قالت سهى عرفات أرملة الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات إنها متأكدة من أن زوجها قتل مسموما بمادة البولونيوم المشع التي وجدت 83% منها في رفاته، واصفة ما حدث لعرفات بأنه “جريمة القرن وهي جريمة سياسية بكل المقاييس”.

ووصفت سهى في حديث للجزيرة نتائج التحليلات التي قام بها علماء سويسريون لعينات من رفات عرفات والتي أظهرت وجود مقادير تصل إلى 18 ضعفا للمعدل الاعتيادي من مادة البولونيوم المشع، بأنها صدمة كبيرة لها ولابنتها جعلتهما تعاودان الحزن من جديد على زوجها الراحل، وقالت “لا نستطيع استباق النتائج، فالقضية الآن أمام القضاء الفرنسي وعلى المحققين الفرنسيين بذل الجهد ومتابعة التحقيق للكشف عن القاتل”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. “..فالقضية الآن أمام القضاء الفرنسي وعلى المحققين الفرنسيين بذل الجهد ومتابعة التحقيق للكشف عن القاتل”………………………………………………..على أساس أن فرنسا لا تعرف هوية القاتل!!! و هل تعتقدين يا مدام سهى أن فرنسا-صديقة إسرائيل- ستجرؤ على توجيه أية تهم لها!!! و بعدين يا حنينة وقت ما كان المسكين يعاني الويلات من الحصار في رام الله…حضرتك يا ليدي سهى كنت تقضين وقتا ممتعا في سفرياتك ما بين تونس حيث مشاريعك و مالطا حيث إقامتك الجديدة و فرنسا… !!

  2. أنا أؤيد كلامك يا مريم وأضيف عليه إن ياسر عرفات و بلده لم يروا الخير منذ أن رؤوا وجهها فوجهها نحسْ علينا جميعاً و بالاضافة لما قُلتي عن رحلاتها هُناك رحلات التسوق المُكلفة الثمن و شراء القبعات و الملابس الفاخره و حتى جنازته لم تحضرها و بعد موته أعلنت ندمها على الزواج منه و لكن الكُل يعلم حقيقتها و هي ممنوعه من دخول فلسطين و تنعم بأموال السُلطه في شقتها الباريسيه الفاخره !!!!!!!!!

  3. طالبت سهى عرفات، زوجة الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع، بتبني قضية مقتل زوجها، باعتباره كان ضابطا وخبير متفجرات بالجيش المصري، قائلة: «أتمنى من الدولة المصرية ومن الفريق السيسي أن يهتموا بهذا الموضوع، لأن مصر هي قلب الأمة العربية».

    1. مصر هي قلب الأمة العربية …ما قلب أموركم رأسا على عقب إلا هذه الشعارات ههههه شعارات ما أنزل الله بها من سلطان إن هي إلا أسماء سميتموها..
      تتحدثين عن CC و كأنه “سوبرمان” الأمة العربية…و هو يا حبة عيني حيقدر على إسرائيل عشان يروح يحقق في من قتل عرفات..!!
      هو بالكثير يأخذ الأوامر منها و يغلق معبر رفح …ده كل اللي يقدر عليه السي CC هههاي و يا ريت تعملوا تخطيط كل كم شهر لقلب الأمة العربية عشان يا حبة عيني تعبان و مش بعيد تجي له crise cardiaque قال قلب الأمة قال .. !!

  4. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ومن يتبنى قضية عبد الفتاح السفاح قاتل الابرياء في رابعة ونهضة اما عن سهى رها كوشات على المليارات الشعب الفلسطيني اللي خالهم المرحوم لها ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *