انت اصغر من ان تتكلم سياسه , انت ععالورقه ما تعرف تقرأ ولو ارتجلة بالحوار مُصيبه
    لعنـك الله من مُنافـق
    دوزن طبلتك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *