(CNN) — حذّر فيديو تم نشره على قناة يوتيوب بعنوان “التخطيط الفاجر لـ تنظيم القاعدة الغادر” من خطر التبرعات غير النظامية على أمن دول الخليج العربية، وخاصة السعودية.

واستغربت مجموعة نايف بن خالد الإعلامية، التي نشرت هذا الفيديو، قيام أحد الأشخاص بجمع التبرعات بعد أن “تمت تزكيته” من قبل المنشق السعودي سعد الفقيه، الذي يدعو للخروج على حكّام السعودية.

وبحسب ما جاء في الفيديو، فان تنظيم القاعدة يعتقد أن “جيوش الطغاة من حكام ديار المسلمين هي بعمومها جيوش ردة وكفر”، ويجب قتالها، وفي مقدمتها الجيش المصري.

كما ذكر الفيديو ان جبهة النصرة تخطط لنقل المعركة من سوريا إلى السعودية ودول الخليج.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. إنشاء الله هالكلام يكون صح وتنتقل جبهة النصرة وماشابهها للسعوية ولقطر ولباقي ال ك ل اب ولنشوف شو بدهم يساوا وقتها
    آمين يارب العالين…..

  2. هااااها صانع العسل يجب ان يذوقه يا ملاعين يعنى لا بأس أن يذبحوا أطفال ونساء سوريا لكن اطفالكم ونسائكم حرام ان يقتربوا منهم في سوريا تسمونهم بالمجاهدين وعندما احسستم انهم وصلوا رؤوسكم اصبحوا قاعدة وأرهابيين يلا النفاق الفائق لكل الحدود الأن فقط تفطنتم يا أغبياء …………………الجزائر

  3. هااااها صانع العسل يجب ان يذوقه يا ملاعين يعنى لا بأس أن يذبحوا أطفال ونساء سوريا لكن اطفالكم ونسائكم حرام ان يقتربوا منهم في سوريا تسمونهم بالمجاهدين وعندما احسستم انهم وصلوا رؤوسكم اصبحوا قاعدة وأرهابيين يلا النفاق الفائق لكل الحدود الأن فقط تفطنتم يا حمقى …………..الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *