تحدث الرئيس السوري بشار الاسد عن نجاحه في تحقيق التوازن بين دوره كرئيس، وكأب، وكزوج وذلك خلال حديث خاص مع قناة “فينيكس” الصينية الذي بث صباح السبت 11 مارس/ آذار.

يقول الرئيس السوري: “إذا لم تستطع النجاح في واجبك الصغير المتمثل في أسرتك، فإنك لن تستطيع النجاح في واجبك الكبير أو الأكثر شمولا على مستوى بلد”.

ويضيف: “وجود قدر كبير من العمل لديك لا يبرر التخلي عن واجباتك، ينبغي أن تكون واضحا جدا حيال ذلك، وينبغي أن تنجز تلك الواجبات بطريقة جيدة جدا”، ويستدرك: “بالطبع يمكن لهذه الظروف أن تجبرك أحيانا على التقصير أو ألا تسمح لك بالقيام بكل ما ينبغي عليك فعله، أعني ألا تقوم بواجباتك بشكل كامل”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. كم هو مقزز !!! .. لا ويعتبر نفسه ناجح في ادارة البلد !!!! ..كل هذا الخراب والقتل والتشريد والتهجير .. وتسليم البلد لألف احتلال بدءاً من الروسي وانتهاءاً بالامريكي .. وكل الدنيا تتدخل في البلد وهو آخر من يعلم ويعتبر نفسه ناجحاً ؟!!! ..
    نعم هو ناجح حتى الآن في البقاء على الكرسي .. حتى ولو كان مجرد دميّة ..وطبعا نجاحه هذا ليس بقوته هو وانما بتثبيت الآخرين له .. فلولاهم لكان في خبر كان من سنوات .. كما قال لافروف شخصياً ..

  2. … كزوج وأب ورئيس و قاتل شعبو و ناسو و سفاح على أعلى مستوى
    أهلين مأمون فرصة سعيدة

  3. العالم كله بيشهد بنجاحاتك كرئيس خاصة بعد ما قتلت نص مليون سوري ..ان شاء الله عن قريب بتكمل نجاحاتك بجهنم الحمرا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *