احتفلت دبي بحلول العام 2018 بعرض ضوئي مبهر في وسط الإمارة على برج خليفة، أطول مبنى في العالم، بينما أضاءت الألعاب النارية مناطق أخرى في المدينة التي تستقطب ملايين السائحين سنويا.

واحتشد مئات آلاف الأشخاص في محيط برج خليفة منذ ساعات المساء الأولى لمشاهدة عرض الليزر الذي حل هذا العام محل الألعاب النارية التقليدية في خطوة قالت سلطات الإمارة إنها تهدف إلى “الاتيان بشيء جديد”.

وأضاءت عروض الليزر البرج لساعات قبل أن تتوج الأمسية عند منتصف الليل تماما بإضاءة البرج بعلم دولة الإمارات، وصورة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس الدولة، وتاريخ 2018.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. دايما اتابع سيدني باعتباره الاول بيكون هايل بس هالسنة دبي واااو في القمة …عرض اكثر من رائع ?

  2. إذا كنت في نعمة فارعها فإنَّ المعاصي تزيل النَّعَم
    عن عَائِشَةَ رضي الله عنها قَالَتْ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( مَنِ الْتَمَسَ رِضَى اللَّهِ بِسَخَطِ النَّاسِ ، رَضِيَ الله عَنْهُ ، وَأَرْضَى النَّاسَ عَنْهُ ، وَمَنِ الْتَمَسَ رِضَا النَّاسِ بِسَخَطِ اللَّهِ ، سَخَطَ اللَّهُ عَلَيْهِ ، وَأَسْخَطَ عليه الناس ) رواه ابن حبان “الإحسان في تقريب صحيح ابن حبان” (1 /510) ، والترمذي (2414) بلفظ : ‏( ‏ مَنِ الْتَمَسَ رِضَاءَ اللَّهِ بِسَخَطِ النَّاسِ كَفَاهُ اللَّهُ مُؤْنَةَ النَّاسِ ، وَمَنِ الْتَمَسَ رِضَاءَ النَّاسِ بِسَخَطِ اللَّهِ وَكَلَهُ اللَّهُ إِلَى النَّاسِ ) .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *