ادلى رئيس ​مجلس الوزراء اللبناني​ ​سعد الحريري​ بصوته في ​الانتخابات النيابية​ وذلك في مدرسة شكيب ارسلان في دائرة بيروت الثانية.

وكان لافتا وقوف الحريري مع المواطنين وانتظاره دوره للادلاء بصوته وعند سؤاله من احد الصحفيين ان كان يعتبر ذلك سوء تنظيم اجاب: “في امريكا وفرنسا ينتظرون عادي”.

وكانت قد بدأت صباح اليوم الأحد عملية الاقتراع في مختلف المناطق اللبنانية، تمهيداً لانتخاب برلمان جديد هو الأول منذ 9 أعوام.

وفتحت مراكز الاقتراع أبوابها عند السابعة صباحاً (04.00 بتوقيت غرينتش) أمام الناخبين البالغ عددهم، بحسب لوائح الشطب 3,7 مليون شخص، على أن تتواصل عملية الاقتراع حتى السابعة مساء، ليبدأ بعدها ظهور النتائج تباعاً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. الله يرحم ابوك كان رجُل اعمال ناجح وسياسي انجح مو مثلك انت يا حصيني

  2. اي والله ابوك كان سمسار شاطر يبيع مرته اللي هي امك للسعوديين وهو الممنون بس الحلو كان يقبض الثمن ان يجعلوه سياسي ورجل اعمال ناجح لكن بدون بخلاق ولا شرف
    ههههههههههههههههههههههه

  3. عيب يازين !! العابدين !!
    ما حدن بيعرف الحقيقة
    اذا ما عندك دليل
    الله سبحانه حيحاسبك

  4. ياسلمى انا اعرف الله واخافه والذي كتبته صحيح مئه بالمئه وهنالك اعترافات وصور من الملك فهد على هذه الاحداث وفيكي تدخلين الى كوكل اكتبي قصة نضال البستاني والملك فهد فتخرج الصور والمستندات والحكايه كلها ولا تنسي ان نضال عراقيه وحكايتها معروفه عندنا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *